الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في المانيا كيف يتم القبول

الدراسة في المانيا كيف يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد بن محمد
    وليد بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

وليد بن محمد غير معرف

وليد بن محمد , تخصصى البنك الاهلي التجاري , بجامعة الجامعة الامريكية بلندن
    • الجامعة الامريكية بلندن
    • البنك الاهلي التجاري
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

October 22nd, 2006, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماهي اولى الخطوات للدراسة في المانيا يعني من الصفر من ناحية التقديم في المعاهد ومن ثم الجامعة وهل توجد جهات تحصل منها على القبول في الجامعات والمعاهد وكيفية الحصول على التاشيرة الدراسية ومن ناحية دراسة الطب هل لديهم شروط معينة للدراسة علمآ انني سوف ادرس على حساب الخاص ودمتم بود
  2. نصيحتي لك إذا كنت في الرياض تروح لسفارة البلد اللي تبي تدرس فيه ويعطونك كل شيء

وحتى في السكن يساعدونك وفي جلب القبول أحسن لك وأريح لك ويكون كل شيء رسمي

وموثوق منه بالذات إن وضعك يفرق شوي لأن كل اللي هنا بعثات بس أنا وأنت على حسابنا

هههههههه ((يحب يمزح)) بس حقيقة أنصحك تطلع لسفارتهم أحسن لك من مكاتب النصب

والاحتيال يقول لك يجيب قبول وهو مايسوي لك شيء.
    7 "
  3. يروح للسفارة أول شيء ويعرف الاجراءات بعدين يروح للوزارة لأن الرجال إلى اللحين ماثبت على

بلد بالأول يعرف البلد اللي بيروحه وبعدين يروح للوزارة لأن الوزارة بس بتقول لك الجامعة إن

كان معترف بها في التخصص المطلوب أو لا لأن ماعندهم ماعند جدتي غير في المناشب والتحطيم

وأنت لازم بتمرهم اساسا بعد ماتجيب القبول علشان يعطونك موافقة بالدراسة ومايعطونك

هالموافقة قبل مايشوفون القبول عندك علشان لو أنهيت السنة الأولى يحق لك تقدم طلب تحويل

للدراسة على حسابهم .
    7 "
  4. أخوي في المانيا كثير من المعاهد
    ولكن انصحك بمعهد جوته ولكنه غالي شوي والمعهد الاخر انلنغوا تدفع لهم قيمة كم كورس ثم تخليهم يرسلون القبول للسفاره الالمانية بالرياض هذا في حالة انك تريد ان تدرس بالألماني ولا يوجد عندك تويفل .
    ثم اذهب للسفارة وبيطلبو منك وثائق وبيطلبو ورقة القبول من المعهد واخبرهم بأن المعهد ارسل القبول وبيطلعونه لك مثلي وانشالله في خلال شهر تحصل على الموافقة ولكن كفيزة لدراسة اللغة
    اما كفيزة للدراسة في الجامعه تتطلب منك القبول من الجامعه
    ولكن انصحك اذا كنت درست قبل وعندك التوفل تراسل وكالة الاسست بألمانيا وهي معتمده من قبل الخارجية الالمانية وتدفع لهم 400 يورو وراح يجيبون لك القبول من اي جامعه تريدها وانشالله توافق الجامعه
    في هذا الحاله لا يحتاج تدرس لغة المانية لانهم بيعطونك كورسات فري في الجامعه وانت تدرس وانصحك بزيارة مكتب ADDA عندكم بالرياض
    واذا تريد اي استفسار عن هذا الموضوع هذا ايميلي
    وانا مثلك رايح ع حسابي
    alfahd2005@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.