الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المجلس الهولندي

المجلس الهولندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GL2
    GL2

مبتعث مستجد Freshman Member

GL2 غير معرف

GL2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى hg'f , بجامعة Groningen
    • Groningen
    • hg'f
    • ذكر
    • Groningen, Groningen
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 30th, 2009, 06:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي طلاب الخروننجن والماستر

الان نحن في حالة انتظار لمدة اسبوعين او 3
    لان وكما وصل لنا ان الجامعة ارسلت المستندات لوزارة الهجرة الهولندية وحيراجعونها لمدة اسبوعين او 3 ثم يرسلون الفيزا للسفارة في الرياض بعدين ناخذ الفيزا

---- يعني كبر مخدة انتا وتلحف زين من البرد

عموما انا في هذه المدة قلت ليش ما اكتب موضوع في المنتدى نتعرف فيه على الطلاب الي رايحين هولندا مع العلم اني اعرف طلاب خروننجن جميعم 34 طالب مع العلم انه في بعضم ما ارسلوا طلب الأقامة وبعض طلاب الماسترز
    فانا فاتح هذا المجلس الهولندي لنتعارف هنا في السعودية قبل ما نتعارف في هولندا
    احنا انشاء الله راح نتقابل في هولندا لان السعوديين هناك يدرسون المعهد مع بعض .

بس قبل ما نطلع ياليت كل واحد يقولنا معلومات عن نفسه وفين بيسكن في هولندا ومع مين ( دردشة) والي عنده أسئلة يتفضل وانشاء الله نقدر نجاوبكم واذا حبوا اخوانا الي الان في هولندا يشاركونا حياهم الله وانا ابدا أولا:

الإسم : مؤيد سلطان الحربي.
    المدينة : المدينة المنورة .
    الجامعة : خروننجن.
    السكن : ما حددت الى الان لكن الاقرب هو في الانترناشونال.
    انشاء الله راح اسكن مع طالب معانا اسمه ريان أحمد.

سؤال لو جاكم واحد وقالكم اسمه محمد على الانترنت وبعدين رحتوا هولندا وشفتوا ثلاثة اسمهم محمد كيف تعرفون اي واحد الي كان يكلمكم؟ طبعا بانه يقول حاجة تميزة عن غيرة اتمنى اي واحد يرد يقولنا حاجة تميزة واذا كان فيها احراج فمعذور لا يقولها

بالنسبة لي انا في حاجة تميزني عن الجميع بس ما راح اقولها الا اذا رديتوا علي .

بالتوفيق للجميع.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.