الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباااب ساعدوني والله تعبت

ياشباااب ساعدوني والله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عوض-سات
    عوض-سات

مبتعث مستجد Freshman Member

عوض-سات الولايات المتحدة الأمريكية

عوض-سات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب متخرج , بجامعة جازان
    • جازان
    • طالب متخرج
    • ذكر
    • جازان, الجنوبية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 20th, 2009, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أروي لكم قصتي بالمختصر وأتمنى أن تفيدونني

أنا متخرج من كلية المعلمين قسم الحاسب الآلي ونظرا أن معدلي منخفض(جيد)

لم أقبل في برنامج خادم الحرمين الشريفين

وانتظرت على أن ياتي تعييني ولكن لم ياتي ونظرا لتكدس طلاب الحاسب الذين تخرجو قبلي

انني افقد بعض امل التعيين

ولأمنيتي في مواصلة دراستي (إلا انها غالية المعيثشه والسكن) افادني صديقي بان اذهب الى بريطانيا لسهولة استخراج الفيزا
    وقوله لي: بأني اذا أكملت اجراءات الدراسه والفيزا تذهب الى وزارة التعليم العالي وتطلب منهم أمر اركاب
    فإذا طلعت أمر الإركاب تكون قد ضمنت الحاقك في البعثه في حوالي الإسبوعين

السؤال : 1- هل اجراءات الفيزه ميسره وتستخرج في وقت قصير
    2-هل امر الإركاب يعطوني بمجرد تكملة بقية أوراقي
    3- وهل اذا طلعت أمر الإركاب أكون قد ضمنت الحاقي في البعثه في خلال اسبوعين

اتمنى رد كل من يعرف خلفيات عن هذا الموضوع

وأتمنى أن تفكور كربتي عسى الله أن يفك عليكم كربة من كرب يوم القيامه
  2. والله الى اعرفه حاليا ان الملك وافق على انضمام الطلاب الى فاتحين ملفات على حسابهم الخاص الي تاريخ محدد بس والله ناسيه التاريخ وانه خلاص اتوقف انضمام اى دارس على حسابه الخاص فى بريطانيا وحتى لو معاك امر اركاب بسب تكدس الطلاب وارتفاع نصابهم فى بريطانيا وكثره الطلاب السعودين فيها وهذا الكلام ممكن تتحقق منه يعنى لاتتعب نفسك وتطلع فيزا على بريطانيا وتروح ومافى امل انك تنضم بس شوف دول ثانيه او انتظر المرحله الخامسه وقدم والله يكتب لك الى فيه الخير يارب بس بريطانيا كل يوم تصير صعبه اكثر من الى قبل حتى الفيزا الى كانت سهله صار مافى اكثر منها معقده والله يعننا على بريطانيا ..
    7 "
  3. انا قي بريطانياا مافي شيء اسمه يعطيك امر اركاااب انا رفضووا يعطووني انا زيك ماجستير على حساابي وتوني بروح الملحقية وربي يستر روح كندا او الهند الهند قوية في الاي تي وارخص افضل لك لان بريطانيااوغلاها تقدر تكمل بالهند على حسابك بريطانيا اتوقع بعد كم سنة بتقلب دولة عربية ههههههههههههههههههههههه
    اخوك اهلاااوي الريااض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.