الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد الذي سيتم تدريس الطلبة البمعثين فيه اللغة اللالمانية

المعهد الذي سيتم تدريس الطلبة البمعثين فيه اللغة اللالمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ][N][A][W][A][F][
    ][N][A][W][A][F][

مبتعث مستجد Freshman Member

][N][A][W][A][F][ النمسا

][N][A][W][A][F][ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى هندسة... , بجامعة Tu Wien
    • Tu Wien
    • هندسة...
    • ذكر
    • فيينا, فيينا
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

October 11th, 2006, 06:16 PM

السلام عليكم....

هذا هوا موقع المعهد الذي سيتم تدريسكم فيه اللغة الالمانية هوا على حسب علمي افضل معهد تعليم لغة في المانيا

هذا رابط الموقع بالعربي

http://www.goethe.de/ins/eg/prj/par/arindex.htm
  2. شكرا لكم جميعا على مرووركم وطبعا انا درست في هذا المعهد تقريبا 8 في مدينة دريسدن وكان معهد جدا ممتاز حتى اني درست كورس لغة في الجامعة بس كان تعبان جدا مو مثل معهد جوته

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. يااخ نواف انا عارف اني امتحنتك لكن ارجوك باختصار دراسة اللغة واختبار السنة التحضيرية هل هي مستحيلة -صعبة -معقولة -سهلة وهل احتاج اللغة الانجليزية لتعلم الالمانية لاني صراحة مو ذاك الشي في الانجليزي وايش تنصحني والله يعطيك الف عافية
    7 "
  4. لا بالعكس عزيزي ماسجلنا هنا الا علشان نساعد بعض ..
    ماشاء الله انتا رايح على دريسدن؟؟
    انا درست فيها تسع شهور
    عزيزي اللغة ماقدر احكم لك عليها انا بالنسبة لي اشوف انها يعني لاهي صعبه ولا هي سهله يبغالها تركيز بس ودراسة لو فيت البيت ساعتين ولا ثلاث ساعات وحاول كل يوم تحفظ كلامات جديدة وعلى حسب معرفتي انو مطلوب منك اختبار اللغة Zertifikat Deutsch
    واختصاره ZD هذا يجبروك الملحقية انك تختبره بس اختبار سهل مررة يعني مو صعب بس شد حيلك شوية فيه طبعا كتابه واستماع وقواعد وقطعة واسئلة وطبعا كلها اختيارات وانا اعرف شباب اخفقو في هذا الاختبار بس عادي الملحقية ماقالت لهم اي شي لانو هذي شهادة لنفسك انتا يعني حرام تطلع من معهد زي كذا ودراسة وتعب اخر شي مامعاك شهادة لغة بالنسبة لاختبار السنة التحضيرية تختلف من مدينة لمدينة في مدن فيها رياضيات ولغة وفي مدن فيها لغة فقط
    بالنسبة لمدينة دريسدن فيها رياضيات ولغة ولا تصدق اي واحد يقلك مافيها اختبار رياضيات لانو الملحقية قالولنا مافي اختبار رياضيات واخر شي طلع في اختبار رياضيات لكن صدقني مدينة دريسدن فيها اختبار لغة ورياضيات واختبار جدا بسيط خصوصا اختبار اللغة جدا بسيط حرام انو يضيع بين يدك وبعدين ان شاء الله اذا جيتو المانيا راح احاول اجبلكم نموذج لاختبار دريسدن
    وبالنسبة للغة الالمانية مو لازم انك تكون تعرف انجليزي علشان تتعلم الماني بالعكس حتى لو معاك يمديك تتعلم بالراحة بس امكن لو معاك انجليزي تسهل عليك اشياء كثير بس صدقني مو لازم في طلاب معانا مايعرفو شي في الانجليزي وناجحين ومتفوقين ومن احسن مايكون

واي خدمة انا تحت امرك

تحياي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.