الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج ردودكم الله لا يحرمكم الجنة قرار مصيري

محتاج ردودكم الله لا يحرمكم الجنة قرار مصيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the optimist
    the optimist

مبتعث جديد New Member

the optimist المملكة المتحدة

the optimist , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • معلم
    • ذكر
    • لا, لا
    • السلفادور
    • Oct 2008
    المزيدl

April 26th, 2009, 12:07 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    ارجوكم ابدو لي اقتراحاتكم و ارائكم ... انا في امس الحاجة الى ردودكم الصادقة ...
    انا معلم و ذهبت كمرافق مع زوجتي المبتعثة الى احد الدول الاوربية لاكمال الماجستير .. و انا انوي ان اكمل الماجستير ايضا بما اني قد حصلت على اجازة استثنائية مدتها ثلاث سنوات بدون راتب.... و انا انسان جدا طموح و معدلي ممتاز في تخصصي و لغتي الانجليزية كذلك ....
    بالنسبة لزوجي هي كذلك انسانة طموحة و سنرزق بطفل ان شاء الله في الشهور القليلة المقبلة ....
    المشكلة يا اخواني و يا اخواتي ... انه انا علي قرض و المبلغ يقارب 135000 ريال ... و بما ان اجازتي بدون راتب فانا عاجز عن سداد أي قسط لان القسط يعادل 2500 ريال ... و يا دووووب مكافاة الملحقية لي و لزوجتي تسد احتياجاتنا اليومية ... الان الحساب بالسالب لانه هذا ثاني شهر ما دفعت فيه الاقساط الواجبة السداد ..
    اللي محتاجه منك يا اخواني و يا اخواتي ردودكم الصادقة و اجابتكم على استفساراتي التالية و لكم دعوة في كل صلاة ...
    1- ماذا سيحصل لي لو لم اسدد الاقساط لحين عودتي و الحصول على شهادة الماجستير ماذا سيفعل البنك حينها؟؟؟
    2- هل تؤيدون ان اتراجع و اقوم بانهاء البعثة قبل ان اندم ؟؟؟
    3- هل من طريقة استطيع من خلالها تحويل بعثتي عن طريقة عملي كي استطيع ان احصل على نصف الراتب ؟
    4- ما هو افضل حل في رئيكم في مثل هذه الحالة ؟؟
    ارجو ان تقولو ارئكم بكل صدق و شفافية و بعيدا عن العاطفة ... و ارجو ملاحظة انه لا يوجد من يساعدني في سداد القسط ...

شاكر لكم مقدما

2. الله يعينكم و يوفقكم والله كلامك عن نفسك و زوجتك يدل انكم ناس طموحين و مجتهدين و ما ودي انصح في شي و تحبطون منه،لكن لو تسأل أحد من معارفك في بنك يكون أحسن، بس اعتقد انها مو سهله، البنوك تعرف تاخذ فلوسها من الشعب، يعني يا اما اتفاقيه مع الجوازات عدم تجديد الجواز ولا ولا، فالأفضل تاخذ الخبر الأكيد من احد العاملين في البنوك في القروض
    7 "
  3. هلا والله بالغالي والله يوفقك..انا بجاوبك علي اللي اعرفه بما أني كنت بانكر سابق

أولاً: إذا كنت ماخذ التمويل بدون كفيل فراح يتصلون عليك مره ومرتين وبيستذبحون عشان يوصلون لك وبعدها ماراح يلقونك وبيحطونك في سمه أن وضعك سيء ولاتستحق فيزا أو تمويل في المستقبل حتى ولو سددت، لكن لو كان كافلك أحد فراح يجبرونه يسدد والا تصير علوم مو زينه

ثانياً:لاتفكر تلغي البعثه تراها فرصه والكل يحلم فيها

ثالثاً:تحويل البعثه من جهة العمل شبه مستحيله مع القطاع الخاص فما بالك مع الحكومي.

رابعاً:حلي لك هو كما يلي
    انك تحاول تلتحق مع الزوجه وبصير استلامك للمكافأة 1186 لكل واحد يعني قريب 2300باوند فتفدر تحول 500باوند كل شهر لحسابك في السعوديه...فلو خليتها تتراكم ممكن تتغير الامور في المستقبل ولاتدري وش بيسوون مع الازمه الماليه من قرارات جديده.
    اذا ماقدرت تلتحق..فإذا عندك سياره شيء معين تقدر تبيعه وتسدد القرض لان هذا يضل في ذمتك.
    حاول انك تروح مدينه رخيصه مو غاليه..

والله يوفقك ويسهل دربكم..إن شاء الله
    7 "
  4. الله يفرج عن همومك وييسر أمورك ويقضي الدين عنك ويرزقك رزقا حلالا هنيئا مريئا طيبا من غير ماتحتسب
    الله يوفقك انت وزوجتك ويرزقكم الولد الصالح قرة عين لكم وترجعون سالمين غانمين باعلى الشهادات والرتب
    ماعندي فكرة عن كيفيه حل لموضوعك اخي الكريم بس الله يفرجها عليكم
    7 "
  5. الله يسعد كل من رد على موضوعي و يدخله جنات الفردوس... اشكركم جميعا على المشاركة ... اخواني انا لو صرت مبتعث تنحل المشكلة بس انا سامع انهم صار يعقدوها على المرافق ... يعني بعثة المرافق صارت صعبة ... انا الان لي ثلاثة اشهر تقريبا مشكلة الجامعات يبغون ايلتس عشان تجيب قبول غير مشروط و انا الى الان ما قدرت احصل على اي قبول ... و اختبارات اليلتس فل حتى شهر 6 ... انا دخلت المعهد اللي فيه زوجتي و عملو لي اختبار تحديد مستوى و اخذت 100 من 100 ... و حطوني في كورس اعداد ielts
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.