الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااعرب هولنداا........

ياااعرب هولنداا........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lolia
    Lolia

مبتعث مستجد Freshman Member

Lolia غير معرف

Lolia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة The last option
    • The last option
    • student
    • أنثى
    • The heart of the mourning, Best wishes
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 25th, 2009, 09:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عندي كم سؤال ....طبعا راجعنا الوزاره الاسبوع الماضي وقالت ابتعاثكم جاهز يعني اللي كنت خايفه منه راح .....وقالت الوزاره جيبوا التأشيره والفيزا وللمرافق ...فهموني

انا قلتلهم اني حصلت عالقبول بالايميل بس بس الجامعه (ماسترخت) تطلب خطاب الوزاره علشان ترسل القبول قولولي كيف اكمل اجراءاتي على كذا اقصد انتظر الوزاره ترسل الخطاب والا اكتفي حاليا بالقبول المبدئي

يعني يكفي القبول المبدئي بس واقدر بيه اطلع الفيزا

قولولي وش الخطوات كيف اخلص لاني تأخرت بالمررررررره .........وش اسوي بعدين وضحوا لي لو ممكن
  2. والله بالنسبة ليا ,, انـا الوزارة حطوني في البداية سلوفاكيا ,, طبعن دووورت علطوول قبول لهولندا والحمد جبت قبول في ماسترخت

ونفس الحكاية برضوا طلبو مني الجامعة خطاب الوزارة ,, فطبعا ضربت طيران من جدة للرياض ورحت عند وائل حضرمي ,, وحكيتو الهرجة من البداية ,, طبعن ماقصر ارسل الخطاب المالي وخطاب السفارة وكل حاجة ,, وبعدها سويت اجراءات الفيزا والحمد لله دحين ليا اسبوعين وشوية في ماسترخت

فااحسلك يعني انك تروحي الوزارة لانو ماسوولي ولا حاجة إلين لمن وقفت على راسهم

وان شاء الله تشرفينا في ماسترخت
    7 "
  3. امممم موضوعك بسيط

في واحد في الوزاره اسمه عبيد هو المسؤول عن ارسال الاوراق ، ارسلنا عليه الدكتور وائل الحضرمي
    المهم انا رحت عنده وجلست عنده واخذ اوراقي انا ودحمي وارسلها للجامعه ، والجامعه طبعن هيا الي تطلع الفيزا

رقم مكتبه كان عندي لكن على ما افتكر حذفته من الجوال ،، المهم انتي روحي الوزاره وقولي لهم الجامعه طالبه الاوراق عشان تطلع الفيزا ، انتي ماتقدري تطلعي الفيزا بنفسك لازم الجامعه تطلعها لكي ، واصلن الجامعه ماحتستقبلك الا لمن توصلها الاوراق المطلوبه من الوزاره
    فيعني الله يعينك لازم تروحي الوزاره وتفهميهم الوضع.

يالله ننتظرك في ماسترخت
    توصلي بالسلاامه ياارب ،،
    واي خدمه من يوريس ولا الجامعه ترا هما كل يوم فوجهنا ولو حابه نسألهم عن شي مافي مانع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.