الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد جامعات تعادل شهادة كلية التقنية قسم هندسة مدنية+وهل بالامكان الانضمام للبعثه

اريد جامعات تعادل شهادة كلية التقنية قسم هندسة مدنية+وهل بالامكان الانضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية over_time
    over_time

مبتعث مستجد Freshman Member

over_time الولايات المتحدة الأمريكية

over_time , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 18th, 2009, 07:13 PM

السلام عليكم كيف الحال يااخوان انا بحث عن اكثر من دوله ومعت ان فيه جامعه كثير ببراطنيا تعادل الشهاده
    هل هذا صحيح وكم المده تعادل وانا طالع على حسابي كم المده اجلس وانظم للابتعاث ياليت الي عنده معلومه يعلمني والف شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    هذى الجامعة تعطيكم سنه اخيرة بكلاريوس

University of Derby

http://www.derby.ac.uk/

بالنسبة للانضمام للبعثة في ناس انضمت بتوفيق من الله ورضى الوالدين وفي ناس بإستخدام الفتمين واو وفي ناس

لا زالت

عموماً هذى الجامعه تعادل وحتى لو ما انضميت ادرس لغة بالسعودية وحقق بالايلتس 6 واضغط على نفسك والدراسة

بعد المعادلة تقريباً تكلف 40 الف ريال سعودي لمدة سنة واتوقع المبلغ قليل بمقابل الحصول على بكلاريوس بسنه

وماتدري يمكن وانت تدرس تنضم ويعوضونك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هلا اخوي

اخوي انا من الكويت وعندي دبلوم هندسة مدنية قدمت على عدة جامعات منهم
    سوان سي
    جرين وش
    وبلي موث
    كوين بل فاست

هذول ردوو علي قالوو ما نعادل الشهادات الدبلوم من الدول العربية عموما

في جامعة نابير الحين قاعد اراسلهم قالوو في احتمال يعادلونها لي وانهم يعادلون الشهادات من الدول العربية في تخصص الهندسة المدنية

بالتوفيق لك ولي
    7 "
  4. مساء الخير جميعآ

اغلب الجامعات فى بريطانيا تعادل بس يكون معك شرح للمواد اللى درست اول على الاقل سجل اكاديمي

من ضمن الجامعات اللى تعادل :

جامعه بورثسموث , جامعه غرينتش , جامعه ديربي , جامعه ساوثهامبتون سولنت

جامعة لندن متروبولتن , جامعة هارفوردشير.

انا قدمت على غرينتش وساوثهامبتون سولنت وبورتسموث وهاردفودشير وكلها عادلت لى على السنه الثانيه

مع العلم ان معي دبلوم من معهد خاص في السعوديه

واى استفسار انا حاظر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.