الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر يا مرافقين...

خبر يا مرافقين...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية caramelaa
    caramelaa

مبتعث مجتهد Senior Member

caramelaa الكونغو الديمقراطية

caramelaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى Investor , بجامعة I haven't made a decision yet
    • I haven't made a decision yet
    • Investor
    • أنثى
    • UK, UK
    • الأرجنتين
    • Jan 2009
    المزيدl

April 25th, 2009, 07:22 PM

تم رفض انضمام زوجي لبعثتي بالرغم من حصوله على قبول غير مشروط، الكلام اليوم من الوزارة
    اللي ما سافر و ترك وظيفته يقعد في ديرته احسن له، او يكون عنده واسطه و ذيك الساعه كل شي بينفرش له
  2. لا حول ولا قوة الا بالله ..

حسبنا الله ونعم الوكيل .. ليه طيب رفضو ؟؟؟ يمكن هو طالب بكالوريوس ؟؟

لأن البكالريوس مقفل نهاااائي واعرف واحد كان ناوي يروح وعنده واسطه ..بآخر لحظه قال له الواسطه ترى ما اقدر اسوي لك شي لأن توقف نهااااائيا البكالوريوس ..

لا تكرهي يا اختي .. خييييييييره يا بنت الحلال ..والله ما تدرين اكيد رب العالمين مانعه من شر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NUS
    لا حول ولا قوة الا بالله ..

حسبنا الله ونعم الوكيل .. ليه طيب رفضو ؟؟؟ يمكن هو طالب بكالوريوس ؟؟

لأن البكالريوس مقفل نهاااائي واعرف واحد كان ناوي يروح وعنده واسطه ..بآخر لحظه قال له الواسطه ترى ما اقدر اسوي لك شي لأن توقف نهااااائيا البكالوريوس ..

لا تكرهي يا اختي .. خييييييييره يا بنت الحلال ..والله ما تدرين اكيد رب العالمين مانعه من شر ..
    ماجستير، حسبي الله و نعم الوكيل
    انتبهوا يا اخواني و اخواتي
    7 "
  4. زوجي جايب في الايلتز درجه اعلى من اللي طالبينها الجامعه ما شاشء الله عليه، و بناء على كذا اعطوه قبول غير مشروط، لما راح لهم في البدايه قالوا القبول غير صريح، و لما قالهم مكتوب فيه اني جبت كل الشروط المطلوبه للحصول على قبول غير مشروط، قالوا بس هذا بالصيف شهر تسعه، سجل المواد في الجامعه وارسل فاكس و نلحقك، قالهم الجامعه ما راح يسجلون لي مواد لحد ما تتحول الفيزا حقتي من مرافق طالب الى طالب و ما عندي ضمان مالي او قرار الابتعاث عشان ارفعه للسفاره البريطانيهو احصل فيزا الطالب، قالوا مو مشكلتنا دور لك احد حسابه جامد، وقدم كأنك على حسابك الخاص، وعشان احول الى فيزا طالب لازم التقديم من السعوديه يعني برجع 4 تذاكر لي ولزوجتي و عيالي قالوا مشكلتك...
    لا حياة لمن ينادي
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    7 "
  5. المستشار التعليمي في قسم الدارسين على حسابهم الخاص، قال ان اللي في جلسه 169 محد انقبل منهم الا اللي مكتوب له تم تحويله الى جلسه 168 و اللي مكتوب تحت الاجراء يعني انرفض
    الله يعوضنا خير، قمة الاستهتار بالناس، استقلنا و تركنا شغلنا و اخر شي سنتين من حياة زوجي تروح هدر مع انه جابلهم شروطهم اللي نصها قانونهم، ايه والله صدق انه قانونهم و يلعبون فيه لمصالحهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.