الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللـــــه يجزاكم الفردوس الاعـــــــــلى .. اميــــــــن

اللـــــه يجزاكم الفردوس الاعـــــــــلى .. اميــــــــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحدوه
    وحدوه

مبتعث جديد New Member

وحدوه السويد

وحدوه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البهاما , مبتعث فى السويد , تخصصى طالب , بجامعة الملك العادل
    • الملك العادل
    • طالب
    • ذكر
    • النمسا, الرياض
    • البهاما
    • Feb 2009
    المزيدl

April 23rd, 2009, 05:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي , اخوكم في حيره وياليتكم تشورون عليه وتتعاونون معاه ..

انا لدي رغبة القدوم لبريطانيا لاكون محرما لاختي المتواجده في لندن حاليا

وناوي اجي على حسابي الخاص فيزة سايح وبعد فترة ابدلها بفيزة طالب لاني بدرس طبعا واعمل تبديل للمحرم في الملحقيه

والسبب لاني اخشى اطلب تغيير المحرم من الوزاره بالرياض ويسالون ليه محرمها الاساسي ماجلس معها رغم ان ظروف

المحرم تغيرت واظطر للعوده ف انــــــا ابــــــاخذ مكانه ..
  2. اهلا اخوي
    انت نفس حالتي كان الوالد هو المرافق واضطر العوده الى السعوديه وبعدها احضرت قبول لاخي وقدم على فيزه طالب واعطاه الوالد وكاله شرعيه بعدها رحنا الملحقيه وطلبنا تغير المحرم وطلبوا منا الوكاله الشرعيه وصاار اخوي هو المرافق ودرس في المعهد كاي طالب

هذه تجربتي
    وشكرا والله يوفق الجميع
    7 "
  3. صمت السنين يعطيك العافيه ..
    اعرف اجرات التبديل من بلد الدراسه/ لكن هل لو تمت اجرات التغيير بالسعوديه هناك اشكال او خطر على مستقبل المبتعثه لاقدر الله من ايقاف او نحوه/ وهل القبول الذي اوحضر للمحرم الجديد اوشترط له وجود مبلغ كبير في حساب الوالد ام مسالة سريان الراتب كافيه
    لان بصراحه يهمنا وضع المبتعثه مستقبلا / ولا توجد اية مشاكل في دفع مبالغ اضافيه اذا كان سيحقق استقرار للمبتعثه..
    تحياتي لك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا عملت تغيير للمحرم عادي والموضوع اخد اقل من اسبوع ..

انت جيب بس الوكالة الشرعيه .ولما توصل بريطانيا خلي اختك تطلب تغيير المحرم وترفق صورة من جواز سفرك وصورة من فيزة دخولك لبريطانيا وصورة الوكالة الشرعيه بالفاكس..يعني اعمل دي الاجراءات لما تدخل بريطانيا مو من السعودية ...ولا تشيل هم الموضوع مرة سهل
    7 "
  5. افضل لك انك تبدل ن بريطانيا

لانه احتمال يأثر على مستقبل أختك لو سويت التبديل من السعوديه

وعادي تقدر تقدم اوراقك من هناك وتطلب انك تدرس أطلع من هنا بفيزا سائح.

والله يوفقك أخووووووووووووي ويسهل علينا وعليك الامور باذن الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدوه
    يعني يا اخوان

من الاخر ما نعمل الاجرات من السعوديه تفاديا للخطر واطلع بفيزة طالب او فيزة سايح ونعملها من لندن
    yess

على فكرة ..خلي اختك تكلم قسم المالية وتطلب منهم تغيير المرافق ..بلاش تكلم المشرف عشان المشرفين يطولوا الموضوع ولفة طويلة ..

انا عن نفسي عملت كده وفي وحده اعرفها نفس الشي ..كلمنا قسم المالية والموضوع ما اخد كم يوم و والله القسم جدا متعاون وهم اللي يجروا وراك لو في ورقه او شي ناقص ..لكن المشرفين حايقولك ابعت خطاب توضح فيه انك تبغ تغيير المرافق الخ.. وتقعد تجري وراهم وفيلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.