الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعطوني رايكم

اعطوني رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلوه&شقيه
    حلوه&شقيه

مبتعث جديد New Member

حلوه&شقيه غير معرف

حلوه&شقيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه وبس
    • جامعه وبس
    • طالبه
    • أنثى
    • KSA, مولازم
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

April 20th, 2009, 10:36 PM

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وشخبااااااااااااااااااااااااااركم

انا خلصت الثانوي وجبت معدل زين وانقبلت بالجامعه هنا والحين انا ادرس السنه التحضيريه وحابه اكمل دراستي ببريطانيا
    وانا الحين محتاره بين التخصصات
    ابي اسالكم وش افضل تخصص ادخله طب جلديه او هندسه كميبوتر او علوم سياسيه او غيره

وابي اسالكم عن افضل جامعه بلندن

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اعطوني رايكم

لكم مني اجمل واعذب تحيه
  2. انا مممكن اقولك نظريتى وتكون غير عن غيرى بس بقول رائى وانتى حره تتقبليه او لا شوفى يا اختى انا اشوف من وجهه نظر بنت مثلك انه دراسه البكالريوس طويله برا نفس المده الى فى السعوديه وماتفرق هنا هناك كلها بكالريوس لكن انا الى فى نظرى انك تكملي فى جامعتك وتخلصى البكالريوس من هنا فى السعوديه وتروحى تكملى ماستر برا منها انك تكونى كبرتى فى السن اكثر وعرفتى الدنيا صح وجربتى المجتمع الدراسى الجامعى وطرق التعامل معاه ومنها تجين معاك شهاده تفرق عن غيرك ترا المبتعثين اعداهم ماشاء الله كثيره يعنى بيرجعون معاهم ماستر ودكتواره كثير لكن تروحين وترجعين بكالريوس ترا الغربه طويله وصعبه وشينه يعنى ببتغربين سنين البكالريوس والماستر كثير والله وهذى نظرتى وانتى لك حق الاختيار وبعدين انتى قلتى اقسام علميه مع ادبيه انتى ايش تخصصك وايش ميولك وايش فى نظرك اذا رجعتى فيه يكون يسوى الغربه والتعب شوفى واختارى على ذى المقايس والله يوفقك يارب
    7 "
  3. انا ازيد على كلامي اختي qala
    يا اختي صاحبة الموضوع
    اختيار التخصص شي راجع لك انتي
    اما سالفة الغربه وطويله وماني عارف ايش
    عادي كلام يعتمد من شخص لاخر
    فيه اللي صعبه عليه مثل الاخت اللي تكلمت واللي ايدوها
    وفيه ناس لا بالعكس ما تفرق معاهم
    انا اقولك دراستك للبكالوريوس هنا راح تخليك تاخذين بدال الماستر 2 و3 وتاخذين الدكتوراه
    لان التعود على الجو هنا من ايام البكالوريوس مفيد ومسهل للماستر
    لان للاسف اغلب اللي يجون هنا ماستر لغتهم ميح ويبون يدرسون ماستر ولا يدرسون سنه لغه وكمان بعضهم ما يتفيد ويحقق الدرجه المطلوبه
    دراسة البكالوريوس برا لها فوائد كثيره اذا توفرت الفرصه
    والدراسه في الخارج لا تعترف بالضعف
    اللي يشوفها صعبه لا يطلع من الاساس لانها مسؤليه كبيره ماهي موضه مثل اللي حاصل هالايام للاسف
    ما احد حاس بهالمسؤليه
    اذا انتي ناويه فعلا تحولين هذا كلام ثاني بس يبدو من كلامك يا صاحبة الموضوع انك تبين تجسين نبض
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.