الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب -وطالبات- طب الاسنان في هولندا(( بلد الزهور)) ماسترخت- جرونجن

لطلاب -وطالبات- طب الاسنان في هولندا(( بلد الزهور)) ماسترخت- جرونجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحاتي غيرت كياني
    طموحاتي غيرت كياني

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحاتي غيرت كياني الولايات المتحدة الأمريكية

طموحاتي غيرت كياني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة University Of Texas At San antonio
    • University Of Texas At San antonio
    • engineering
    • ذكر
    • San antonio, TX
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 26th, 2009, 10:53 AM

كنت كاتب موضوع .. والحمدالله اني هونت ...
  2. هلااا

انا الي اعرفه ماسترخت مافيها طب اسنان والي يبي يدرس طب اسنان يروح جامعة جرونجن

وانا راح اجاوبك على اسئلتك على دراسة الطب واتمنى الاخوان المحولين يفيدونك اكثررر

1. مادري

2. برضوا مادري ماعندي خلفية

3. دراسة الطب تبدأ في سبتمبر من كل سنه

4. لازم تجيب 6 في الايلتس عشان تدخل الطب واذا جيت هنا راح يسون لك اختبار انقلش وعلى اساسها يحدودن لك الليفل وكم مدة دراسة الانقلش وهي طبعا 3 قروبات اذا جيت في قروب 2 او 3 راح يكون معاك سنه ونص عشان تجيب 6 في الايلتس يعني يمكن راح تدخل الاختبار اكثر من ثلاث او اربع مرات

5. اذا جيت في قروب واحد راح يعطونك حصص دتش بس خفيفه مجرد تتعلم الاساسيات عشان تكون خلفيه عندك فيها لانك يمكن تحتاجها في المستشفى

6. اتوقع لازم تراسل الجامعه وتعرف كيف ممكن تلقى قبول وهذا ايميل جامعة ماسترخت ucm-premed(at)ucm.unimaas.nl

7. ماعندي خلفيه عن طب الاسنان

8. للحين مادرست دتش بس لاتخاف منه مجرد اساسيات

اتمنى افدتك في الي اقدر عليه

بالتوفيق
    7 "
  3. من جد يااحلى امبراطور بالعالم .. مشكوووور حبيبي .. وماقصرت..
    والله يجعله في موازين حسناتك .. بس كان عندي اضافه .. هل .. لو مثلآ جبت بال IELTS 5.5 والدراسه تبدأ في سبمتمبر .. وش الحل .. ؟
    تحياتي .. طموحاتي .
    7 "
  4. هلا أخوي
    أنا في خروننجن وتخصصي طب أسنان
    طبعاً الدراسة بالدتش فقط
    مدة الدراسة 6 سنين واللغة سنة ونص يعني 7 سنين ونص الدراسة كاملة
    طبعاً أنا برضو جيت ولا أعرف شي في الدتش والكل يقول صعب
    لكن الحمدلله ممشيين وعندنا سنة ونص ندرس فيها وبالنسبة لي اللغة حلوة
    بالنسبة للتطبيق يكون من السنة الأولى تتعامل مع البيشنت والأدوات
    وبالنسبة للآيلتس احنا امتحنونا كلنا طلاب الطب وطب الأسنان لكن الامتحان مافادنا لأنا مابندرس انقلش بس عرفنا مستوياتنا
    وفي الدتش نبدأ من الصفر
    وبالنسبة للتحويل والقبول والله ماعندي أي فكرة
    وبالنسبة لجامعة خروننجن نظامها في التدريس جداً ممتاز وفي التصنيف أفضل من ماسترخت
    واذا عندك أي سؤال عن الجامعة أو التخصص أقدر أفيدك فيه فتفضل أخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bisco0otah
    هلا أخوي
    أنا في خروننجن وتخصصي طب أسنان
    طبعاً الدراسة بالدتش فقط
    مدة الدراسة 6 سنين واللغة سنة ونص يعني 7 سنين ونص الدراسة كاملة
    طبعاً أنا برضو جيت ولا أعرف شي في الدتش والكل يقول صعب
    لكن الحمدلله ممشيين وعندنا سنة ونص ندرس فيها وبالنسبة لي اللغة حلوة
    بالنسبة للتطبيق يكون من السنة الأولى تتعامل مع البيشنت والأدوات
    وبالنسبة للآيلتس احنا امتحنونا كلنا طلاب الطب وطب الأسنان لكن الامتحان مافادنا لأنا مابندرس انقلش بس عرفنا مستوياتنا
    وفي الدتش نبدأ من الصفر
    وبالنسبة للتحويل والقبول والله ماعندي أي فكرة
    وبالنسبة لجامعة خروننجن نظامها في التدريس جداً ممتاز وفي التصنيف أفضل من ماسترخت
    واذا عندك أي سؤال عن الجامعة أو التخصص أقدر أفيدك فيه فتفضل أخوي
    الله لا يحرمك من الادي العسل اللي كتبت الاجوبه خيتو ..
    بس .. طيب .. انا .. الحين بكمل .. سنه في لغه الانقلش .. والملحقيه تعطيك بس سنه وست شهور للتمديد .. كيف لو بحول .. وانتي تقولين .. انو كل الدراسه بالدتش .. يعني .. يبيلي سنه ثانيه للدتش .. المهم .. ماعلينا .. كيف المدينه اللي انتي فيها هل كويسه .. وكيف طريقه الجامعه .. في الدراسه .. تحياتي ..
    7 "
  6. اي صووح .. حبيت استفسر انتي تقولين .. الدتش تبداء من الصفر .. ويعطونك سنه وست شهور .. طيب .. مثلآ لو احد ماقدر يتقن لغه الدتش في سنه وست شهور .. وش يسوي .. ؟ هل في اختبار يختبرونك في الدتش بعد ماتتعلمها عشان يدخلونك الجامعه ولا كيف .
    thanks alot.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحاتي غيرت كياني
    اي صووح .. حبيت استفسر انتي تقولين .. الدتش تبداء من الصفر .. ويعطونك سنه وست شهور .. طيب .. مثلآ لو احد ماقدر يتقن لغه الدتش في سنه وست شهور .. وش يسوي .. ؟ هل في اختبار يختبرونك في الدتش بعد ماتتعلمها عشان يدخلونك الجامعه ولا كيف .
    thanks alot.
    في الملتقى قالوا ان اللي يدرس لغة ثانية غير الانقلش مثل الدتش أو اليابانية اذا ماخلصها في سنة وست شهور يعطوه مدة زيادة
    بس ماأذكر كم الزيادة
    وآرنو يقول ماراح يتركونا الا واحنا جايبين اللغة وداخلين الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.