الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تدفع الملحقية لمعاهد اللغة؟؟

كم تدفع الملحقية لمعاهد اللغة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبن القرية
    إبن القرية

مبتعث مجتهد Senior Member

إبن القرية المملكة المتحدة

إبن القرية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الهندسة / الإدارة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • الهندسة / الإدارة
    • ذكر
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 25th, 2009, 09:26 AM

يعني أكثر شي ممكن تدفعه كم باوند في الشهر أو في الأسبوع.. يعني لو جبت القبول وسعر الدراسة بالأسبوع 250 باوند مثلاً هل يعطوني ضمان ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع
    والله أظن لما الماحقيه تراسل المعهد راح يعطونها خصم

يعني مو زي لما تدرس على حسابك

هذا مجرد توقع
    ههههههههه مو كنك عكستها.....لما تدرس على حسابك يعطوك خصم لكن لما يعرفون ان وراك الملحقيه يقصوهم قص .... كنا ندرس بمعهد العام الماضي وكان الطلاب اللي على حسابهم يفعون شهريا 500 باوند تقريبا اما اللي على حساب الملحقيه ماينزل عن 850 باوند

وعلى حسب علمي ان اكثر مبلغ تدفعه الملحقيه هو 270 باوند بالاسبوع كحد اقصى
    7 "
  3. اكثر شيء تدفعه الملحقيه 230 وهذا كلام مؤكد
    ولكن صدقني لو تجيبه 300 يوافقون
    وبعدين ترا ماهم يدفوع من جيوبهم
    الله يعز الميزانيه
    انا جيتهم وكان 250 ورحتت للدكتور هشام وقال لا مستحيل ورحت للمشرف وكلمته وقلت يارجال جايك من آخر الدنيا وتجي تقولي غالي ليش ماقلتولي أجيب قبول ثاني
    قال لا والله ما أردك وسوا الحد الأدنى 230 وشافني زعلان قال ولا تزعل 250 << تقول دافع من جيب ابوه مسوي فيها أجودي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISFER64
    اكثر شيء تدفعه الملحقيه 230 وهذا كلام مؤكد
    ولكن صدقني لو تجيبه 300 يوافقون
    وبعدين ترا ماهم يدفوع من جيوبهم
    الله يعز الميزانيه
    انا جيتهم وكان 250 ورحتت للدكتور هشام وقال لا مستحيل ورحت للمشرف وكلمته وقلت يارجال جايك من آخر الدنيا وتجي تقولي غالي ليش ماقلتولي أجيب قبول ثاني
    قال لا والله ما أردك وسوا الحد الأدنى 230 وشافني زعلان قال ولا تزعل 250 << تقول دافع من جيب ابوه مسوي فيها أجودي

حلوه مسوي فيها أجودي

بالتوفيق أخوي مسفر
    7 "
  5. مشكوريييييييييييييييييييين جميعاً
    طمنتوني،،
    وأنا اتفق مع أبوجبل.. لأني شفت على موقعهم أسعار أقل، ولما راسلتهم بالضمان أعطوني سعر أعلى، أرسلت إيميل قلتلهم مو كأن السعر زيادة، قالوا: لأ، السعر اللي في الموقع ما ينطبق عليك، واحنا سوينا نظام جديد ومدري إيش...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن القرية
    مشكوريييييييييييييييييييين جميعاً
    طمنتوني،،
    وأنا اتفق مع أبوجبل.. لأني شفت على موقعهم أسعار أقل، ولما راسلتهم بالضمان أعطوني سعر أعلى، أرسلت إيميل قلتلهم مو كأن السعر زيادة، قالوا: لأ، السعر اللي في الموقع ما ينطبق عليك، واحنا سوينا نظام جديد ومدري إيش...

شفط فلووووووووووووووووووس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.