الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعديل سنوات دراسة الطب بالمانيا

تعديل سنوات دراسة الطب بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramidoc
    ramidoc

مبتعث جديد New Member

ramidoc غير معرف

ramidoc
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2017
    المزيدl

September 27th, 2017, 08:08 AM

السلام عليكم اخواني
    انا طالب طب من تونس أكملت دراسة خمس سنوات في جامعة تونس و اريد استكمال الدارسة بألمانيا. انوي ان شاء الله إرسال اوراقي إلى مكتب التعديل بدوسلدورف.
    هل توجد تجارب سابقة كللت بالنجاح و ما هو الفصل المتوقع أن يحددوه لي.
    هل هناك نصائح أو اوراق اضيفها تزيد من حضوضي في النجاح.
    هل هذه العملية تسهل في الحصول على مقعد في الجامعة.

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramidoc
    السلام عليكم اخواني
    انا طالب طب من تونس أكملت دراسة خمس سنوات في جامعة تونس و اريد استكمال الدارسة بألمانيا. انوي ان شاء الله إرسال اوراقي إلى مكتب التعديل بدوسلدورف.
    هل توجد تجارب سابقة كللت بالنجاح و ما هو الفصل المتوقع أن يحددوه لي.
    هل هناك نصائح أو اوراق اضيفها تزيد من حضوضي في النجاح.
    هل هذه العملية تسهل في الحصول على مقعد في الجامعة.

شكرا

لا انصح بذلك قفد لا تعادل لك غير سنتين وبعدها قد لا تجد قبول. نصيحة مني اكمل دراستك ويعدها اعمل الاختصاص في المانيا.
    فلم يتبقى لك سوى سنتين للتخرج.

بالتوفيق لك
    7 "
  3. السلام عليكم انا طبيبه امتياز سانهي امتيازي يوم 31 جولاي 2018 والان جالسه افكر في اخذ الزماله الطبيه في الجلديه او طب العائله في المانيا طبعا عرفت من المعلومات اللي قراتها انو عليا اخذ لغه وبعدها اختبر اختبار الهيئه الصحيه الالمانيه وبعدها ساشتغل مقيمه براتب مثلي مثل الألماني بس عندي كم سوال اول سنه اللي هيا اللغه كم ممكن تكلفني سمعت انو فيه معاهد مجانا والله اعلم خصوصا اني مابا احط املي عالبعثه أبا ازبط كل اوراقي سواء بالبعثه او بدونها
    ثانيا كيف الحياه في المانيا هل صحيح انها مليانه عرب ؟
    ثالثا هل اقدم اوراقي للملحقيه هيا تعملي كل شيئ من فيزا وتقديم لو على حسابي الخاص؟
    رابعا كم ممكن تكلف المانيا في الشهر من معيشه واكل ومواصلات؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.lujain
    السلام عليكم انا طبيبه امتياز سانهي امتيازي يوم 31 جولاي 2018 والان جالسه افكر في اخذ الزماله الطبيه في الجلديه او طب العائله في المانيا طبعا عرفت من المعلومات اللي قراتها انو عليا اخذ لغه وبعدها اختبر اختبار الهيئه الصحيه الالمانيه وبعدها ساشتغل مقيمه براتب مثلي مثل الألماني بس عندي كم سوال اول سنه اللي هيا اللغه كم ممكن تكلفني سمعت انو فيه معاهد مجانا والله اعلم خصوصا اني مابا احط املي عالبعثه أبا ازبط كل اوراقي سواء بالبعثه او بدونها
    مافي معهد بالعالم مجانا والاسعار تبدا من ٢٥٠ الى٩٠٠ يورو شهريا حسب مستوى المعهد وجودته
    ثانيا كيف الحياه في المانيا هل صحيح انها مليانه عرب ؟
    حسب المدينه و نعم يوجد عرب.
    ثالثا هل اقدم اوراقي للملحقيه هيا تعملي كل شيئ من فيزا وتقديم لو على حسابي الخاص؟
    الملحقية ليس لهم علاقة فيك، كل شيء تسويه بنفسك.
    رابعا كم ممكن تكلف المانيا في الشهر من معيشه واكل ومواصلات؟
    تختلف باختلاف الشخص اقل مستوى معيشي للطالب المحدد من الحكومة الالمانية ٦٧٠ يورو والمتوسط بحكم خبرتي ١١٠٠ يورو.
    والملحقية تعطي طلابها ١٨٠٠.
    ابحثي لك عن مقعد في مستشفى وقبول معهد وقدمي على بعثه ، فهو افضل حل.

بالتوفيق الاجابة بالاحمر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.lujain
    الله يعطيك العافيه يارب
    اخر سوال معليش هل اكلم مكتب يشوف اوراقي ومقعد ليا لانو لاحظت اغلب مواقعهم بالالماني وصعب التواصل معهم وايش افضل معهد في برلين بوجهة نظرك وسعرو يكون مناسب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...l#.Wd-mExNL_OQ
    الموضوع اعلاه يجاوب على سؤالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.