الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد قد سمع بـ pre-sessional

أحد قد سمع بـ pre-sessional

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزاع
    فزاع

مبتعث مميز Characteristical Member

فزاع أسبانيا

فزاع , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Engineering , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • Engineering
    • ذكر
    • Jeddah, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 20th, 2009, 03:26 PM

أخواني أحد قد سمع عن pre-sessional
  2. مثل ماقالت اختي هنادي اذا مطلوب منك 7 وجبت 6 ممكن تنضم لهالكورس واذا اجتزته تبدأ الدراسة الاكاديمية وحتى لو جبت 7 ضروري جدا تاخذه عشان يهيئك لجو الدراسة وكيفية الد راسة ويكسبك مهارات زي كتابة التقارير والبحوث وتقديم بريزنتيشن ..... الخ

انا مطلوب مني 6.5 وبدرس لبري سيشنل من اول لمدة 11 اسبوع وهو طبعا مدته 4 او 8 او 10 اسابيع يعتمد على العلامة التي بتجيبها في الايلتس , يعني حتى لو جبت اخوي العلامة المطلوبة احرص انك تاخذه عشان تستفيد باكبر قدر من المعلومات والتحضير
    7 "
  3. طبعا هذا الكورس يركز على اللغة الانجليزيه الاكاديميه و ليس العامه كم في المعاهد الخارجية، و حتى يتم تجاوز الدرجه المحصله في الايلتز في حال اقل من المطلوب يجب ان يكون كورس البريسيشنل في نفس الجامعه(الماجستير)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عالي
    يعني ياشباب البري سيشنال كورس هو المقصود فيه اللغة الاكاديمية
    طيب ياليت الي اجتازة او درس هذا الكورس ايش درستوا فيه بالضبط
    انا كان ليا زميلات اخدوا دا الكورس ..هو اكاديمي ولكن مكثف ومضغوط اكثر ..زي ما قالت الأخت moon 1980 يعلموك كيف تكتب البحوث الجامعيه والتقارير وكيف تتعود تتكتب النقاط الرئيسيه من المحاضرات ..يعني يتم تهيئك لدخولك الجامعة ..
    7 "
  5. انا اخذته وانا بكالوريوس وهو ليس محصور للماستر والدكتوراه
    مفيد جدا للي محتاجه
    اللي يحتاجه هو الشخص اللي عمره ما درس دراسه جامعيه باللغه الانجليزيه
    يعلمونه شلون يدرس
    شلون يروح المحاضرات
    شلون ياخذ نوت
    شلون يتواصل مع الناس في الجامعه
    يعني كورس تأهيلي
    مفيد جدا للي ما عنده خلفيه
    بدونه ممكن جدا يكون الطالب زي الاطرش في الزفه وما يدري وين الله حاطه ويتعب نفسيا
    اللي محتاجه لا يفوته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.