الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا طلاب خروننجن الأفاضل ؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة يا طلاب خروننجن الأفاضل ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسعد المحارب
    أسعد المحارب

مبتعث مستجد Freshman Member

أسعد المحارب غير معرف

أسعد المحارب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي. , بجامعة جامعة الملك سعود.
    • جامعة الملك سعود.
    • طالب جامعي.
    • ذكر
    • الرياض, خروننجن ولله الحمد
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

May 12th, 2008, 04:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخواني الافاضل منذ اسبوع واكثر ارسل لي الوالد baggage من الرياض عن طريق شركة فيديكس وطبعاً معها رقم خاص فيها عشان اقدر اعرفها من بين الامتعة الاخرى بس كيف الطريقة
    ووين مقرهم وكم رقمهم وكيف استلمها , اتمنى المساعدة يا اخوان وجزيتم خيرا.
  2. هلا اخوي اسعد
    انا نفس حالك واستلمت شناطي كلهم، بس السالفة متعبة بس حلوة

انا ما ادري عن فيدكس بس يمكن يوصلوا الى باب البيت

انا اخوي ارسل الي ثلاث شناط من السعودية بواسطة الشحن في الخطوط السعودية،وطلع علينا ارخص ابكثير من وكالات الشحن،،،،،،،،،،المهم وقالوا اليه بعد يومين يوصلوا الاغراض الى هولندا

بس الوكالة دقوا عليه بعد اسبوع تقريبا ويومين، ليش على شان (((فلوس))) بعدين اقول لك

المهم دقوا علي جوالي وقالوا لي اغراضك وصلت وتعال استلمهم، قلت ليهم خلاص بكرة اجي اخذها،

قال: اذا تجي بكرة راح تدفع اكثر لان اغراضك موجودة في المخازن والمخازن بفلوس.

المهم قلت له اوكيه: بس ارسلي التفاصيل والعنوان على ايميلي، او علي جوالي

قال : اوكيه وارسل التفاصيل.

وعلى فكرة، قالي اذا تريد نجيب لك اغراضك نجيبهم الك الى عند الباب، بس ((فيها نصبه قوووية))) قلت له بكم، قال تقريبا ما بين 300 الى 280 يورو.

قلت له : لا يالحبيب انا اجيك الى مطار امستردام واخذ اغراضي
    طلع العنوان في امستردام في المطار.

المهم رحت الى القطار من الصبح، وقطت تذكرة الى المطار ذهابا وإيابا ديركت بـ 41.80 يورو

وركبت القطار وكل شوي يوقف ويمشي وانا كل شوي اسأل الي جنبي ها وصلنا ولا لا.

وبعدين بعد ساعتين ونص تقريبا وصلت الى المطار، وصعدت الى فوق داخل المطار.

شفت واحد من الامن وسألته عن العنوان الي عندي.

قال: هذي المخازن موجودة برة المطار.

قلت: كيف اروح.

قالي: اطلع برة وبتشوف باصات من 190 الى 199 اركب اي واحد واعطيه العنوان راح يوديك.
    ( طبعا التذكرة شوية غالية حقت الباص يعني 2.60 يورو )
    طلعت برة وركبت الباص عطيته العنوان ووللأسف الباص يوقف على الشارع وبعدين انت تمشي الى مدة 15 دقيقة مشي حتى توصل الى البناية المطلوبة (المخازن)

بعدين تعطيهم رقم البوليصة حقت الاغراض

بعدها يعطيك ورقة تروح الى عمارة خدمة المستلك الى جنب المطار (يعني ترجع الى جنب المطار من جديد)

بيسألك الشرطي ويش فيها الشناط قوله بس ملابس (يمكن يقولك جيبها بعدين على شان يفتشها)( لانه خوياني فتش شناطهم وانا قالي مع السلامة)

المهم بعدين يوقع على الورقة وترجع على عمارة المخازن الي جيت اليها اول

وتعطيه الورقة المختومة من الشرطة وراح تلاقيهم جهزوا اغراضك

وتسدد اليهم قيمة الايام الي جلست فيها اغراضك في المخازن (25 الى 30 يورو لكل ليلة)

اذا كان عندك شنطة واحدة روح اتمشى الى الباص ، بس اذا كان عندك شناط كثير قول اليهم يجيبوا الك تاكسي الى المطار ( تقريبا 10 يورو الى المطار)

احتمال يقولك روح الى عمارة خدمة المستهلك على شان تفتش اغراضك عن الشرطي الي ختم الك الورقة الاولى، ويمكن يقولك خلاص مشي.

وتالي اركب القطار ابسرعة من نفس المكان الي جيت من اول وخلي اغراضك عن الباب ولا معاك على الكراسي

صحيح شغلة بس الله يوفقك

وتوكل على الله في مشوارك

انت لو قايل قبل اسبوع انكان خليتك تخاويني في المشوار بس رحت وخلصت اموري والحمد لله

(على فكرة وكالة الشحن يتعمدوا يتأخروا في الاتصال عليك على شان تبقى اغراضك في المخزن على شان ياخذوا فلوس كثيييرة عليييك قيمة المخازن، لذا انت الي على طول اتصل عليهم وسأل عن اغراضك لو خلي الوالد يتابع الاغراض من السعودية)

هذا بالنسبة الى وكالات الشحن ، بس الي سمعته انه الد ايش ال وال وكمان الفيدكس يوصلوا الى عند الباب ...

بس مو متأكد

واي حاجة انا بالخدمة

بس يمكن اتأخر في الرد ، لانه ما عندي انترنت
    7 "
  3. يا جماعه
    البريد السعودي يوصل لحد البيت !!
    وسعرهم مش مرة غاليين

جربوهم وراح تدعون لي

بلا حوسة مطار روحه وجية

صحيح تتأخر اسبوع تقريبا ً
    بس اكيد مش مستعجلين عليها !!! ( البريد السعودي مو البريد الممتاز )

يلا المرة الجاية جربوا وادعووولي
    7 "
  4. على فكرة انتبه من القطار

وخلك سريييع مرررة في ركوبك الى الى القطار وخليك دقيق في القطار المطلوب

لأن القطار يوقف يجي ويوقف لمدة دقيقتين بس يعني الي يلحق يلحق ولا يفوت عليك.

وانتبه زيييين، وسأل الهولنديين الي في القطار على شان تصير على بينه ولا تستحي

والله انا ما خليت واحد الى رحت وسألته نفس السؤال مئة مرررة

على شان اكون متأكد

والله يوفقك
    7 "
  5. غلطت الي ما يسأل ... صحيح انا اول مره استلمت عفش عن طريق الشحن ( الخطوط السعوديه ) ودفعت تقريبا 75 يورو لكن الحمد لله تسهلت اموري .

بعد كدا ما اخلي اهلى يرسلولي شي الا على البريد الممتاز والبريد الممتاز يرسله عن طريق DHL لاني لاني القى ظرف البريد الممتاز دخل ظرف DHL و خلال ثلاث ايام وهو يدق عليك الباب والميزه الحلوه اذا ماكنت موجود في البيت يسيبلك ورقة انه جا وما لقيك في البيت ويقولك انه بكرة جاي تاني وادا كمان ماكنت في البيت يسبلك ورقه ثانيه انه جا ومالقيك وفي مكتوب رقم يقولك دق على الرقم ونسق معهم او انك تطلع على مدينه اسمها ( زفولا ) ساعه وحده عن خروننجن وتستلم اغراضك من المكتب الـDHL ولا تدفع اي شي .

الصراحة فيديكس ما اعرف لهم عنوان للاسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.