الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صور ومعلومات عن دريسدن وعن المعهد وعن السكن

صور ومعلومات عن دريسدن وعن المعهد وعن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ][N][A][W][A][F][
    ][N][A][W][A][F][

مبتعث مستجد Freshman Member

][N][A][W][A][F][ النمسا

][N][A][W][A][F][ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى هندسة... , بجامعة Tu Wien
    • Tu Wien
    • هندسة...
    • ذكر
    • فيينا, فيينا
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

October 12th, 2006, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الطلبة هذي بعض الملعلومات البسيطة مني لكم اتمنى اني اقدر افيدكم ولو بالشي البسيط

طبعا هذي المعلومات خاصة فقط لمدينة دريسدن لاني قضيت ثمانية شهور في معهد جوته وفي سكنه

اول شي بالنسبة للسكن تكلفة السكن 370 يورو شهريا
    تامين الغرفة 50 يورو
    بس هذا كلو

بالنسبة للغرف فيه غرف حلوة وفيه غرف تعبانه عندهم على حسب فين راح يحطوك في اي سكن

افضل سكن كان عندهم كان في شارع اسمو على ماعتقد (هيرس بكراي)

وهذي صورة لاحد غرف هيرس بكراي

هذا يعتبر روعة مقارنه بالغرفة الاخرى

وبالنسبة للسكن الى في شارع (فوشتاغي )

وهوا جيد نوعا ما بس مو افضل من هيرس بكراي

هذي صورة لاحد الغرف في فوشتاغي

على فكرة وفيه شركة تنظيف تجي كل اسبوع مرة وحدة

وهذي صورة لمعهد جوته من الخارج

وهذي صورة من الداخل

وعلى فكرة ترا مدينة درسدن تعتبر مدينة تاريخة عمرها 800 سنة

بس اهلها شوية مهم حبوبين ولجتهم شوية غريبة عن المدن الاخرى

لكن ان شاء الله الله يسهلكم يارب

واي سوال اي خدمة انا تحت امركم

تحياتي
  2. اخوي نواف تشكر على هالجهود الله يوفقك،
    سؤالي هو هل سبق ودرست بالمعهد بدريسدن؟ وهل يمكنك تزويدي بتلفون المسئول او المسئولة [ Hausmeister ] عن السكن وتنسيق إجراءات الاجار حيث لم اجده بموقع المعهد .
    ثم هل انتهيتم من كورس اللغة ام مازلتم بمعمعتها؟
    7 "
  3. saraya اهلا بيك اخي انا درست في هذا المعهد لي وانتهيت منه قبل اسبوعين تقريبا والان انتقلت الى مدينة باردبورن بالنسبة للاجراءات السكن هما راح يظبطوها للطلاب وكل شي يعني مافي خوف يعني كل واحد يتاكد انو ان شاء الله سكنه مضمون . بالنسبة للرقم حق الهاوس مايستر انا راح احاول اجبلك هوا باي طريقة او اجبلك رقم المعهد وانتا عن طريقه تكلم الهاوس مايستر.

كورس اللغة انتهينا منه في معهد جوته من قبل اسبوعين تقريبا

وشكرا كل الشكر لك لمرووورك

وشكرا للاخوة على مروورهم

بالنسبة للمعهد الى شفيبش هال ابشر من عيوني راح انزلك هوا في اقرب فرصة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][N][A][W][A][F][
    saraya اهلا بيك اخي انا درست في هذا المعهد لي وانتهيت منه قبل اسبوعين تقريبا والان انتقلت الى مدينة باردبورن بالنسبة للاجراءات السكن هما راح يظبطوها للطلاب وكل شي يعني مافي خوف يعني كل واحد يتاكد انو ان شاء الله سكنه مضمون . بالنسبة للرقم حق الهاوس مايستر انا راح احاول اجبلك هوا باي طريقة او اجبلك رقم المعهد وانتا عن طريقه تكلم الهاوس مايستر.

كورس اللغة انتهينا منه في معهد جوته من قبل اسبوعين تقريبا

وشكرا كل الشكر لك لمرووورك

وشكرا للاخوة على مروورهم

بالنسبة للمعهد الى شفيبش هال ابشر من عيوني راح انزلك هوا في اقرب فرصة
    بدايةً اخي نواف اشكرك لحرصك على متابعة مواضيعك فهذا جهد تشكر عليه.
    اما الرقم الذي ارفقته فانا عندي رقم المعهد لكني احتاج رقم الهاوس مايستر المسئول بالسكن فهذا لم اجده بموقع المعهد.
    وانتهز الفرصة لابارك لك إنتهائك من كورس معهد جوته لكني لتأذن لي في سؤالك فهل انت الان في بادربورن لتبداء بالسنة التحضيرية Studienkolleg في جامعة بادربورن [ وكم تبعد عن مدينة مونستر؟]
    وشكراً لتجاوبك اخي الفاضل
    7 "
  5. اهلين اخ سرايا بالنسبة للرقم والله ماعندي غيرو بس انتا ممكن تتصل وتطلب الهاوس مايستر عادي يعني
    الله يبارك فيك يارب بالنسبة للسنة التحضرية انا اختبرت في مدينة دريسدن ولا كن قدر الله وماشاء فعل مانجحت والان انا بدرس في جامعة بادربون مرة اخرى لغة علشان عندي اختبار السنة التحضرية بعد خمس شهور والله يعين بالنسبة للمدينة الى ذكرتها والله ماعرف عنها اي شي بس راح اسال ان شاء الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.