الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول مشروط في جامعة كارديف ابي مساعدة

جاني قبول مشروط في جامعة كارديف ابي مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alm7bob7
    alm7bob7

مبتعث جديد New Member

alm7bob7 المملكة المتحدة

alm7bob7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى electrical , بجامعة college of technology
    • college of technology
    • electrical
    • ذكر
    • alriyadh, مانشستر
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جاني قبول مشروط من جامعة كارديف ويبون 6,5 في الايلز

هذا الاميل الذي وصل
    Offer: Conditional
    Conditions/Comments: This offer is conditional upon you obtaining a pass in IELTS with an overall score of 6.5 (or *****alent). Please send official confirmation of your results to Registry as soon as they become available. A letter detailing the full terms of the offer has been sent to you within the past few days. If this letter has not reached you within two weeks of the date of this email, please contact the Admissions Team at [email It is very important that you confirm whether you intend to accept this offer. An 'Applicant Reply' form has been included with the letter sent to you for this purpose. You can also respond to the offer by emailing [ . This offer is made by Cardiff University on the understanding that in accepting it you agree to observe its Charters, Statutes, Ordinances and Regulations and such other rules and regulations as the University makes for its students from time to time.

سوالي اقدر اجل القبول لمدة سنة حتي اجيب الشرط المطلوب

احدي يساعدني في اللغة ويكنب صيغة طلب التاجيل وشكرا

تحياتي
  2. اقبل العرض بس قول ابي ابدا دراسه في 2010 حتى تختبر الايلتس و تستوفي الشرط ..
    اخوي ممكن سؤااااااااااااااال .. متى جاك هالرد ؟؟ هل بعد ما ارسلت اوراقك بالبريد والا فقط تقديم عبر النت .؟؟
    انا صار لي شهرين مقدمه طلب اون لاين وارسلت شهاداتي بالبريد والى الان جامعة كاردف مطنشيني .. لا ايميل ولا رساله ؟؟

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووك جاوبني لأن الوقت داهمني
    7 "
  3. دكتور كاردف الف شكر عالرد ..قصدك ارسل ايميل والا رساله بالبريد ؟؟ امس ارسلت لهم ايميل استفسر وجاني ايميل يقول ممكن ياخذون خمس ايام عمل لحد ما يردون !! مطمطه من جد ..وياقلب لا تحـــــــــــــزن !

ملاحظه : دكتور كاردف ارسلت لك عالخاص استفسر عن كم شغله الظاهر ما وصلت لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NUS
    دكتور كاردف الف شكر عالرد ..قصدك ارسل ايميل والا رساله بالبريد ؟؟ امس ارسلت لهم ايميل استفسر وجاني ايميل يقول ممكن ياخذون خمس ايام عمل لحد ما يردون !! مطمطه من جد ..وياقلب لا تحـــــــــــــزن !

ملاحظه : دكتور كاردف ارسلت لك عالخاص استفسر عن كم شغله الظاهر ما وصلت لك ..
    انا صار معايا نفس الشئ بس انا انتظرت شهر و نص حتى قبلوني. و لمن طفشتهم ايميلات ردوا و قالوا حنرد بعد خمسة أيام و فعلا ردوا في اليوم الخامس.

هانت.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.