الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلات تواجهني ...........ساعدوني

مشكلات تواجهني ...........ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.Makkah
    dr.Makkah

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.Makkah غير معرف

dr.Makkah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 08:43 PM

السلام عليكم يا اخوان
    انا بصراحه عندي مشاكل كتيييره
    اولا ان رحلتي جده باريس امستردام ولازم عشان أروح من فرنسا لهولندا أدفع في المطار 60 يورو لي ولكل مرافق
    ثانيا الجامعه ما تبغى تستقبلني قلت أركب تكسي بس ماأعرف أستأجر شقق واللغه الإنجليزيه عندي على قد القد ولو في أحد من طلاب ماسترخت يساعدني على إستإجار شقه أكون شااااكر
    وثالثا لازم أدفع الشي الفلاني هناك وانا على الحديده هنا ولله الحمد والشقه تاخذ فلوس والمواصلات والمعيشه وكدا وانا ماني عارف كيف حأدب كل هذي الفلوس ومن وين؟؟؟؟
    عندكم حل لمشاكلي ساعدوني رحلتي الجمعه وربي ييسر
    أخوكم
  2. هلا يالغالي

انا رحلتي كانت مثلك ومادفعت شي اذا عندك فيزا الشنجن خلاص بتمشي ولا فيه اي مشاكل

والله بالنسبه للسكن اكثرنا للحين مالقى الي يناسبه ويمكن بعضنا راح يسكن في sutdent house حتى يلقى السكن المناسب له

بالنسبه للمبلغ والله لازم تأخذ معاك مبلغ كافي ويمكن تحتاج على الاهل يحولون لك

اما اذا وصلت امسترادم تقدر تأخذ القطار ومااتوقع بيكون غالي واذا وصلت ماسترخت محطة القطار مره قريبه من الفندق الي كنا ساكنين فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.