الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني خطاب القبول .. كيف اطلع الفيزة البريطانية

وصلني خطاب القبول .. كيف اطلع الفيزة البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sniper net
    sniper net

مبتعث جديد New Member

sniper net غير معرف

sniper net , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة leeds universety
    • leeds universety
    • MBA
    • ذكر
    • leeds, تبوك
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

April 21st, 2009, 10:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أخواني في هذا الصرخ الشامخ وملتقى الأقلام الفذة والعقول النيرة ومنارات المعرفه .. أخوكم وصله خطاب القبول من معهد في ليدز .. ومو عارف وش رايح أعمل هالحين .. كيف اطلع الفيزة ومن وين أفضل وأسرع شي وايش الخطوات التاليه .. مع العلم أني في مدينة تبوك وهل اقدم على السفارة البريطانية في جده وكم يوم ممكن تاخذ .. مع العلم اني حاجز لبريطانيا بس ماأكدته بعد .. وهل السفارة يطلبون الهوم ستي في بريطانيا ..؟؟ .. تكفون الفزه مالي غير الله ثم أنتم ..!! جالس انتظر الرد على أحر من الجمر .. !! وللجميع فائق التحيه وأجل التقدير ودعوة صادقة في ظهر الغيب .. للي يرد بس عشان ما اكون كذاب ..
  2. بناء على النظام الجديد فإن السفارة تعطي التأشيرة لك بإسم معهد اللغة الذي ستتوجه له أي بناء على ما تقدمه أنت لهم من قبول والي راح يتسجل مباشرة لما توصل بحفظ الله لبريطانيا في الهوم اوفيس..

والخطوات التالية إنك تكمل طلبات السفارة وتتوكل على الله وتروح لهم

أهم شي التوكل على الله
    7 "
  3. القبولات الجديدة اتوقع في شيء اسمه الفيزا ليتر ترسل المعهد ويرسلها لك وتطلع الفيزا باسم المعهد الي انت بتدرس فيه بحيث اتوقع ماتقدر تغير معهد اما الهوم ماتوقع لازم انا ماكتبته بس حاول تعطيهم صورة من حجز التذكرة ونتظر متى تطلعلك ربي يعينك اتوقع تقدم من الرياض اسرع لك اشوف كثيرين يشتكوون من الدماام وجدة ؟

اخوك اهلاووي الريااض
    7 "
  4. اذا كنت رايح تدرس اكثر من ستة اشهر تابع قراءة الرد

هنا النماذج المطلوبة.. صارن نموذجين وليس واحد
    ولا أعتقد ان السفارة يطلبون أصل القبول بل فقط نسخة من القبول لكن خطاب السفارة وكشف حساب البنك لازم الاصل

انصحك تروح للرياض تمر الوزارة تاخذ خطاب السفارة (ماياخذ ساعة) وثم تقدم في السفارة مباشرة
    لأن الخبر بحسب علمي تجلس الفيزا على الأقل 10 أيام !!
    تأكذ من ان القبول يكون على صيغة ال visa letter تجد فيه رمز المعهد وعدد ساعات الدراسة والتكلفة ونحوها .. اذا ماصارت هالمعلومات موجودة اعرف انه مهب visa letter وراسل المعهد مباشرة بالايميل وقل لهم ابغى ال visa letter

النماذج الجديدة tier4: نظام النقاط

http://www.ukvisas.gov.uk/resources/...generalstudent

http://www.ukvisas.gov.uk/resources/...s/1903073/vaf9
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يوفقنا جميعا
    بناء على النظام الجديد فإن السفارة تعطي التأشيرة لك بإسم معهد اللغة الذي ستتوجه له أي بناء على ما تقدمه أنت لهم من قبول والي راح يتسجل مباشرة لما توصل بحفظ الله لبريطانيا في الهوم اوفيس..

والخطوات التالية إنك تكمل طلبات السفارة وتتوكل على الله وتروح لهم

أهم شي التوكل على الله
    الله يسعدك وييسر كل امورك اخوي ,, سالفت التأشيرة
    باسم المعهد جديدة عليه براسل المعهد يدزونها لي .. مليون شكر لك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الرياض
    القبولات الجديدة اتوقع في شيء اسمه الفيزا ليتر ترسل المعهد ويرسلها لك وتطلع الفيزا باسم المعهد الي انت بتدرس فيه بحيث اتوقع ماتقدر تغير معهد اما الهوم ماتوقع لازم انا ماكتبته بس حاول تعطيهم صورة من حجز التذكرة ونتظر متى تطلعلك ربي يعينك اتوقع تقدم من الرياض اسرع لك اشوف كثيرين يشتكوون من الدماام وجدة ؟

اخوك اهلاووي الريااض
    بارك الله فيك أخوي أهلاوي الرياض ولك مني اطيب تحيه وأجل تقدير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع
    لازم تأخذ ضمان مالي من الوزاره موجه للسفاره

لازم يكون معك فيزا لتر من المعهد
    لاوم أصل القبول ومختوم من المعهد

أخوي sniper net
    هل جاك أصل القبول

وكيف أرسلوه لك

تحياتي
    الف شكر اخوي فزاع على المرور العطر ..
    انا على حسابي طالع شهرين لغة بس .. والظاهر كشف حساب 3 شهور وتعريف بالراتب .. بس
    بس باقي الفيزا لتر هذي مش عندي ولازم اخاطب المعهد يرسولها لي .

بالنسبة للقبول اخوي فزاع ارسلو لي الخطاب مسحوب على السكنر وبصيغة pdf بس قالوا الشباب اهل الخبره مو مشكله يمشي حاله بدون الأصل .. وارسلوه لي عن طريق الايميل ..

كل التحيه والتقدير فزاع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.baz
    اذا كنت رايح تدرس اكثر من ستة اشهر تابع قراءة الرد

هنا النماذج المطلوبة.. صارن نموذجين وليس واحد
    ولا أعتقد ان السفارة يطلبون أصل القبول بل فقط نسخة من القبول لكن خطاب السفارة وكشف حساب البنك لازم الاصل

انصحك تروح للرياض تمر الوزارة تاخذ خطاب السفارة (ماياخذ ساعة) وثم تقدم في السفارة مباشرة
    لأن الخبر بحسب علمي تجلس الفيزا على الأقل 10 أيام !!
    تأكذ من ان القبول يكون على صيغة ال visa letter تجد فيه رمز المعهد وعدد ساعات الدراسة والتكلفة ونحوها .. اذا ماصارت هالمعلومات موجودة اعرف انه مهب visa letter وراسل المعهد مباشرة بالايميل وقل لهم ابغى ال visa letter

النماذج الجديدة tier4: نظام النقاط

http://www.ukvisas.gov.uk/resources/...generalstudent

http://www.ukvisas.gov.uk/resources/...s/1903073/vaf9

بارك الله فيك أخوي الدكتور باز وفرج الله همك ويسر امرك ورزقك من حيث لاتحتسب ..

انا رايح اقل من ست شهور .. وفعلا القبول اللي ارسل لي المعهد مافيه سالفه الفيزا لتر مع ان فيه عدد الساعات الدراسيه والتكلفه وكامل البيانات ..

باخذ نصيحه دكتور باز بطير للرياض والله يجزاك عني كل خير وينفعك بعلمك ولك مني اطيب تحيه وأجل تقدير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.