الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال بخصوص الانسحاب من الابتعاث ؟ ؟

سوال بخصوص الانسحاب من الابتعاث ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr/JAVA
    Mr/JAVA

مبتعث جديد New Member

Mr/JAVA غير معرف

Mr/JAVA , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

April 16th, 2009, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم

عندي سوال : الان اذا طالب وافقت له الوزارة على الابتعاث يكمل دراسته , لكن هو ناوي يدرس لغه

ثم ينسحب من الابتعاث , مدري هل عليه شي من الوزارة , لاني سمعت ان الوزارة تخليه يدفع كل اللي

دفعته الوزاره ؟

انتظر الاجابه
  2. اخي الكريم لايترتب عليك اعتقد شيء بس الرجاء منك تقديم اعتذار لكي تكون رايتك بيضاء وسؤالي هل انت متواجد في الاراضي البريطانية ام انك بالسعودية اذا كنت بالسعودية قدم اعتذار ام اذا كنت هنا ببريطانيا فتحدث مع المشرف وممكن تأجيل البعثة كم شهر اذا كان لديك ظروف صعبه
    على فكرة بس همسة لمن يرد بسيطة :
    قبل الرد يجب علينا معرفة ظرف طالب الرد فالتمس لاخيك المسلم الف عذر ممكن اصيب بمشكلة ويريد ان يرجع تكون مشكلة نفسية والنفسية اكبر مشكلة على وجه الارض لانه المرض العضوي يعالج في فترة انتهاء المرض ولكن المرض النفسي يأخذ فترة من الزمن قديمتد الي سنوات طويلة

اخي الكريم وفقك الله وارجو ان تكون باحسن حالة واستخير الله واي خدمة اخوك هنا في بريطانيا مهما تكون الخدمة مستعد باذن الله والله يسعدكويوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.