الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للدكتور ابن ابراهيم ( ارجوك تتفضل بالاجابه )

سؤال للدكتور ابن ابراهيم ( ارجوك تتفضل بالاجابه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Elham-A
    Elham-A

مبتعث جديد New Member

Elham-A غير معرف

Elham-A , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MOH , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • MOH
    • أنثى
    • الامل, الله يسهبلها
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 27th, 2009, 09:44 PM

تحيه طيبه دكتور

فعلا اشكر فيك المساعده وكما عودتنا دائما

هو الصراحه اسئله ولانك في اجازه نهايه الاسبوع ياليت تجاوبني اذا تكرمت

اولا : هل بالامكان لمرافقي ( اخي ) الحصول على قبول بالعاصمه استكهولم في تخصص هندسه كهربائية ( بكالوريوس ) لانه معه دبلوم هندسه كهربائية ؟ طبعا بعد حصوله على الاقامه

وهل فكره ادراجه لبرنامج لغه انجليزيه او سويديه تسهل حصوله على قبول ؟

كما اتمنى ان اعرف هل القبول المشروط موجود لدى النظام التعليمي في الجامعات السويديه ؟

والاخير - كيفيه نظام دراسه الماجستير لاني تفاجأت بوجودي مع البكالوريوس في نفس البرنامج

يعطيك الف عافيه وجعلها الله في موازين حسناتك واعادك الله للوطن سالما نفخر بك ونفرح لك بحصولك على اعلى المراتب
  2. TEASE ARE THE FOLLOWING PAPERS THAT THEY NEED WHEN YOU WANT TO GET RESIDENCE PERMIT IN SWEDEN

Documents to be attached
    (Documents to be enclosed must be made out in/translated into Swedish or English)

1. Copy of passport, showing your identity and citizenship, the passport expiry date and permits to reside in another country than your country of origin.
    1. Certificate of acceptance for further studies.
    1. Study results certificate. (Doctoral students must submit a certificate issued by their supervisor showing the progress they are making and indication when they can be expected to submit their thesis).
    1. Documents, e.g. bank statements, showing that you have had your support secured during the period spent in Sweden.
    2. • A bank statement confirming that you have funds to support yourself. (You should also include a certificate from a central bank or *****alent showing that you have a permit to remove money from the country if such a certificate is required.)
    or
    1. • a document showing that you have been awarded a scholarship/study allowance/salary or similar with details of the amount and the period during which you will be in receipt of the money.
    1. Note that you must have comprehensive health insurance valid in Sweden if you intend to study at university/college in Sweden for less than one year.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elham-A
    تحيه طيبه دكتور

هل بالامكان لمرافقي ( اخي ) الحصول على قبول بالعاصمه استكهولم في تخصص هندسه كهربائية ( بكالوريوس ) لانه معه دبلوم هندسه كهربائية ؟ طبعا بعد حصوله على الاقامه

يعطيك الف عافيه وجعلها الله في موازين حسناتك واعادك الله للوطن سالما نفخر بك ونفرح لك بحصولك على اعلى المراتب

Hi Again
    you can read my replay to Eg.Obaid (HecSac)m
    it may be helpful.

http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread60336-7.html
    7 "
  4. شيئ غريب وغريب جداً يعني الضجة في موضوعك السابق وإتهامك للملحقية والسفارة بالتجاهل لأمورك وأمور أخوك طبعاً أتمنى أنة يكون أخوك بالفعل اللي معاك مو ولد أخوك
    وطبعاً إنتي تحدثتي عن نظام البلد والمحرم والتمسك وغيرة من الأمور اللي متعودين على سماعها بس أتمنى إنة يكون فية تمسك من جانبنا
    عموما خليك هادئة شوية وأمورك كلها بتمشي بس شيئ من الصبر وبالنسبة لولد أخوك وليس أخوك عليك أن تحاولي
    بطريقة متزنة بدون شوشرة وإتهامات للبعض أنة هم اللي أوقعوك في ها الورطة
    إنتي جاية وإنتي تعرفي إنة ليس بإمكان كائن من كان تغيير نظام البلد
    البلدان الأروبية لها أنظمة وقوانين وإذا كان ولد أخوك مسموح لة أن يكون مرافقك فلا بأس أن تكوني أكثر عقلانية وإتزان كما أراك الآن في هذا الطلب
    بس شكلك متعودة على الدوشة دوشت الوزارة والتدريب والأبتعاث على شان البعثة وفي النهاية مخالفات وتجاوزات وتبغي امورك تمشي دون معوقات
    وتريديت تغيير مقر البعثة على شان تمشي امورك
    صدقيني لن تجدي مثل التسهيلات التي تحصلين عليها الآن
    شيئ من الصبر يا إلهام الملحقية والسفارة تبذل جهود جبارة وعليك أن تعترفي بذلك المشكلة أننا نحن من نعتقد أن الأمور ستسير مهما خالفنا وهذا خطأ يجب أن نتوقف ونتعلم كيف نطبق النظام في حياتنا اليومية
    في كُل الأحوال نتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarnar33
    شيئ غريب وغريب جداً يعني الضجة في موضوعك السابق وإتهامك للملحقية والسفارة بالتجاهل لأمورك وأمور أخوك طبعاً أتمنى أنة يكون أخوك بالفعل اللي معاك مو ولد أخوك
    وطبعاً إنتي تحدثتي عن نظام البلد والمحرم والتمسك وغيرة من الأمور اللي متعودين على سماعها بس أتمنى إنة يكون فية تمسك من جانبنا
    للاسف انكداخل باسم مستعار والا كنت عرفت ارد عليك
    عموما خليك هادئة شوية وأمورك كلها بتمشي بس شيئ من الصبر وبالنسبة لولد أخوك وليس أخوك عليك أن تحاولي
    بطريقة متزنة بدون شوشرة وإتهامات للبعض أنة هم اللي أوقعوك في ها الورطة
    نفس الاجابه الاولى
    إنتي جاية وإنتي تعرفي إنة ليس بإمكان كائن من كان تغيير نظام البلد
    البلدان الأروبية لها أنظمة وقوانين وإذا كان ولد أخوك مسموح لة أن يكون مرافقك فلا بأس أن تكوني أكثر عقلانية وإتزان كما أراك الآن في هذا الطلب
    بس شكلك متعودة على الدوشة دوشت الوزارة والتدريب والأبتعاث على شان البعثة وفي النهاية مخالفات وتجاوزات وتبغي امورك تمشي دون معوقات
    ليش دوشتك والا اتعرضت لك ام انك من الحاقدين اما طبعي فانت لست جدير بتقيمي او تقيم سلوكي ونصيحتي لك ان تنشغل في ابتعاثك ودراستك يامرافق الهم " طبعا لوكانت عندك الشجاعه الكافيه يارجل واتوقع ماهي موجوده لديك اي رجوله كنت صرحت باسمك الئيم
    مخالفات وتجاوزات في ايش بالضبط ؟؟ وبعدين طلعت ومن حقي الابتعاث والي يقراء كلامك يقول انا طالعه علي نفقتك الخاصه
    وتريديت تغيير مقر البعثة على شان تمشي امورك
    حق مشروع لي اغير البعثه او لا وعموما محد سآذلك او طلب رايك
    صدقيني لن تجدي مثل التسهيلات التي تحصلين عليها الآن
    التسهيلات ؟؟ كانت علي حسابنا يا استاذ بفلوسنا
    شيئ من الصبر يا إلهام الملحقية والسفارة تبذل جهود جبارة وعليك أن تعترفي بذلك المشكلة أننا نحن من نعتقد أن الأمور ستسير مهما خالفنا وهذا خطأ يجب أن نتوقف ونتعلم كيف نطبق النظام في حياتنا اليومية
    في كُل الأحوال نتمنى لك التوفيق
    للاسف الاخ الي كاتب الموضوع ياليت يتحرى الامانه والصدق والي يده في المويه مو زي الي يده في النار ام تعلمت الحكم علي الامور بطريقه انا نيه العجيب في الامر انك متحامل عليه ويش يهمك ان كان اخي او ولد اخي المهم محرمي والسلام مااتوقع انه من الائق انك تستخدم دا الاسلوب انا طلبت استفسار للدكتور بن ابراهيم والظاهر انه طبعك التدخبل فيما لايعنيك
    7 "
  6. عموما لايهمني من تكون
    للاسف يااخ انك تتكلم علي التسهيلات واداره الابتعاث اني صاجتهم الين طلعت البعثه جاوبني هل ترى انني لست جديره بالابتعاث ؟؟؟
    ومخالفات وتجاوزات ممكن تذكر المخالفات والتجاوزات الي صرحت بها ( لا اعلم هل التمسك بدين والتقاليد صارت في عرفك تجاوزات ام وقاحتك تمادت لتكلم عن اعراض الناس ام ماذا تصد ؟)
    الله اعلم ماتحمل كلماتك من معاني لكن الكلمه الي اقولها
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك وغدا لناظره لقريب وعموما لا اجد اروع من
    يخاطبني السفيه بكل قبحا فاكره ان اكون له مجيبا وانت اكرهتني واجبرتني للرد عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.