الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في المانيا على حسابي الخاص-ارجو المساعده

الدراسة في المانيا على حسابي الخاص-ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية java1993
    java1993

مبتعث فعال Active Member

java1993 السعودية

java1993 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • حاسب الي
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

October 25th, 2017, 06:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله

المبتعثين والمقيمين في المانيا ارجو مساعدتي قدر الامكان جزاكم الله خير

قررت الدراسه في المانيا (على حسابي الخاص ) باذن الله بسبب : رسوم الجامعات رمزية وارخص من باقي الدول
    ولايوجد بها تكدس طلبه بحيث يمكن انضمامي باقرب فرصه ماتكون فيه طلبات الحاق كثيره وزدحمه قبلي !!

لكن عندي استفسارات
    تخصصي علوم حاسب الي بمعدل 2.45 من 4
    هل قبولي في الماجستير صعب او ممكن ؟! وهل جامعات المانيا تعطي قبول مشروط باللغه الالمانيه؟!

وبصراحه ماعندي ميول كبير لدراسة الحاسب والمواصله فييه
    لكن في حالة قررت ادرس بكالوريوس من جديد في ادارة الاعمال هل السنه التحضيريه واجبه علي؟ او ممكن اتخطاها لان معي شهادة بكالوريوس سابقه؟!

والسؤال الاهم شرط ال 30 ساعه تخصم من السنه التحضيريه ؟ او لا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    السلام عليكم ورحمة الله

المبتعثين والمقيمين في المانيا ارجو مساعدتي قدر الامكان جزاكم الله خير

قررت الدراسه في المانيا (على حسابي الخاص ) باذن الله بسبب : رسوم الجامعات رمزية وارخص من باقي الدول
    ولايوجد بها تكدس طلبه بحيث يمكن انضمامي باقرب فرصه ماتكون فيه طلبات الحاق كثيره وزدحمه قبلي !!

لكن عندي استفسارات
    تخصصي علوم حاسب الي بمعدل 2.45 من 4
    هل قبولي في الماجستير صعب او ممكن ؟! وهل جامعات المانيا تعطي قبول مشروط باللغه الالمانيه؟!
    ممكن قبولك

وبصراحه ماعندي ميول كبير لدراسة الحاسب والمواصله فييه
    لكن في حالة قررت ادرس بكالوريوس من جديد في ادارة الاعمال هل السنه التحضيريه واجبه علي؟ او ممكن اتخطاها لان معي شهادة بكالوريوس سابقه؟!
    تستطيع عمل ماستر في اردارة الاعمال بدون بكالوريوس في اي دولة بالعالم

والسؤال الاهم شرط ال 30 ساعه تخصم من السنه التحضيريه ؟ او لا
    تخصم في حال اردت البدا من جديد
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي

ممكن توضح لي ( تخصم في حال اردت البدء من جديد ؟ )

بخصوص ماجستير اداره اعمال ادري انه مسموح لكن ماهو امتداد لتخصصي السابق ف بالتالي ماراح يتم الحاقي بالبعثه ! وانا ابغى انضم للبعثه

معليش بتعبك بكثره استفساراتي

يعني لو قدمت بكالوريوس اداره اعمال الان اقدر ادرسها بدون تحضيري ؟ فقط لغه وادرس التخصص مباشرة !

اخر شي ايش تنصحني بتخصص افضل من اداره اعمال في المانيا ؟ باستثناء الطب والهندسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    جزاك الله خير اخوي

ممكن توضح لي ( تخصم في حال اردت البدء من جديد ؟ )

بخصوص ماجستير اداره اعمال ادري انه مسموح لكن ماهو امتداد لتخصصي السابق ف بالتالي ماراح يتم الحاقي بالبعثه ! وانا ابغى انضم للبعثه

معليش بتعبك بكثره استفساراتي

يعني لو قدمت بكالوريوس اداره اعمال الان اقدر ادرسها بدون تحضيري ؟ فقط لغه وادرس التخصص مباشرة !

اخر شي ايش تنصحني بتخصص افضل من اداره اعمال في المانيا ؟ باستثناء الطب والهندسه
    اخوي في تخصصات امتداد لتخصصك كمثال ادارة اعمال و اي تي ، يكون التركيز على الادارة ومعها قليل من الحاسب وهذا مستقبلا افضل لك وظيفيا
    في حال اردت البدا من جديد سوف تسقط السنة التحضيرية كما اجبت عليك في اخر اجابة مسبقا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    تخصم في حال اردت البدا من جديد
    السلام عليكم
    عندي استفسار قريب نوعا ما

ابغى ادرس ماستر هندسة اتصالات في المانيا , اتوقع تحصيل القبول ان شالله بكون سهل .
    سؤالي هو بالنسبه للالحاق بالبعثة ؟ لو حصلت قبول من جامعه موصى بها لدراسة الماجستير واكملت 9 ساعات هل يمديني انضم للبعثة بسهولة ؟
    شفت في موقع الوزارة انه يتوجب عدم الدراسة في تخصصات محددة لفئة معينه كالسعوديين ؟ ما هو المفصود عنا (كل برامج الماتسر اللي اشوفها بالمانيا هي international ) هل الدراسة في احد هذي البرامح لا يسمح للطالب بالالحاق بالبعثة ؟

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.