الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من جاي ألمانيا

من جاي ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب ألمانيا
    مغترب ألمانيا

مبتعث جديد New Member

مغترب ألمانيا غير معرف

مغترب ألمانيا , تخصصى Student , بجامعة Goethe Institut
    • Goethe Institut
    • Student
    • غير معرف
    • غير معرف , Niedersachsen
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

September 11th, 2006, 03:45 PM

فكره لزيادة العلاقه بين المبتعثين:-
    كل شخص قام بالتسجيل في بعثة المتميزين لدولة ألمانيا يقوم بالتحدث عن نفسه ولو بشيء مختصر مثلا :-اسمه, عمره, التخصص الذي ينوي دراسته, ماهي أخر الخطوات التي قام بها, هل قامت الوزاره بتحديد موعد الابتعاث معه, إسم المدينه التي سوف يدرس فيها......
    وأي معلومات إضافيه .
    أرجو أن تنال هذه الفكره إعجابكم وأعلمو أني أنتظر قدومكم بفارغ الصبر و أني أيضا على أتم الإستعداد لخدمتكم أخوكم مغترب ألمانيا.............
  2. فكرة جيدة لواقتصرت على التواصل هنا طريق المنتدى وعبر الإيميل فقط اما كتابة العنوان ومكان الدراسة والرغبة فلعله ولنواحي امنية يعلمها من سبق أن التحق بالبعثات الدراسية في الخارج غير مناسب كتابتها هنا حيث انه منتدى مفتوح . وقد [ اقول قد تستغل تلكم المعلومات ...] الحذر وعدم الاسراف جيد ويمكن لمن ارتاح لمن يقوم بمراسلته ان يفصل له المعلومات والاخوة الدارسين هنالك سيكون لهم لابد من ملتقيات في الاعياد لزيادة التواصل بينهم فلايستعجلون ولعل هذا يتم عن طريق الملحقية بإذن الله.الله اسأل ان يكتب لي ولكم الخير.***بصدق انتم أملنا فسنفرح بكم يوما ما ونفتخر بإذن الله بعد حصولكم على مبتغاكم من العلم.***
    7 "
  3. مشكور اخوي مغترب المانيا على الموضوع وفكرتك حلوة وانشاء الله يتفاعل معها الاعضاء اللي تم قبولهم بالمانيا على اساس يكون فيه تواصل وتعارف بينا قبل ما نبتدي رحلة الغربة و الجد والاجتهاد وانشاء الله نرجع بكل مافيه خير لوطنا وديننا .

اما بالنسبة للمعلومات اللي طلبتها ياخوي فهي كالتالي :

الاسم : عبدالرحمن الهميلي .

التخصص: هندسة ميكانيكية .

اخر الخطوات : الحمدلله تم قبولي في البرنامج وسلمت اوراقي للوزارة وسويت كشف طبي وسلمته لهم ايضا و بانتضار تحديد موعد استخراج التاشيرة .

موعد الابتعاث : على حسب كلام السيد فولدمان اللي سوى معنا المقابلة في الوزارة راح يكون موعد بداية الدراسة 4 / 12/2006 يعني بعد 3 اشهر تقريبا .

اسم المدينة : لم يتحدد حتى الان .

البريد الاليكتروني للتواصل: jizany_07@hotmail.com

ايضا انا عندي سؤال اتمنى منكم انكم تجاوبوني عليه :

كم عدد سنوات الدراسة في المانيا ؟؟

7 "
  4. و الله انا أؤكد لكم بان هذا التواصل سيكون له نفع كبير لجميع الطلاب المبتعثين الى المانيا

انا اخوكم وليد الخثعمي .. قدمت على تقنية المعلومات و اتمنى اني ادرس بميونيخ التقنية

و اتوقع الله اعلم اني برأت ذمتي من الوزارة و قمت بتسليمهم جميع الوثائق المطلوبة
    و الحمد لله تمت المقابلة مع الدكتور فاردمن في الوزارة ..
    و هذا ايميلي panadol_ext@hotmail.com

بنـــ Extra ـــادول
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم شفته كاتبين في موقع الوزاره
    تم ترشيحك للدوله المرغوبه

بس الخوف أنه أنا ماسلمت الكشف الطبي مع الاوراق الباقيه ولما رحت الوزاره قلي الاستاذ هشام لما تروح ألمانيا أعطيهم إياه .
    والله مدري وش أسوي ..................... .

على العموم فرصه سعيدة أنه نتواصل معاكم
    asm.911@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.