الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الرنج
    راعي الرنج

مبتعث جديد New Member

راعي الرنج الولايات المتحدة الأمريكية

راعي الرنج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • دبلوم
    • ذكر
    • لايوجد, الله كريم
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 19th, 2009, 08:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ياشباب بريطانيا عندي سؤالين وابيكم تردون علي

السؤال الاول

انا طالب عندي ثانويه عامه قسم علوم شرعيه حاصل عليه من تسع سنوات ونسبتي 75% هل يقبلوني في دراسة الهندسة برمجيات في جامعات بريطانيا ولا؟

السؤال الثاني

انا دارست دبلوم في معهد اهلي وتخصصي يكون في تقنية البرمجه وحاصل على درجه ممتاز ونسبتي كانت 84و4 من 5 هل القى جامعه تعادلي الدبلوم واقدر اكمل ولا ؟

وهذا ولكم جزيل الشكر وعظيم الامتنان
    • والله الى اعرفه انه انتا تقدم اذا فتح برنامج الابتعاث مع الدبلوم لانه كان لهم ابتعاث المرحله الرابعه لكن الثانويه انسى موضوعها لانه لازم مايزيد عن ثلاث سنوات متخرج منها اذا بتقدم بشهادتها اما على الدبلوم والله ماعرف الشروط الى طالبينها المرحله الرابعه بس اصلا تتغير الشروط بكل مرحله انتا انتظر الين تفتح المرحله الخامسه وشوف الشروط تنتطبق عليك او لا انا مبتعثه من المرحله الرابعه وشفت شروطها غير مره عن شروط المرحله الثالثه يكفى شرط العمر الى مايزيد عمر المتقدم للماجستير عن عمر 27 سنه يعنى كل مرحله بشروطها لكن ممكن تطلع على حسابك وتنظم للبعثه بس دور غير بريطانيا لانه اتوقف انضمام الدارسين على حسابهم الخاص فيها والله هذه المعلومات الى اعرفها واقدر افيدك فيها بس ممكن فيه اشياء ثانيه ان شاء الله الاخوان والاخوات فى المنتدى يفيدوك
    7 "
  2. يعطيك العافيه اختي qala يعطيك العافيه على هذي المعلومات القيمه بس انا قصدي مو عن طريق الابتعاث بروح على حسابي اول شئ

قصدي في جامعات بريطانيا تقبل شهادتي الثانوية قسم شرعي في تخصص هندسة وبرمجيات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.