الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم خابور اكلت؟؟متى وماهو رد فعلك؟؟

كم خابور اكلت؟؟متى وماهو رد فعلك؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــســمــبــثــاوي
    الــســمــبــثــاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

الــســمــبــثــاوي هولندا

الــســمــبــثــاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Maastricht
    • Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Masstricht, limburg
    • هولندا
    • Jan 2009
    المزيدl

March 29th, 2009, 03:54 PM

اخواني واخواتي الهولندييون اسعد الله اوقاتكم باليمن والمسرات اما بعد ,,,,<<<معروض

طبعا من الفراغ العاطفي والذهني والجسدي وانتظار الحصول على الجنسية الهولندية <<ماطرالي اقصد الفيزا اللي ماعاد بقى الا حديقة الحيوانات توافق عليها <<ماصارت فيزا موافقات في كل محل

حبيت اطرح سؤال مال امه داعي بس من باب اللقافة والفائدة حتى لانتخوبر مثلما تخوبر اسلافنا الاعزاء

طبعا سابدا انا بالخابور اللي اكلتة في مطار سيدني وهو عبارة عن غرامة 200 دولار لانه كان معي فستق وفول سوداني ناسية بالشنطة وماسويت عليه ديكلاريشن وجاء الكلب حقهم وشمها خخخخخخخخخخخخ قطع الله انفه لانه ممنوع تجيب معك طعام من برا <<انواع الوسوسه والبارانويا فخوبروني ودفعتها رغم انفي ودربيت راسي ورضيت بالمقسوم

خابور اخر بسيط في مطار ملبورن وهو مصادرة العطورات والمستحضرات الي معي بالكاري باق لانها كانت اكثر من 100 مل لانه ممنوع تحمل معك عبوة اكثر من 100 مل على متن الطائرة

هذا غيث من فيض وماخفي ادهى واعظم فلا تستهينون اخواني بالخوابير لانها مؤلمة ومخيفة احيانا قد تدمر مستقبلك كما حصل لاحد الاخوان فرج الله كربة فحكم علية بالسجن 10 سنوات فك الله اسره

ارجوا من الاخوان الحديث عن الخوابير الهولندية من واقع تجربتكم او حياتكم بهولندا حتى نتفاداها او نخفف من وقعها على اقل تقدير

ويبقى الخوف من الخابور الاكبر ؟؟؟

تحياتي
  2. ياله من خابور قوي

خوبرك تخوبر ههههههههههههههههههههههه

والله انا كنت دقيقه مع خوابير اصطراليا وماصادوني ولا بنص خابور

يخسووووو يخوبروني

يعني انت كنت تدري بأصطراليا وحولت على هولندا ولا كيف

انا بعد ابي اعرف عن الخوابير الهولنديه لاني وبأذن الله جايه والله بيفكني من ظلم الاصطراليين وظلم جامعه موناش الله يقطعهم <... داخله بقوه هههههههههههههههههههه

سمعونا على الخوابير وامتعونا وافحمونا

لانتخوبر مثل زميلنا المخوبر السمبثاوي الخمبراوي هههههههههههههههههههههههههههه

صلملم
    7 "
  3. ان عمر اصطراليا ما خبرتي ولا خابور حتى تفتيش مايفتشوني< محظوظة لاتحسدوني خخخخخخخخخخ

بس والله مايندرى في هولندا يمكن اخذ لي خابور

مرة حلو الموضوع يلا يا اهل هولندا قولوا لنا عن الخابور تبعكم

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.