الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لكل اهل اكسفورد عااااااااااجل

نداء لكل اهل اكسفورد عااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qala
    qala

مبتعث مجتهد Senior Member

qala المملكة المتحدة

qala , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه , بجامعة والله مافى قبول جامعه الا الان
    • والله مافى قبول جامعه الا الان
    • مبتعثه
    • أنثى
    • بريطانيا UK, من قلب مدينه اكسفورد
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2007
    المزيدl

April 22nd, 2009, 02:35 AM

اهلين فى اهل اكسفورد وكل بنات اكسفورد<<<< عنصريه صح

المهم ياااهل اكسفورد انا مبتعثه وكان اخر مكان افكر فيه اكسفورد بس الى صار انى طلعت الفيزه فى النظام الجديد ولازم اروح على القبول الى قدمت فيه الفيزه وهو اكسفورد وانا ماكنت ناويه اروحه بس ربى اراد كذا

والحين مافى وقت على سفرتى وبتكون بعد 20 يوم تقريبا طيب انا ماعرف شئ عن اكسفورد ولا اعرف فنادق ولا سكن وانا فى معهد الامبسى وابغا اعرف اكسفورد فيها عماير تكون بسكيورتى يعنى بالبطاقه ويكون فيها عوائل وبنات سعوديات تكون يعنى امان لبنت ويكون قريبه من المعهد والافضل انها قدام المعهد لاااحد يبخل على بمعلومه لان من جد والله محتاجه لها وخلاص الوقت ضاق واتلخبطت الامور والحمد الله على كل حال افكر اخرب ابوها واذا رحت الملحقيه اصيح مابغا اكسفورد ابغا كاردف لانى جهزت كل شئ على كاردف وعرفت كل شبر فيها لكن الفيزه ومااادراك مالفيزه هى على اكسفورد افيدونى باااهل اكسفورد واى بنت فى اكسفورد ومكن تفيدنى بسكن بنات تراسلنى على الخاص
  2. تبغين اريحك في هذا المساء الجميل

معلومتك غلط الي تقول انه لازم تروحين لاكسفورد عشان الفيزا على معهد فيها
    هذي كذبة جديده من الوكلاء عشان ماتضيعين عليهم العمولة

اكسفورد ما تتفوت خذيها نصيحه مني
    بس المشكلة فيبها على السكن

المعهد انا درست فيه المدرسين اغلبهم كويسين بس الادارة زفت
    7 "
  3. شوف والله بمسك فيك اليوم من جدك الى تقوله انا الا الحين ماستلمت الفيزه امس قدمت اوراقها وانا والله ناويه على كاردف بس عاد قالولى انو عشان قدمتى الفيزا ليتر باسم معهد اكسفورد لازم تروحين اكسفورد من جد كذبه اقسم بالله لو طلعت كذبه وكلامك صح لااادعى لك ليل نهار انا اكسفورد مره مالى نفس فيها وبعدين انا بنت واحس اكسفورد صعبه تعيش فيها بنت لان مافيها خدمات قويه مثل غيرها من المدن وبس لكن انتا ليه تنصحنى فى اكسفورد فهمنى من جد الى مجرب غير
    7 "
  4. والله انا جلست في اكسفورد اكثر من 6 اشهر
    الله كانت روعه بمعنى الكلمة
    صدقيني والله فيها مميزات ما تتوقعينها لا تحصلينها فيي اي مدينة اخرى

ومن ناحية الفيزا لاتشيلين هم هذي الي قالو لك يبغون انك تدرسين في القبول الي جابوه لك عشان يستفيدون اكثر كل ما جلستي تدرين على قبولهم

انتي تقدرين تتاكدين اكثر مني بسؤال الامقريشن او ادارة الهجرة
    والله ناس كثير تغير معاهدها وانا اولهم
    جيت على قبول لمعهد ودرست في الامبيسي
    7 "
  5. ايوه كلامك صح بس هذا صديقاتى كمان قبل شهر سوه لكن الحين الموضوع ذا له اسبوع بس لما السفاره تطلب الفيزا ليتر فهمت على والله انا مرتبه وضعى على كاردف ومعاى قروب صديقاتى بس ماردت على فيه فى اكسفورد عماير فيها بنات وعوائل سعوديه وتكون مؤمنه بسكيورتى وقريبه من المعهد دامك جلست 6 شهور تفيدنا بخبرتك وانا اصلا ان شاء فى الملحقيه بسوى اضراب الا والا يودنى كاردف واذا عاد ماصار بشيل قشى واروح اكسفور د خخخخخخخخخخخخ لو يدرون عنى من البدايه حذفونى فيها
    7 "
  6. فيه لكن ما اعتقد فيها بنات وعوائل سعوديات
    لان الي اعرفه انه العوائل اكثر شي في بيوت او شقق
    والبنات مع عوائل بريطانيه
    المعهد في السنتر لكن انتي اول شي اسكني مع عائله لين تحصلين شقه مناسبه لان اجرائاتها تطول
    7 "
  7. ههههه نفس الحالة كنت اتمنى كاردف ولا بريستول ولا مدينة كبيرة وسبحان الله صار نصيبي في اكسفورد

والحين صرت اعرف فيها كل شي وانا توني ما رحتلها باروح الجمعة ان شاءالله بس الخيرة في ما اختاره

الله بالنسبة لاكسفورد اغلب اللي فيها يمدحونها من ناحية الامان ومدينة لها سحر خاص ما ادري وش السبب

بس حتى الاجانب يعشقونها واحد من بلغاريا كان في مقطع في اليوتيوب عن اكسفورد يقول ما زلت الى الحين

اتخيل اني امشي في طرقاتها واحلم فيها كل يوم عموما من ناحية البنات فيه بنات سعوديات فيه اختنا حلم امي

وابوي لها موضوع هنا في المنتدى تجمع للي في اكسفورد عموما انا رايح ان شاءالله والله يسهل الامور وممكن

افيدك فيها اكثر عموما المدينة فيها ميزة انها قريبة من لندن ساعة بالقطار وكل ثلث ساعة فيه رحلة بس يعيبها

زي ما قالوا الغلاء وميزة ثانية انها مليانة معاهد وفيها اقوى او ثاني اقوى جامعة في العالم وفيها جامعة اكسفورد

بروكس ومدينة طلابية بشكل عام فيها خليط من كل الجنسيات ماهو مثل المدن الثانية يمكن ما يكون فيها الا انجليز

ويا خوفي يكونون انجليز ومتعصبين بعد وزي ما قلت قبل ميزتها ان المدينة آمنة وفيها سعوديين اذا كان السعوديين

بالنسبة لك ميزة ففي منتدى الطلاب السعوديين في بريطانيا مخصص قسم لاكسفورد وحاليا فيه مدرسة سعودية

افتتحوها تقريبا قبل شهرين اذا كان ممكن انقل لك صور من المدينة يمكن تتشجعين وتختارين اكسفورد

فيه ميزة مهمه جدا ويعرفونها خبراء بريطانيا دراسة اللغة في ويلز( كاردف او سوانزي او نيوبورت

مشكلتهم ان عندهم لغة ثانية وهي الويلزية حتى ان اللوحات في الشوارع تكتب باللغتين لذلك

لا ينصحون بدارسة اللغة فيها بعكس اكسفورد اللي تعتبر يمكن معقل الانجليزي <--- هاذي المعلومة من راسي بس اتوقع صح

عموما افضل مدينتين لدراسة اللغة كما هو معروف اكسفورد وكامبريدج بس اكسفورد احلى

من كامبريدج يقولون كئيبة ولان كثير من اللي زاروا اكسفورد وكانوا بكامبريدج نقلوا لاكسفورد

وليس العكس عموما يمكن تكون فرصة لك لتعلم اللغة وخيرة اما من ناحية الخدمات فكل الخدمات

موجوده فيها ولندن قريبة وجنبها مدن كثيرة

ميزتها انها في الوسط بين لندن وبريستول وكاردف وجنبها مدن حلوة مثل سويندون وقرية بستر فليج

باحاول اجيب روابط المواضيع اللي تتعلق باكسفورد وصور لو لقيت على طريقي وان شاءالله اكون

افدتك لو بمعلومات بسيطة
    7 "
  8. الله يسعدك ياكاديلاك سبحان الله انا احس كل شئ اتقفل الا اكسفورد وامكن خيره من ربى انا خلاص مبدئيا ارتحت وبروح على اكسفورد اهم شئ اللغه وانا مادور على السعودين عشان ميزه بس انى بنت وابغا يكونون معاى قروب بنات اخوات يعنى سبحان الله الغربه يعنى ماودى اطيح بديره كلها عزابيه او انجليز صعبه المهم انا من كلامك جد اتحمست لها وحسيت انها المدينه الى بتكون اساس للغه ان شاء الله عندى بس ابيك اذا ماعليك كلافه تفيدنى اذا فيه فنادق ممكن اسكن فيها اول الايام وابغا سكن يكون عماره مفروشه الشقق عليها سيفتى وانا شفت كذا سايت فيهم شقق خطيره مره بس انا ماعرف قربها من المعهد او لا يعنى ابغا اعرف معهد الامبسى حواليه شقق وعماير وجزاك الله الف خير وبالنسبه للاخت حلم امى وابوى الصراحه لو احد يعرفها ياليت اقدر اوصل لها
    7 "
  9. جبت لك هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread90365.html

وهذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread92215.html

وبتلاقي فيها حلم أمها وأبوها

وأنا أشجعك على أكسفورد ، وشجعوني عليها بعد

ويمكن إذا تسهلت أوراقي ومشي حالي جيتكم بعد شهر

يااااارب

وشوفي هنا بعد

صفحة أكسفورد

http://www.saudistudents.org/vb/forumdisplay.php?f=115

وبالتوفيق ياااارب

7 "
  10. هلا بك أختي

أنا في أكسفورد

وفي المعهد نفسه

المعهد ممتاز لأني جربت غيره كثير

وإن كان لك نصيب ودرستي عند رولف فأمك داعية لك

وإن درستي عند ليندا >>>>>>>>>> اللللللللللللللله يعينك

السكن متعب شوي والله يعينك تتعبي

بس إن شاء الله البنات يساعدونك

وإذا معاك مجموعة بنات

عندي بيت موصيني عليه شخص بنحط فيه بنات بس

إذا عندك مجموعة بنات تكونوا مع بعض ممكن أشوفه لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.