الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد للـــــــــــــــــــه انتهينا من العذاب؟؟؟؟؟؟؟

الحمد للـــــــــــــــــــه انتهينا من العذاب؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.Makkah
    dr.Makkah

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.Makkah غير معرف

dr.Makkah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

March 9th, 2009, 06:07 PM

السلام عليكم جميعا
    باااركوووووولي الحمد لله كل العذاب انتهى أخيرا ومسافر هولندا يوم الجمعه الساعه 1 في الليل جده باريس امستردام
    في أحد معاي حبيت أسال يا أخوان كم ناخذ فلوس معانا يكفي لشهر؟ ودي الرحله اللي انا رايح عليها كم ساعه تاخذ يعني الساعه كم أوصل أمستردام؟؟ اللي يعرف ياريت يقولي ومشكورين
  2. مبرووووووووووووووووووووووووووووك

انا مطوله شكلي بس اتمنى فيه خط ثاني غير باريس ذي ولا يمر فيها لان ما سبب العذاب الا بعثة فرنساااااا ذي وضيعت لي وقت كثييييير انا كنت احتاجه.....

مبروووووك ودعواتكم .................................................. .......................
    7 "
  3. الف الف مبروك دكتور مكة

كويس زي ماتوقعت عطوك اياها بيوم واحد ممتااااااااااز جدا يعني حنا مثلك انشاء الله
    ماشاء الله عليك خلصتهم بيوم القرار وامر الاركاب ماشاء الله توصل بالسلامة ونشوفك انشاء الله هناك بس حبيت اسألك وياليت تجاوبني

متى جاك ايميل من يورس انهم بدوا الابليكشن حق الفيزا (التاريخ الميلادي لو سمحت) عشان اعرف المدة مابين التقديم على ماتدق عليك السفارة

موفق يالغالي
    7 "
  4. د. مكه
    مبروك
    ولكن نصيحتي لك لا تجي على خط سير باريس
    الفيزاء اللى عطوك لا تخولك للدخول لفرنسا
    وحتتورط وما حيدخلوك الا بفيزاء جديده وتدفع 60 يورو للفيزاء مع رحلتك حتتاخر عنها
    وهذا الشي صاااااااار معانا
    ارجو الانتبااااااااااااااااااه
    7 "
  5. صح كلام اسمهنو مشكوره خيتوا على النصيحة من جد مشكورة اتمنى كل واحد ينتبة للفيزا

دكتور مكة يانك تغير خط السير وانصحك بالرحلة الدايركت من الدمام يعني تطلع من مكة للدمام ثمن تركب من الدمام لامستردام او انك تطلع ترانزيت فيزا قبل تمشي

مشكووووووووووووووورة على النصيحة المثمنة اسمهنوا كثر الله من امثالك
    واتمنى من الاخوان اللي مشوا السبت اللي راح يطمنونا عن الاوضاع هناك
    7 "
  6. هلا بيك اخوي
    العذاب قدام لا تستعجل
    اولا خط سير مرة عذاب
    ثانيا خذ فلوس ولاتقرب ام 200 او500 يورو لانها لا تصرف الا في البنك
    واخيرا اهلا بيك في بلد الاعتماد فيه بعد الله على الدراجه والقطار والترام والباص واخيرا الارجل
    -----------
    هذا والله اعلم واجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.