الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسهل ........!!!

الله يسهل ........!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lolia
    Lolia

مبتعث مستجد Freshman Member

Lolia غير معرف

Lolia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة The last option
    • The last option
    • student
    • أنثى
    • The heart of the mourning, Best wishes
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 18th, 2009, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الحمد لله جاء الرد من جامعة ماسترخت بالقبول ..ووجامعة خرونجن قالت ممكن تحصلين على قبول بس لازم اختبار قبله ؟؟؟

المهم جامعة ماسترخت خبروني انهم يرسلون القبول بس لازم اجيب لهم ورقه من الوزاره اني مبتعثه ...ووووقبل نهاية هذا الشهر ....انا من الصباح احاول ادق عالوزاره ولا يردون والمشكله الكبيييييييره اني مالقيت الا رقم الترشيح ورقم الطلب مختفي برأيكم يمشي الحال ................................ساعدوني تكفوووون

برقم السجل المدني اقدر اجيب رقم الطلب ؟؟؟؟
  2. الان انتي وين فى السعوديه
    اذا انت في السعوديه خذى اقرب طيااااره وعلى الرياض قلت لك في السابق روحي الرياض
    وادخلي على الدكتور ماجد الحربي
    واذا بغيتي احاول اجبلك قبول من خروننجن اسالك مكتب القبول اشوفه من صاله المحااااضرات ولم يكتمل النصاب المطلوب في الجامعه وحيقبلوك انشالله
    رقم ترشيحك برقم البطاقه
    7 "
  3. اذا كنتي مثلي مبتعثة من 2007 ومحولة ارسلي بس الضمان المالي للدولة اللي كنتي فيها
    واذا سألوك بعدين تقدري تحوليه الى هولندا قولي اي

بس اذا كنتي من الجدد يعني 2008 على طول الى اول طائرة للرياض
    وطلعي ضمان مالي
    7 "
  4. الف مبروك اختي
    ورقم الطلب مو مهم اعتقد انا مكتوب unknwon بس لا تشيلي هم اختي الضمان المالي تاخذينه من الملحقيه الي في المانيا وعن طريق المشرفه عن طلاب ماسترخت عبير
    aabdelbari(at)de.mohe.gov.sa
    راسليها على الايميل هذا
    وارسلي لها خطاب التحويل اذا انتي محوله
    وصوره من جواز السفر
    وطلب ضمان مالي
    وحاولي ترسلينه اليوم
    عشان يرسلون الضمان المالي (الي هو الخطاب الي يفيد انك مبتعثه) بكره ان شاء الله
    بعدين ترسليه ليورس
    بعدين تستنين اسبوعين عشان تطلع لك الفيزاا
    واي استفسار ان شاء الله اقدر ارد عليه
    اخوكم ابراهيم
    7 "
  5. اشكركم جدا .....
    بس حابه اضيفه انو انا مبتعثه من 2007 ولذلك بشوف هل اسمي مازال موجود في قائمة المبتعثين او لا فااا احتاج رقم الطلب ؟؟ والضمان هل هو في الرياض والا باريس ؟؟؟

من وين ابدأ علشان انتهي بالفيزا !!!!
    بس لحظه ودي ارسل بالايميل اي نموذج للضمان المالي علشان يرسلون لي القبول بسررعه يصير اقدر اروح الرياض واخلص ....كييييييييف

وووووتحياتي لكم
    7 "
  6. هلا حبيبتي
    مادري ليش احس من كلامك انك مقبولة في البعثات الثالثة ومارحتي مقر البعثة
    اذا صج مارحتي ترى يمكن اناغت البعثة حقتك

اما اذا كنتي رحتي وتبغى تخولي على خروننجن
    فانا مثلك جبت الى نفسي قبول
    ارسلي الى الجامعة اوراقك من جواز وشهادة وجواز المرافق والضمان المالي وسوالف زي كذا
    واذا على الضمان المالي تقدري تاخذه من ملحقية فرنسا
    واذا سالوك خروننجن تقدري تغيري بعدين الضمان المالي قولي اي وهم راح يرضوا بهذا
    وانشا الله يعطوكي قبول
    واذا عندك اي سوال انا حاضرة
    7 "
  7. هلا نور ... اكيد ودي تنوريني بكم سؤال ؟؟؟
    انا ما رحت مقر البعثه لذلك ياريت اعرف هل في هذي الحاله الضمان المالي آخذه من الرياض والا مثل ما تفضلتي من باريس؟؟
    قرار التحويل من الوزاره والا من الملحقيه ؟؟
    ثانيا: انا ودي احول خرونجن بس الان قبولي من ماسترخت ووبروح لها عالاقل مبدئيا هل للمرافق دراسه في ماسترخت ؟؟
    لما اصدق شهادة الميلاد اصدقها لي بس والا ليييي وللمرافق ؟؟

وتحياتي لك................
    7 "
  8. هلا
    انا ما اعرف في حالة اذا مارحتي ايش تسوي لان قصة ثانية يمكن الغوا البعثة ويمكن لا
    نصيحة تروحي الوزارة بنفسك وتكتشفي
    واذا تبغى تروحي خروننجن ليش تتعبي نفسك وتروحي ماسترخت اول
    ترى مرة سهل تجيبي قبول من خروننجن واذا على المرافق يقدر يدرس في اي مكان دام انه مرافق
    واعتقد بس شهادة ميلادك انا ما اعرف بالضبط لان انا لسى ماسويت شي بس من كلام الجامعة معاي عرفت انه بس شهادتي انا بس يمكن اذا مرافقك بيدرس يحتاج بعد يوثق شهادته
    اتمنى اني فدتك
    واذا عندك اي شي اسوي لك انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.