الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعور غريب من جد

شعور غريب من جد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AZizovic
    AZizovic

مبتعث مجتهد Senior Member

AZizovic غير معرف

AZizovic , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب طب , بجامعة groningen
    • groningen
    • طالب طب
    • ذكر
    • groningen, groningen
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 17th, 2006, 03:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلونكم عساكم بخير كل ابوكم

المهم مدري ليه احس بشعور غرييب

مدري هو خوف ولا لا بس بروح ادرس بدوله اول مره ازورها ولا اعرف عنها شي

والله مجاازفه احسها

وللحين متررد مع اني متحمس اروح مدري شلوون والله لخبطه

من كثر ما افكر بالموضوع ما اقدر انام قسم بالله

انا بس الي كذا ملحوس ولا ادري وش اسوي ولا فيه غيري

:87:

اخوكم عبدالعزيز من الرياض

وبروح جامعه ماسترخت >>> كل شوي ينسى اسم الجامعه من كثر ماهي صعبه
  2. والله يا أخوي إذا أنت تقول كذا أنا وش أقول عاد ؟

أنا و الشباب اللي معي أول دفعه لليابان ...

و أكيد التجارب راح تتم فينا ههههههههه

لكن أسأل نفسك زي ما سويت أنا ...

هل أنت رايح تدرس بجد ولا بتلعب ؟
    هل أنت واثق من نفسك أنك ماراح تنسى دينك هناك؟
    هل أنت واثق أنك راح تمثل بلدك بكل مثالية؟

أنا : أيه , أيه أيه . <<< ليش أخاف ؟؟؟

حتى لو الله كتب على أني أمتحن في الدنيا بأني أفشل بهالشئ
    ماراح ألوم نفسي بالعكس راح أمون مرتاح نفسيا لأني قمت بالأسباب , صح ولا غلطان .

شكرا لك.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ...

تحيه طيبه .................................................. ..............وبعد

اخوي هذا الشعور طبيعي ويمكن تذرف دموعك اول ما تطلع وتودع حبايبك بس بعدين يقسى قلبك تصير تروح وترجع يمكن اعز اناس لك يبكي وانت طبيعي ولا تحس باي شي وهذا على قولتهم ضريبة الغربه تقسي قلبك وتطلعك رجال ذو تجارب وخبرات وتعرف تتعامل مع الغير, والله عشت مع ناس اول ما طلعوا من السعوديه ما يعرفون يخيطون زرار لو انقطع عليهم وبعد مده تلقاهم (سنايديه ) يطبخون ويعتمدون على انفسهم وزي ما انت عارف احنا عايشين هنا في عيشه رفاهيه يعني ثوبك مكوي ومغسول واغراضك مرتبه يعني ما عليك الى تفكر وين تطلع وين تروح واكل جاهز بس الوضع هناك راح يختلف اختلاف تام تعطيك الغربه اذا كنت انسان فاهم النظام والترتيب وتعامل مع الغير مع الصادق والنصاب ولى يلف ويدور يصير عندك حاسه طبعيه ماهي حاسه سادسه انك تعرف الاشخاص من اول ما يتكلم معاك واهم منذا كله العتماد على نفس وتخاذ القرارت لان الشعب السعودي بحد نظري ما يقدر يتخذ قرار تلقاه لما يروح لمكه يفكر اسبوع وبعدين يعزم على الروحه وبعدين يرتب اسبوع يعني يروح عليه شهر وهو متردد ، ولما تعيش مع ناس غربين تلقاه يتخذ قرار يغير فيه مجرى حياته في ساعات يعني تلقاه محامي وباقي له ترم ويخلص وتعقد في ماده او رسب فيها اكثر من مره قال خلاص انا راح احول هندسه او شي منذ القبيل وينجح لانه مومن بش لى اتخذه والقرار لى سواه .......
    وهذا الامثله من تجاربي خارج المملكه لمده تزيد عن 9 سنوات قضيتها في بعض الدول الاوربيه وكندا .....
    واتمنى لي ولك بتوفيق ونجاح.........

تحياتي واشواقي
    اخوكم
    كـــــــــــــــحـــــــــــــــــيــــلان
    7 "
  4. توووووووووكل على الله ..
    ان شاااااء الله ياخوي وتسلم على ردك والله

والله يا أخوي إذا أنت تقول كذا أنا وش أقول عاد ؟

أنا و الشباب اللي معي أول دفعه لليابان ...

و أكيد التجارب راح تتم فينا ههههههههه

لكن أسأل نفسك زي ما سويت أنا ...

هل أنت رايح تدرس بجد ولا بتلعب ؟
    هل أنت واثق من نفسك أنك ماراح تنسى دينك هناك؟
    هل أنت واثق أنك راح تمثل بلدك بكل مثالية؟

أنا : أيه , أيه أيه . <<< ليش أخاف ؟؟؟

حتى لو الله كتب على أني أمتحن في الدنيا بأني أفشل بهالشئ
    ماراح ألوم نفسي بالعكس راح أمون مرتاح نفسيا لأني قمت بالأسباب , صح ولا غلطان .

شكرا لك.

والله كلامك ريحني يا سوبر فلاش

والله يوفق باليابان والله ومن عندي راح تنبسط ان شاااء الله

ويعطيك الف عافيه على ردك

السلام عليكم ورحمة الله ...

تحيه طيبه .................................................. ..............وبعد

اخوي هذا الشعور طبيعي ويمكن تذرف دموعك اول ما تطلع وتودع حبايبك بس بعدين يقسى قلبك تصير تروح وترجع يمكن اعز اناس لك يبكي وانت طبيعي ولا تحس باي شي وهذا على قولتهم ضريبة الغربه تقسي قلبك وتطلعك رجال ذو تجارب وخبرات وتعرف تتعامل مع الغير, والله عشت مع ناس اول ما طلعوا من السعوديه ما يعرفون يخيطون زرار لو انقطع عليهم وبعد مده تلقاهم (سنايديه ) يطبخون ويعتمدون على انفسهم وزي ما انت عارف احنا عايشين هنا في عيشه رفاهيه يعني ثوبك مكوي ومغسول واغراضك مرتبه يعني ما عليك الى تفكر وين تطلع وين تروح واكل جاهز بس الوضع هناك راح يختلف اختلاف تام تعطيك الغربه اذا كنت انسان فاهم النظام والترتيب وتعامل مع الغير مع الصادق والنصاب ولى يلف ويدور يصير عندك حاسه طبعيه ماهي حاسه سادسه انك تعرف الاشخاص من اول ما يتكلم معاك واهم منذا كله العتماد على نفس وتخاذ القرارت لان الشعب السعودي بحد نظري ما يقدر يتخذ قرار تلقاه لما يروح لمكه يفكر اسبوع وبعدين يعزم على الروحه وبعدين يرتب اسبوع يعني يروح عليه شهر وهو متردد ، ولما تعيش مع ناس غربين تلقاه يتخذ قرار يغير فيه مجرى حياته في ساعات يعني تلقاه محامي وباقي له ترم ويخلص وتعقد في ماده او رسب فيها اكثر من مره قال خلاص انا راح احول هندسه او شي منذ القبيل وينجح لانه مومن بش لى اتخذه والقرار لى سواه .......
    وهذا الامثله من تجاربي خارج المملكه لمده تزيد عن 9 سنوات قضيتها في بعض الدول الاوربيه وكندا .....
    واتمنى لي ولك بتوفيق ونجاح.........

تحياتي واشواقي
    اخوكم
    كـــــــــــــــحـــــــــــــــــيــــلان

عاد تصدق كحيلان

احس اني معتمد عليك والله وارتحت يوم دخلت المنتدى وشفت واحد فاهم مثلك وبيرح لنفس الدوله الي بروح لها

الله يجزاك خير دنيا واخره يا كحيلان

تسلم والله اخوي حكيم

ومن جد كحيلان انسان فاهم ويستاهل كل خير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

ومن العايدين والفايزين انشاءالله وينعاد علينا وعليكم بالفرح والمسرات....... وبعد

أخوي كااااافي صدمااااات اشكرك من كل قلبي يا عزيزي على الكلام الجميل وانا في الخدمه 7/24 يعني 24 ساعه على مدار الساعه وخدمة ا خواني واخواتي المبتعثين بما ينفعهم من خبراتي الصابقه وطلبي الوحيد ان نكون متكاتفين واخوه وحده في هذ الغربه حتى لا نشعر با التغرب او Home Sickness وهذا شي اكيد راح يحصل في الايام الاولى حتى نتكيف مع الوضع العام للبلد ....... وهذا ايملي لتعارف nasnas666@hotmail.com

:86:

تحياتي واشواقي
    اخوكم
    كـــــــــــــــــــحـــــــــــــيــــــــــــلان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.