الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امنتك بالله ردو والله العظيم بحاجتكم

امنتك بالله ردو والله العظيم بحاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المقهور
    المقهور

مبتعث مستجد Freshman Member

المقهور باكستان

المقهور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى باكستان , تخصصى طالب طب بشري , بجامعة باكستان
    • باكستان
    • طالب طب بشري
    • ذكر
    • حيدر اباد, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 02:13 AM

ل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا حاب اهنيكم بقدوم شهر الخير رمضان اعاده الله علينا وعليكم بالف خير وكل عام وانتم بخير ولو انه راح ربعه هع
    المهم ماني مطول عليكم يالسالفه امنتكم بالله ردو علي وارشدوني
    انا يااعزائي طالب طب بشري مبتعث في باكستان وحاب احول من باكستان وكت بحول لااستراليا ولكن الاخوان هناك ارشدوني وماقصرو وقالو لي عشان تدرس طب بااستراليا لازم تجتاز اختبارات صعبه جدا وقد تكون مستحيله على الطالب انجازها وهي:
    1- تجيب في اليلس 7 على مااعتقد
    2- تعدي السنه التحضيريه بمجموع عالي جدا
    3- تجتاز اختبار القدرات للطلبة الانترنشونال
    4- تجتاز المقابلة الشخصية؟؟؟؟؟؟؟؟
    واغلبية الطلبة بااستراليا ماينصحوني بلقدوم الى استراليا لانهم يقولو ان مقعدك في الطب البشري مو مضمون وانا وش ودي في دوله مقعدي مو مضمون وطبعا بعد بحث وافادة عضو من اعضاء هذا المنتدى العظيم افادني الاخ علي محمد جزاه الله الف خير وادخله فسيح جناته قال لي ان درسة الطب بالمجر ماتتطلب هالاشياء ولكن لابد عليك بالمثابره لان الدراسه مو سهله المهم
    حاب اسئلكم عن النمسا ولاهولندا ولاالمانيا هل القبول فيها مضمون يعني ماتتطلب هالاشياء وتكون الدراسة بالانجليزي
    وحاب اسئل كمان عن جامعه فيها طلاب طب سعوديين ماشيين ومو معقده يعني انظمتها حلوه؟؟؟
    وهل اني اذا جيت يكون قبولي بالطب مضمون 100 بالميه واني اول مااجي ادرس لغه 6شهور وبعدين ادخل على الطب على طول ولافيه كمان سنه تحضيريه
    وهل فيه دوله ثانيه في اوربا القبول للطب البشري مضمون ارجو منكم الرد
    من رد على موضوعي جعل ربي يسعده ويوفقه ويدخله فسيح جناته لان والله مستقبلي واقف على ردودكم
  2. والله يوم شفت الاعلان دخلت مع اني مالي بالموضوع صله ونفسك محتار ( تغذية ) وانا اقول لك شوف المكاتب (المستشارين )التعلميين ممكن يفيدونك هناك بالمنتدى رابط اسماء المكاتب الان موضوعة (استراليا - كندا - بريطانيا ) كل اهل الاستشارات يعرفون فيها (يعني باخصينها عدل ) اما المانيا لا تقرب (قبول ) من شهرين انا ادور اهل الخبره في مجالي حتى المكاتب ماعندهم خبر الا من بعض الاخوان جزاهم الله خير ارشدنى بعض المواقع وذا تبي ادخل مواضيعي على اليمين في (اهل الخبرة ) الموضوع حاط روابط ممرض متحطم جميلة صراحة بكل امانه جميلة ادخل وشوف امكن تستفيد منها اما الدول الى قلتلك عليها ( بريطانيا - كندا - استراليا ) بكثره ويااخي الله يوفقك ممكن ان تكون مساعده لك لان كثير من الناس ما يساعد وهو عنده المعلومة وبعض الناس يساعد لو بالقليل يعني معلومات بسيطة والله يوفقك بالي يرشدك بعد الله لما فيه صالح لك ادخل الي قلتلك عليه من روابط واسماء مكاتب الان ( بالمال ) صااااااااارت المساعده بالمال الان وقليل الي يرشدك والناس فيها خييييييييييييييير الله يوفقك ياخي تعبت اصابعي وانا اكتبلك (هههههههههههههههههه) ادري منت فاضلي
    7 "
  3. الطب في ألمانيا مضمون القبول
    عندك أكثر من 14 كلية طب نصف مقاعدها شاغره سنويا
    لغة 7 شهور + 12شهر سنة تحظيرية زيادة على الثانوي ليس لها علاقه با لجامعة
    ثم تقدم على الطب مباشره وتنقبل بإذن الله
    وأغلب كليات الطب في مدن رخيصه
    واللغة إذا خلصتها من قوته تدخل الجامعه بدون إختبار اللي زي التوفل
    لكن إذا خلصت من غير قوته تختبر إختبار اللغة الألمانية وهو سهل ما يحتاج جهد كثير
    7 "
  4. اخويا المقهور: انا ما عندي اي معلومه بس والله لو بيصير عندي معلومه ما راح ابخل عليك فيها.
    بس انت تبغ تدرس طب بشري في اي مرحله؟
    عموما انا اعرف واحد استاذ معيد في جامعة الملك عبد العزيز قسم علةم طبيه وطلع استراليا يكمل مرحلة الماجستير وابغ اساله واجيك هنا مره ثانيه.
    اخوك السيد الهاشمي.
    7 "
  5. الاخ m.s.m الف شكر لك يالغالي وانا راسلت هالمكاتب وانشاء الله خير جعل ربي يوفقك انت والاخ علي بن فردان والاخ السيد الهاشمي والله ماقصرتم جعل ربي يدخلكم فسيح جناته يااااارب وييسر امركم
    وعندي كم استفسار حاب اسئله الاخ علي بن فردان:
    اخ علي لو سمحت ممكن توضح لي 7 اشهر لغة انجليزي ولا الماني وبعد اللغة ادرس سنة تحضيرية يعني لازم اجتاز السنة التحضيريه؟؟ وهل فيه طلاب سعوديين اجتازوها وبعدين حاب اسئل يالغالي يعني لو نجحت بس في السنه التحضيريه من دون معدل عالي ,,,,,,عادي مايائثر على قبولي
    يعني لو جبت القبول من هنا من السعودية يكون قبول مضمون وماعلي الا دراسة اللغة وبعدها السنه التحضيريه وعلى طول ادرس طب
    وحاب اسئل كم عدد سنوات الطب البشري بالمانيا وهل النظام سنوي او سمستر وايش افضل جامعه انظمته مو معقده وفيها طلاب سعوديين ماشيين
    وكم مني خالص ادعوات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقهور
    الاخ m.s.m الف شكر لك يالغالي وانا راسلت هالمكاتب وانشاء الله خير جعل ربي يوفقك انت والاخ علي بن فردان والاخ السيد الهاشمي والله ماقصرتم جعل ربي يدخلكم فسيح جناته يااااارب وييسر امركم
    وأمرك قل آمين
    وعندي كم استفسار حاب اسئله الاخ علي بن فردان:
    اخ علي لو سمحت ممكن توضح لي 7 اشهر لغة انجليزي ولا الماني وبعد اللغة ادرس سنة تحضيرية يعني لازم اجتاز السنة التحضيريه؟؟ وهل فيه طلاب سعوديين اجتازوها
    إذا كنت لسا خريج ثانوي وشهادتك من المملكة لازم تجتاز السنة التمهيدية (التحظيرية) في المواد التالية أحياء / كيمياء
    مع فيزياء أو رياضيات تختار في ذول مع مادة إختيارية باللغة الألمانية عشان تقوي لغتك
    ونسبة قبولك في الجامعة تعتمد 50 % الثانوية العامة و50% التحظيرية
    وبعدين سهلة نفس مناهجنا تقريبا لكن بلغتهم
    وبعدين حاب اسئل يالغالي يعني لو نجحت بس في السنه التحضيريه من دون معدل عالي ,,,,,,عادي مايائثر على قبولي
    اجتهد زي الثانوي لازم تدفر
    يعني لو جبت القبول من هنا من السعودية يكون قبول مضمون وماعلي الا دراسة اللغة وبعدها السنه التحضيريه وعلى طول ادرس طب
    ما يعطونك قبول في التحظيرية قبل ما تخلص مستويين على الأقل في اللغة الالمانية من أي مكان في العالم
    المستوى من 2 - 3 شهور
    في دورة في المملكة تبدأ بعد الفطر
    وحاب اسئل كم عدد سنوات الطب البشري بالمانيا 7 سنوات طبيب عام وهل النظام سنوي او سمستر وايش افضل جامعه انظمته مو معقده وفيها طلاب سعوديين ماشيين
    كل كليات الطب في ألمانيا نفس المستوى ما فيه واحده أقوى من الثانية والسعوديين قليل طب ( لكن هناك الكثير ممن يدرس دراسات عليا طب على حساب التعليم العالي والصحة) أكثرهم هندسة لأن البعثات ما فتحوا الطب لهناك مباشرة لكن اللي بيلتحق وجاب قبول اللغة والتحظيري يلتحق على طول
    ولكم مني خالص ادعوات
    معلومه الوزير حمد المانع وأسامه شبكجي خريجين ألمانيا
    هذا واحد قالي اياها البارح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.