الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الجــــــديــــد في المعاهد في بريطانيا؟ بليز ألي عنده خلفيه عن الموظوع

نظام الجــــــديــــد في المعاهد في بريطانيا؟ بليز ألي عنده خلفيه عن الموظوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

April 18th, 2009, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سمعت ان النظام الجديد ان الي يتأخر يبلغ فيه ليش التأخر ولايقبل الى بعذر طبي
    بنسبه للتأخير عن المعهد أنا عندي قبول في معهد سالفورد ويبدأ الدراسه في المعهد في 20 ابريل يعني بعد بكره الاثنين ,( وانا الان في الرياض ) وامس ارسلت اميل للمعهد اني بتأخر لاني باقي ماخلصت اوراقي في عملي بأنه رد علي وقال اني ارسله صوره الجواز وصوره اخر شهاده علميه حصلت عليها . وبيرسلي قبول بعد شهر

وهذا النص الى الرسله لي
    ( I am sorry you will be unable to join us for the 20th April, howerev I will be able to send you a new offer for 1st June.

Due to changes in UK law, I will need you to send the following to me by e-mail:

A copy of your highest/most recent qualification

A copy of your passport

Once I have this documentation, I will be in a position to renew your offer for 1st June. Please remember to bring originals with you on arrival.)

بليز ابي ردودكم عن الموظوع وشرايكم ارسله صوره الجواز وش سبب انه طلبني هذا الطلب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qala
    طيب انا مثلا عندى قبولين واحد من كانتربترى معهد كاريس تشرس والثانى من اكسفورد معهد امبيسى وانا مو رايحه ولا واحد فيها بروح معهد ثانى غيرهم جانى قبوله قريب فيها مشاكل لى ولا لا
    انتبهي اختي النظام الجديد ما يسمح بذلك لان المعهد هو الكفيل لك في بريطانيا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.