الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في مساعدة صديق لي محتاج المساعدة

ساعدوني في مساعدة صديق لي محتاج المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GaMaR AzMmMaN
    GaMaR AzMmMaN

مبتعث فعال Active Member

GaMaR AzMmMaN كندا

GaMaR AzMmMaN , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة uvic
    • uvic
    • هندسة
    • ذكر
    • prince george, BC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخش في الموضوع على طول لي صديق سعودي الاصل وأجنبي الجنسية ممكن يستغرب أكثر كم بس الظروف أو خطأ غيره جعلة في هذه الظرورف المهم الرجال راح يدرس طب في أوكرانيا على حسابة بس ما جلس شهرين الا ولب توبة أنسرق وبعض أغراضة حتى المشط ورجع وللمعلومة كان ساكن في الحرم الجامعي والولد خلاص موبراجع
    لكن هذا مو موضوعنا الموضوع ان يدور دولة ثانية وطلب من أني أسأل فيالليت الي يعرف أو ممكن يجيب لي خبر عن تكاليف دراسة طب بكلريوس في المانيا وهولندا والسويد والنمسا تكاليف الدراسة بدون تكاليف المعيشة فياليت ما يبخل

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعّول
    طيب اذا هو سعودي الاصل

ليه ما يجي للسعودية ويطلع جواز سعودي وينقل للبعثه ويرتاح؟
    الموضوع مو سهل مثل منت متصور واذا علية حاول كثير بس ما قدر والرجال من كثر ماحاول مل ونسى الموضوع بس الان يبي يسافر ويبغى يدرس طب فياليت أحد يفيدني
    7 "
  3. الله يفرج عليه وعليك وعلى الجميع يارب
    والله للاسف مالي خبره انا لازلت ابحث في اوروبا ولم ابتعث حتى الان
    لكن احببت ان احضر لادعو الله له وللجميع
    فرج الله عليكم كربتكم اللهم امييييين

طيب هل حاول بالسفارة طلب تغيير المكان ؟ او مكاتب القبولات ؟

اختكم في الله
    7 "
  4. بالنسبه لالمانيا فالرسوم الدراسية تختلف من جامعه لاخرى ولكنها تتراوح بين 160 يورو
    الى 750 يورو في الفصل الدراسي الواخد وهذه رسوم الدراسه وفي معظم الجامعات يكون محسوب معاها رسوم بطاقه الطالب التي تسمح باستخدام المواصلات العامه
    ااذا في اي اسئله تانيه عن المانيا فانا في الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.