الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للإخوان المبتعثين في ممكلة السويد

للإخوان المبتعثين في ممكلة السويد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Azooz yamani
    Azooz yamani

مبتعث جديد New Member

Azooz yamani غير معرف

Azooz yamani , تخصصى طالب , بجامعة ستوكهولم
    • ستوكهولم
    • طالب
    • غير معرف
    • ستوكهولم, ستوكهولم
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 9th, 2009, 09:42 PM

السلام عليكم ,,,

حبايبي ان شاء الله يكون الجميع بألف خير,,,

اتمنى منكم تفيدوني في موضوعي لأني بحاجه لخدمتك ليا في اقرب وقت ممكن...

انا موضوعي اني ان شاء الله ح اكون مرافق مع اختي .. فحاب أعرف بعض الامور عن الجامعات إذا تكرمتو ,,,

حبايبي البعثة ح تكون في نفس العاصمه السويديه ستوكهولم ف أبغى اعرف كيف يكون نظام القبول في جامعة ستوكهولم
    ( Stockholm University ) واللي موقعها عالنت ( www.su.se. ) وهل الدراسه فيها باللغة الانجليزيه او السويديه بالنسبه لشهادة الباكالوريوس وبالتحديد تخصص هندسه أو علاج طبيعي هذي ناحيه ,,

الناحيه الثانيه :-
    هل لو اني درست في جامعه غير الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي السعوديه هل يعادولي شهادة الباكالوريوس او انهم يرفضوها لانها من الجامعه غير موصى بها في الموقع لأنو سمعت من ناس انو الجامعات الخاصه تدرس باللغه الانجليزيه ومافي جامعه من الموصى بها جامعه خاصه وفي العاصمه ستوكهولم ..

ثقلت عليكم با ستفساراتي بس أتحملوني شوي وإن شاء الله تلقونها في موازين حسناتكم ,,,
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم بالنسبة للناحية الاولى لاافتي فيها والله لان ليس خبرة ، أما عن الناحية الثانيه فقد سمعت من بعض زملائي الاطباء ان هناك صعوبة في معادلة الشهادة بالنسبة للجامعات التي لم يرد ذكرها في وزارة التعليم العالي ,, انصحك بمراسلة الجامعات المتاحة هناك باميلات والسؤال تحديدا ً عن امكانية التدريس باللغة الانجليزية لان المراجع كما تعلم وخصوصا اذا كان له علاقة بالمجال الصحي هي باللغة الانجليزية

اعلم انك لم افيدك ولكن ارجو الله ان تحصل على فرصة افضل وحاول مره اخرى اخي الكريم فالجامعات في الخارج ليست كنظامنا مرتبين ومنظمين ولكن اشعر ان فيهم مرونة باذن الله

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.