الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اداراة اعمال محاسبه ومعهد هومبلدت للغه الالمانيه والسنه التحضيريه

استفسار بخصوص اداراة اعمال محاسبه ومعهد هومبلدت للغه الالمانيه والسنه التحضيريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأصبع الذهبي
    الأصبع الذهبي

مبتعث جديد New Member

الأصبع الذهبي ألمانيا

الأصبع الذهبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى كرة القدم _ الطرب , بجامعة معهد جوته
    • معهد جوته
    • كرة القدم _ الطرب
    • ذكر
    • شفيبيش هال, الرياض
    • ألمانيا
    • Jun 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 04:18 AM

اهلين شباب صبايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابشركم جاتني الفيزا الدراسيه في المانيا ومع صدورها بديت اخاف اكثر من مواجهة الحياه الجديده طبعا الله يستر ويوفقنا ويوفقكم

عندي سؤال هناك الكثير من الاشخاص لايؤيدون ذهابي الى المانيا والى الان لم اجد عذر مقنع طبعا انا مني رايح المانيا عشان دراسة الطب او الهندسه او الحاسب الالي انا رايح لاجل تخصص ادارة اعمال وانا لم اجد المعلومات الكافيه عن هذا التخصص في المانيا اعرف نادرا ما تلقى واحد راح عشان اداره لانه اغلبهم طب والله يوفق الجميع بس ممكن احد يجاوبني

انا حطولي المعهد لدراسة اللغه 6شهوروبينما اجد طلاب الطب اكثر من كذا
    ثانيا دراسة التخصصات مثل ادارة اعمال وجدتها بالانجليزي في الجامعات
    ثالثا ممكن اعرف كم المده اللي اجتاز فيها اللغه وهل يوجد هناك سنه تحضيريه لي بالنسبه لتخصص ادارة اعمال واسم المعهد اللي سجلت فيه هو معهد هومبلدت احد عنده فكره عن هذا المعهد والمدينه اللي راح ادرس فيها اللغه هي مدينة كونستانس الالمانيه احد عنده فكره عن المدينه

طبعا لاحد يحاول يقنعني ابتعد عن المانيا وانا اتقبل جميع وجهات النظر

المانيا ووبس
  2. دراسة اللغة تحتاج من 9 شهور الى 12 شهر
    وانا افضل دراسة اللغة في معهد قوته
    واذا انت تدرس بكالوريس تحتاج الى سنة تحضيرية
    وانصحك بدراسة اللغة في مدينة بون او دوسلدورف وتبتعد عن جنوب المانيا لان لهجة الجنوب صعبة نوعا ما
    وفي النهاية الخيار لك
    7 "
  3. والله اللى اعرفه انه بالعكس الجنوب اسهل وانا ما ابغا اروح المدن الشرقيه
    وبعدين لاتنسى كلمة اوبما الشهيره قبل لاينتخب رئيس (yes we can) نعم كلنا نقدر مافي شيء مستحيل وبعدين انا سمعت مشاكل عن معهد جوته وصدقني اول شيء اسويه سوف اصطحب معي الماني اتعلم منه اللغه بالتمام والكمال بس ابغا معلومات كافيه وممكن انا راح ادرس لغه بس واحول على النمسا على كلا اول شيء افكر فيه اللغه وبعدين لما اجتاز افكر باللي بعده يعني كل سنه بحقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.