الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة..هولندا..هولندا!!

الفزعة..هولندا..هولندا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحيران
    الحيران

مبتعث جديد New Member

الحيران غير معرف

الحيران , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ماسترخت
    • جامعة ماسترخت
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , ماسترخت
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 3rd, 2006, 05:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    أحوالكم ياشباب؟؟
    لوسمحتوا أعطوني أي معلومات عن هولندا.. دراسة الطب بأي لغة؟ المحلية أو الأنجليزية؟
    أسعار السكن ؟ أو الأسعار بشكل عام .. عادات الشعب؟ هل فيها امان؟؟
    أي شي أي شي اللي عنده معلومة لايبخل لاني بصراحة محتااااااااااااااااااااااااااااااااار
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوان الحيران واسير الغربة اهلا وسهلا بكم ومبروك على نتيجة الثانوية والقبول في الابتعاث . لقد تم ابتعاث شقيقتي لدراسة الطب في جامعة ماسترخت وقد سعدت بأن هناك 12 فتاة و79 شاب مقدمين على هولندا وهذا ماجلب لي شيئا من الاطمئنان . ولكن لا ادري بعد ان تم تحديد الدولة والجامعة ماهي الخطوة التالية حيث لايوجد اي جواب شافي من قبل الوزارة وهل صحيح ان القبول والتأشيرة من اختصاص الوزارة وان ماعلى الطالب غير السفر واستلام التاشيرة والتذاكر. الاخوان الكريمان لقد جمعت شيئا بسيطا عن مدينة ماسترخت الهولندية حيث تقع في جنوب هولندا ولها ارتباطات بواسطة مواصلات مثل القطار بروتردام ولاهاي حيث مقر السفارة السعودية . العملة اليورو=4.67 ريال تقريبا. اسعار الفنادق ليست غالية ومشابهة لاسعارها في السعودية على سبيل المثال فندق نوفيتيل المعروف عالميا بحوالي 120 يورو وهناك 4 نجوم ب90 يورو تقريبا. كل هذه المعلومات مع خريطة المدينة ومواقع الفنادق من خلال الموقع التاليhttp://www.bookings.nl/country/nl.ht...bel=holland-AA وهذا موقع الجامعةhttp://www.unimaas.nl/ اتمنى التواصل معكم وتبادل المعلومات لما فيه الخير للجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أنا وضعت في جامعة ماسترخت... شوف يااخي الكريم القبول من الوزارة (هذا مايميز البعثات المميزة) أن القبول عن طريقهم ! أما التأشيرة علينا بس لازم تتابع موقع الوزارة باستمرار لأنهم بيستدعونا بعدين يعطونا خطاب عشان نروح ونطلع التأشيرة.. ومشكوووووووووور على الموقع :119:
    7 "
  4. اخوي ha2010ah انا انقبلت في جامعة خروننج وان شاء الله اقدر افيدك بكل جديد

أما التأشيرة علينا

اخوي الحيران انت متاكد ان التاشيره علينا ؟؟؟
    ومن وين جبت هذا الخبر ؟؟؟
    لاني اعرف شخص انقبل معنا في هولندا طلع للوزاره بنفسه وسألهم وقالوا له كل شي علينا انت ما عليك الا انك تراجع موقع الوزاره
    ارجو منك الافادة
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخوان بالنسبة عن المعلومات حول كيفية السكن واحوال الشعب وهل انت في مأمن فانا عندي الجواب
    اولا بالنسبة للسكن والمعيشة
    يكيفيك هناك للسكن والمعيشة ومصروف الجيب 600 يورو
    واما بالنسبة للشعب فالشعب طيب جدا فرندلي يعني
    واما بالنسة للتنقل فغالبية الشعب يستخدموا المواصلات العامة من باصات وقطارات وغيرها ولكن اذ تحب تتنقل لوحدك فالشعب هناك يتنقل بالسياكل
    طبعا انا قرأت عن جامعة خروننجن(جروناينجن) هي من ارقى جامعات هولندا ولا يعتمدوا طريقة (حشي المعلومات)هههه لكن يغلب على دراستهم الطريقة العملية اكثر من النظرية ولله الحمد ما اشتكى اي من الطلاب عن طريقة التدريس فيها وعلى فكرة الطلاب اللي بيتخرجوا من هذي الجامعة بيكونوا ناس عمليين ومحبين للمهنة وطبعا مدينة خروننجن تبعد مسافة كبيرة عن العاصمة امستردام بينما مدينة ماسترخت قريبة من العاصمة طبعا الجو في مدينة خروننجن لا يزيد عن 30 ولا يقل عن -5 وهو متقلب ولا يثبت هذي معلومات بسيطة جداقدرت اجمها لكم واتمنى انها نكون فادتكم..وبالنسبة للتاشيرة اعتقد ان الوزارة هي اللي بطلعها وعلى فكرة كمان الدراسة بدات في الجامعة من مدة....اتمنى لكم التوفيق والنجاح دائما وابدا..اخوكم عبدالحكيم..مبتعث الى جامعة خروننجن
    7 "
  6. أخوي اسير الغربة أنت أنتظر الرد في الموقع بينادونك ويعطونك خطاب للسفارة عشان تطلع فيزا طالب.. لأنهم لازم يختمون على الجواز والجواز معك!!! عشان كذا قالك الحيران الفيزا علينا.. ومشكور اخوي حكيم على المعلومات!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.