الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد المساعده ولكم الاجر(من طلاب اوكرانيا)

اريد المساعده ولكم الاجر(من طلاب اوكرانيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussam 2222
    Hussam 2222

مبتعث جديد New Member

Hussam 2222 غير معرف

Hussam 2222 , تخصصى طالب , بجامعة بقامولس
    • بقامولس
    • طالب
    • غير معرف
    • كييف, كيفسكي اوبلاست
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 11:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
    اخوكم من طلاب اوركرانيا طب عام سنه 3 ولله الحمد وجميع درجات متفوقه ولكن بعد قرار سحب الاعتراف من الجامعات الاوركانيه صرت في حيره من امري هل اواصل ولا ادرو بلد ثاني المشكله الثانيه خلصت 3 سنوات وداخل بالرابعه وحرام كل هالسنوات تضيع علي والمشكله الثانيه اني ماعندي احد يخلص اوراقي بالسعوديه وخالي مايعرف شي
    ارجو اللي يعرف لي مكتب او اي شخص يحيب لي قبول فقط من اي جامعه مقبوله من التعليم العالي وبشرط ان السنوات الثلاثه السابقه ماتروح علي واذا عن درجاتي او مستواي العلمي انا مستعد للاختبار والله وحده يعلم بالحاله النفسية الى وصلت لها الان ومصاريف الاتصال خاصتا ان مالي احد غير الوالده الله يحفظها في السعوديه وخالي وااللي مايعرف شي بالانترنت وطارت كل فلوسي على الاتصال دون فايده لان كل الجامعات اللي قبلوني يقولون لازم ابداء من جديد وانا اشوف انه حرام اضيع كل هذي السنوات والعوض من الله
    ارجو المساعده
    يقولون في جامعات في هولنداء تعادل الشهاده اذا اي شخص يقدر يساعدني اكون له شاكر واي معلومات او شهادات انامستعد ارسلها له واذا المسئلة فلوس ان شاء الله ان الله يبي يقدرني وادفع له
    شباب ارجو المساعده والله متحطم الى ابعد الحدود وما ادري وش اسوي خاصتا اني احس اني متكتف في اوكرانيا ومدري وش اسوي كل يوم اروح الجامعه وارجع ومن دون نفس ولا ادري وش اسوي
    تكفون ياشباب اللي يقدر يساعدني لا يقصر ماله الا الاجر او يعطيني اس اي شخص او متب بالرياض اخلي خالي يروح له وخالي معاه صور شهادتي ومترجمه ومصدقه بعد
    الله يوفقكم يارب
  2. عزيزي سنوات الضياع ماحنا بوقت اصدار الاحكام يالغالي
    كل بلد فيه الصالح والطالح
    شخصيا لم ارى في هذا البلد اي سوءمطلقا وبعد مو كلهم ملائمكه
    اللي يبي الفساد راح يلاقيه واللي يبي الصلاح راح يلاقيه
    الرك على الشخص نفسه على قولة الوالده الله يحفظها ويردني لها سالم غانم
    انا ابي السماعده يالغالي ام التجريح واللمز والغمز فانت تامر امر افتح لك موضوع واشرح لك الوضع وبكل صراحه ولا اظنه ماساوي كم صور لك او تصورته او يمكن عشت او عايشته
    ليتك كتبت لي دعوه يمكن الله يتقبل منك اخير من انك تفتح باب للتعليق مانيب بصدده
    شباب ارجو المساعده والمساعده فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.