الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرجو همي الله يفرج همكم

فرجو همي الله يفرج همكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريحانه
    ريحانه

مبتعث جديد New Member

ريحانه السعودية

ريحانه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه , بجامعة تونا مابعد
    • تونا مابعد
    • طالبه
    • أنثى
    • ------, ------
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 5th, 2008, 08:39 AM

بسمه تعالى
    تحياتي لجميع المبتعثين والمبتعثات
    انا من المسجلين في الرحله الرابعه لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث(قسم طب)
    وانشالله يطلع اسمي واسم جميع المسجلين في القبول النهائي (ترى والله تعبت نفسيتي وانا انتظر)
    المهم

_هل اوفر لي قبول من الثلاث الدول التي اخترتها ام انتظر القبول النهائي واشوف الدوله اللي اهم حطوني فيها او اوفر قبول من الجامعه اللي ابيها ومحددتهاواذا طلع القبول النهائي انشالله وماحطوني في الدوله اللي ابيها اوريهم القبول من الجامعه واحول على الدوله اللي ابيها؟
    وعندي كذا سؤال عن جامعة ماسترخت
    _ هل توفر القبول المشروط؟

_هل الدراسة مع السعوديون في فترة التحضير فقط اوطوال فترة الدراسه مع سعوديون ؟

_ماهو اسم الجامعة بالانقلش( University of Maastricht) هل هذا هواسمها؟
    وماهو موقعها(www.unimaas.nl))؟

_هل مراسلة الجامعة تستغرق فتره طويله والقبول صعب ولا ميسر؟

_ومتى بتبدأ الدراسه للسنه القادمة هل في شهر مارس؟

_وش تنصحوني بالسكن (سكن الطالبات او شقه خاصه)؟

_اذا سكنت في سكن الطابات اخوي المرافق وين يسكن؟

_السؤال للمراحل السابقه هل انتظرتو فتره طويله لتطلع نتايج القبول النهائي لاني افكر اسجل في المنحه واخاف ان تطلع نتايج النحه قبل نتايج الابتعاث وانا اطمح للابتعاث من فتره وانا افكر اسجل في النحه لو ماطلع اسمي في الابتعاث؟

_سؤال اخير انا قبلوني فيصل طب بس مارحت قدمت اوراقي لاني ابغى اكمل اوراقي في البعثه لاني مسجله فيصل احتياط لو ماقبلوني المهم تتوقعون يقبلوني في البعثه لان طلع اسمي في فيصل بس ماقدمت اوراقي؟

ادري اسئلتي طويله بس الله يخليكم فرجو همي الله يفرج همكم واللي يرد علي والله ادعيله وانا ادري بكم ماتبخلون على احد ولاماكنت سجلت بالمنتدى وحطيت تساؤلاتي
    على فكره دورت عن اجابة تساؤلاتي في النتدى بس مالقيتها
    تحياتي لكم
  2. ريحانة ..

أسمحي لي أجاوبك على الأسئلة اللي أعرفها ..

هل اوفر لي قبول من الثلاث الدول التي اخترتها ام انتظر القبول النهائي واشوف الدوله اللي اهم حطوني فيها او اوفر قبول من الجامعه اللي ابيها ومحددتهاواذا طلع القبول النهائي انشالله وماحطوني في الدوله اللي ابيها اوريهم القبول من الجامعه واحول على الدوله اللي ابيها؟

لازم تنتظري القبول النهائي وتشوفي الدولة اللي حطوك فيها حتى تبدأي
    بمراسلة الجامعات وتجيبي القبول..
    بالنسبة للتحويل .. اللي أعرفه تقدري تحولي من دولة لدولة بعد ماتخلصي
    من المعهد (اللي هي اللغة) هذا اللي أعرفه ...

حاولت أدخل رابط الجامعة بس مافتح معي .. ان شاء الله
    الاخوان يفيدوك أكثر..

هل الدراسة مع السعوديون في فترة التحضير فقط اوطوال فترة الدراسه مع سعوديون ؟

على حسب .. أنتي وحظك .. بس أعتقد السعوديين وراك وراك ههههههه

هل مراسلة الجامعة تستغرق فتره طويله والقبول صعب ولا ميسر؟

اللي أعرفه ماتستغرق المدة أكثرمن اسبوعين .. وبالنسبة للقبول حسب الجامعة اللي تختارينها
    واذا في حالة غيرتي رايك هذا رابط فيه أسهل الجامعات الأمريكية قبول
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=59762

ومتى بتبدأ الدراسه للسنه القادمة هل في شهر مارس؟

تقريباً ..

وش تنصحوني بالسكن (سكن الطالبات او شقه خاصه)؟

يفيدوك الاعضاء اكثر مني ...

السؤال للمراحل السابقه هل انتظرتو فتره طويله لتطلع نتايج القبول النهائي لاني افكر اسجل في المنحه واخاف ان تطلع نتايج النحه قبل نتايج الابتعاث وانا اطمح للابتعاث من فتره وانا افكر اسجل في النحه لو ماطلع اسمي في الابتعاث؟

نتائج القبول ان شاء الله 12 او 13 رمضان ..وان شاء الله من المقبولين ..

سؤال اخير انا قبلوني فيصل طب بس مارحت قدمت اوراقي لاني ابغى اكمل اوراقي في البعثه لاني مسجله فيصل احتياط لو ماقبلوني المهم تتوقعون يقبلوني في البعثه لان طلع اسمي في فيصل بس ماقدمت اوراقي؟

لالا ماله دخل أبداً ...شرط قبولك بفيصل تقديم الاوراق كاملة .. وانتي مرشحة
    للقبول وليس مقبولة !!! وان شاء الله يقبلونك بالبعثة..

فرجو همي الله يفرج همكم

ياريت فرجت لو جزء بسيط من همك ..

أبي منك دعووة بظهر الغيب ..

تحياتي ورمضان كريم،،،،،،،،،،
    7 "
  3. مشكور اخي SUPER MIND
    على المرور وماراح انساك بدعاء

بالنسبه للدراسه بامريكا انا ودي ليش لا بس الدول اللي حاطينها لدراسة الطب بس دول اوروبيه وامريكا فيها تخصصات طبيه غير طب عام مثل تمريض وصيدله
    وبالنسبه للنتايج كل واحد يطلع ويقول شي بس انشالله مثل ماقلت
    المهم مشكور على الرد
    7 "
  4. وانشالله يطلع اسمي واسم جميع المسجلين في القبول النهائي (ترى والله تعبت نفسيتي وانا انتظر)
    انشاءالله يارب تطلعي معاهم

_هل اوفر لي قبول من الثلاث الدول التي اخترتها ام انتظر القبول النهائي واشوف الدوله اللي اهم حطوني فيها او اوفر قبول من الجامعه اللي ابيها ومحددتهاواذا طلع القبول النهائي انشالله
    والله يفضل انه يكون عندك قبول من الدول اللي اخترتيها او اذا عندك احد من العائلة مبتعث تقولي عنه للوزارة وكذا تقدري تروحي لعندوو

وهذا يرجع حسب التخصص لانه لو طب مررا صعب تحصلي قبول ولكن تحصلي قبول علوم طبيعيه والوزارة ماتقبله الا اذا اخترتي علوم طبيعيه وبعدو تكملي طب على نظام الجامعات الجدد

_هل الدراسة مع السعوديون في فترة التحضير فقط اوطوال فترة الدراسه مع سعوديون ؟
    الدراسة هنا في هولندا نظام غيررررر يعنى دراسة على يد الجامعه يعنى مااقدر اوصفها نهائيا
    والقبول مو مشروط ولا حاجه تعدي اللغه تدخلي الجامعه وبرضوه اذا ماعديتي رح تدخلي انشاءالله

_ماهو اسم الجامعة بالانقلش( University of Maastricht) هل هذا هواسمها؟
    وماهو موقعها(www.unimaas.nl))؟
    www.sanlink.nl/
    هنا تلاقي الاجابات اللي تبيها كامله انشاءالله

_هل مراسلة الجامعة تستغرق فتره طويله والقبول صعب ولا ميسر؟
    انتي تراسلي الشركه اللي مسؤوله عن الطلاب وطبعا يردوا في نفس اليوم اذا تيسسر لهم بس المشكلة انه شوي صعب يعطوك قبول الحين ولكن قولي لهم انك مقدمه على البعثه السنه هذي وتبغي تجي ماسترخت وهنا رح يوفرون القبول لك بس ما اعتقد انهم رح يعطوك نسخه منه زي انااا انا قدمت على خرونقن وجاني القبول خرونقن

_ومتى بتبدأ الدراسه للسنه القادمة هل في شهر مارس؟
    اذا كنتي مع الدفعه الجديدة رح تجون على ياناير انشاءالله

_وش تنصحوني بالسكن (سكن الطالبات او شقه خاصه)؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا اسكني شقه وارتاحي خخخخخخخخ

** مافيه سكن طالبات وسكن طلاب كله مع بعض ... الا الطالبات السعوديات ممكن يتجمعوا مع بعض بس ...

_السؤال للمراحل السابقه هل انتظرتو فتره طويله لتطلع نتايج القبول النهائي لاني افكر اسجل في المنحه واخاف ان تطلع نتايج النحه قبل نتايج الابتعاث وانا اطمح للابتعاث من فتره وانا افكر اسجل في النحه لو ماطلع اسمي في الابتعاث؟
    والله احنا طولنا يعنى قدمنا في رمضان وانتظرنا الي نهاية شهر مارس بس انتو احتمال كبير تجو انشاءالله على ياناير

_سؤال اخير انا قبلوني فيصل طب بس مارحت قدمت اوراقي لاني ابغى اكمل اوراقي في البعثه لاني مسجله فيصل احتياط لو ماقبلوني المهم تتوقعون يقبلوني في البعثه لان طلع اسمي في فيصل بس ماقدمت اوراقي؟
    يارب تنقبلي وتجي هولندا بلد الزهور

ادري اسئلتي طويله بس الله يخليكم فرجو همي الله يفرج همكم واللي يرد علي والله ادعيله وانا ادري بكم ماتبخلون على احد ولاماكنت سجلت بالمنتدى وحطيت تساؤلاتي
    على فكره دورت عن اجابة تساؤلاتي في النتدى بس مالقيتها
    تحياتي لكم

لا عادي مافيه مشكله بس اذا فيه شئ تاني ياريت تزورينا في موقعنا

www.saudi-nl.net/vb هوا لسا جديد بس مع الايام رح يتطور انشاءالله
    7 "
  5. شكرا لكم اخوتي على المرور
    !.. نعمة الروحـ ..
    Yaqoub
    NAJOoOJ
    !naif007
    وبالنسبه لما ذكرته اخيNAJOoOJقصدك اسجل علوم طبيعيه واحول على طب فترة التحضير؟

وبالبنسبه لما ذكرته عن اللغه يعني مايحتاج اقدم خطاب قبول مشروط يعني اهم شي الجامعه تقبلني
    اذا كذا احس نفسيتي شويه تحسنت وانا من يوم ماسجلت في البعثه وانا متوجله هههههههههه

بالنسبه للشركه شو اسمها ولها موقع لاني قلت بخلي واحد من اقربائي هو مبتعث لامريكا يراسل الجامعة الجامعه ويوفر لي قبول لكن شو الافضل ان قريبي يراسل الجامعه او الجامعه
    ممكن اذا لها موقع تدونه والله ماتقصرون انتو يعطيكم العافيه تعبتكم
    وترى مانسيتكم من الدعاء
    فطور شهي لكل المبتعثين والمبتعثات ان شاء الله
    قاعده ارد عليكم وخواتي يحطون الفطور وعصافير بطني تزقزق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.