الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى عنده خبر او قدم على بعثات المانيا يدخل

الى عنده خبر او قدم على بعثات المانيا يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 16th, 2006, 11:50 AM

سؤال
    هل تتوقعون الى قدم على بعثات المانيا حاليا كثير؟؟؟
    وهل تتوقعوا راح يقبلوا نسبة من البنات ولا كلهم طلاب؟؟؟مثل امريكا ونسبة قليل بنات؟
    لاني حاليا قدمت على حاسب وكتبت اختبار قدرات من عندي بما انو نحنا البنات ماعندنا قدرات
    واللى قدم على المانيا اتمنى يعطيني خبر؟
    واللى عنده اي معلومة اتمنى يفيدني
    وشكرررررررررررررررا:114:
  2. اللي قدموا على المانيا يعتبرون قليلين على حسب ما شفت في الاحصائيات ... البنات ان شاء الله يكون فيه ... ( مااعتقد الشباب يروحون بعدين هههههه ) اختبار قدارت حطي 79 اعتقد زي ماوضعوا في امريكا .... وابشرك انا السنه هذي متخرج بنسبه 95.44 وماانقبلت في امريكا وقلت المانيا يالله .... معلومات تفيدك امممممم شكلي ببطل من المانيا لأنو الدراسه بالالماني وماابي اضيع سنة بدراسه لغه بايخه :108: ... وسمعت انو العدد اللي راح يبتعثوهم للمتميزين قليل ( يارب غلط ) :110:

بشري اميريكان دريم وين حصلت بعثات ؟؟ :118:

:: عزووز ::
    7 "
  3. والله انا ماقبلوني ببعثات خادم الحرمين الشريفين و يوم حطو تبع المتميزين قدمت على المانيا و حطيت لهم نسبة القدرات من عندي .............. انشالله يا ربي يوافقون على الكل اللي قدموا ..........والله مقهوره من الرفض ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. والله شوفو احنا معندنا غير بنت وحده و46 طالب
    انا ماني عارف ليش متخوفين من اللغه انا زي ماقلت لكم اول بالمذاكر والحفظ والتطبيق راح تصير سهله والي يكون عنده شوية انجليزي راح تكون اسهل عليه من الي ماعنده لانه مصطلحات كثير متشابهه وشدو حيلكم بس وتعالو خلونا نشوفكم والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.