الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في امل اطلع فيزا لخدامتي ؟؟؟

في امل اطلع فيزا لخدامتي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NUS
    NUS

مبتعث مجتهد Senior Member

NUS المملكة المتحدة

NUS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Englis , بجامعة جامعة كااردف
    • جامعة كااردف
    • Englis
    • أنثى
    • رياض العـــــــــز ديرتي, الريــــــــــــــــاض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 27th, 2009, 02:37 AM

مرحباااااااااااا ..

اخواني واخواتي .. انا رايحه بريطانيا ان شاءالله .. انا ادرس و زوجي يدرس ومعانا اطفااال ..ولازم اخذ شغالتي

على وقت السفر بتكون كملت 10 شهور .. والشروط للفيزا البريطانيه انها تكون كملت سنه !

طيب فيه امل يسوون لي استثناء لما اشرح لهم ظروفي .. ممكن يمشونها ؟؟ والا بيستقعدون لي ويقولون لازم تكمل سنه !!

ارجو الافاده جزاكم الله خير وحرم اناملكم عن النار

وارجوكم ارجوكم لا احد يطلع برى الموضوع و يقول لي لا تاخذيها ..لأن هذا القرار انا اتخذته خلاص ودارسته من جميع الجوانب وهو الأنسب لي معنويا و نفسيا وماديا ..
  2. معليش اختي قرات لك موضوع بخصوص الالحاق في بريطانيا بالنسبه للماستر

اذا انتي باقي في السعوديه
    تأكدي هل الالحاق باقي مستمر والا وقفوه

انا ماابغى اكسر مجاديفك ولا احطمك

لكن اللي متأكد منه الان انه تم ايقاف الالحاق لجميع المراحل
    الا بعد اتمام 30 ساعه دراسه جامعيه

انتم عائله تأكدي قبل لا تطلعي وتتبهذلي

انا لي شهرين ونصف في بريطانيا ومعايا امراركاب من الوزاره ومعايا ضمان مالي من الملحقيه و دراسات عليا
    ومع ذلك الى الان لم الحق بالعثه

نصيحه لكي تأكدي

وموضوع الخادمه انصحك بقوه اذا انتم عائله لا تطلعي الا معاكي خادمه
    7 "
  3. فاقد الأمل ..شكرا جزيلا لك .. والله شي يضيق الصدر .. معقول توقف الالحاق ؟؟ اللي اعرفه 30 ساعه للبكالوريوس .. اما الماستر 9 ساعات!! بس انا لا يمكن ادرس اذا ما الحقوني .. من يقدر على مصاريف بريطانيا خاصة بوجود اطفال !! بس انا سمعت انو البنات وضعهم غير .. وانو لهم مقاعد محدده ولسه ما اكتملت . بس ما ادري هالكلام صحيح او لا ..

سعاد .. انا لسه بالرياض يا حبيبتي .. قصدك اكتب خطاب للقنصل البريطاني ؟؟ انا ما اعرف احد بالخارجيه .. عموما الف شكر عزيزتي
    بس انا حبيت اعرف فيه امل يوافقون او لا .. والا لازم خطابات ؟؟ اتمنى احد مجرب يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة su3ad123
    حاولي تكتبين خطاب للقنصل وشوفي لك احد في وزارة الخارجية ممكن يكلمه وان شاءالله تتيسر امورك

الأخ فاقد الأمل: الإلحاق توقف للمرافق؟؟؟؟؟؟!!
    الالحاق في بريطانيا بعد زيارة الوزير
    1-البكالوريوس تم ايقاف الالحاق لهم الا اللي معاهم اوامر اركاب من العطيه
    (اوامر الاركاب موقفه حاليآ)
    2-الماستر الحاق فوري لجميع طلاب الدراسات العليا المتواجدين في الاراضي البريطانيه الى تاريخ8-4

اضافه لكده في عضوين معانا في المنتدى وصلو بريطانيا قبل اسبوع (دراسات عليا)
    للأسف الشديد الملحقيه رفضت ترفع اوراقهم عشان الالحاق
    اكتفت فقط بفتح ملفات لهم بدون رفعها للوزاره

اتمنى الصوره تكون وضحت

بعدين في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص يوضح نقاط الالحاق بالبعثه اتمنى تدخلوه
    7 "
  5. سعاد والله كنت مفكره بهالفكره .. بس غيرت رايي لأن بنتي عمرها سنتين ونص و متعلقه فيني بشكل فظيـــــــــــــع لو اتركها عند اهلي ليله وحده ما تنااااااام تناديني طول الليل وتبكي فمابالك اخليها شهرين ..يعني كنسلت فكره اني اتركها واروح
    ان شاءالله انا رايحه بريطانيا بعد شهر ونص من غير الخدامه وبجلس هناك شهر لحد ما ارتب اموري واجيبها على دخول رمضان .. صعب جدا رمضان مع الدراسه والاطفال والغررربه ..لازم خدامتي تكون معاي .. الف شكر على تفاعلك ياسوسو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NUS
    فاقد الأمل ..شكرا جزيلا لك .. والله شي يضيق الصدر .. معقول توقف الالحاق ؟؟ اللي اعرفه 30 ساعه للبكالوريوس .. اما الماستر 9 ساعات!! بس انا لا يمكن ادرس اذا ما الحقوني .. من يقدر على مصاريف بريطانيا خاصة بوجود اطفال !! بس انا سمعت انو البنات وضعهم غير .. وانو لهم مقاعد محدده ولسه ما اكتملت . بس ما ادري هالكلام صحيح او لا ..

سعاد .. انا لسه بالرياض يا حبيبتي .. قصدك اكتب خطاب للقنصل البريطاني ؟؟ انا ما اعرف احد بالخارجيه .. عموما الف شكر عزيزتي
    بس انا حبيت اعرف فيه امل يوافقون او لا .. والا لازم خطابات ؟؟ اتمنى احد مجرب يفيدني
    اختي مافي فرق بين بنت و شاب في الالحاق

الوزير نصح الطلاب اللي في بريطانيا انهم يروحو امريكا او كندا اذا كانو يبغو الالحاق السريع

في واحده معانا في المنتدى لها شهر ونصف في بريطانيا
    الان قاعده تحول تغير لأمريكا
    لو تدخلي منتدى الدارسين على حسابهم الخاص في موقعنا هذا تتضح لكي الرؤيه أكثر عن الالحاق

منتدى طلاب بريطانيا خاص بالطلاب المبتعثين أكثر شي

نصيحه يا اختي انتم عائله لا تبهذلو نفسكم على الفاضي تأكدي من موضوع الالحاق

حسب علمي وعلى كلام الناس اللي راجعو الملحقيه الاسبوعين اللي راحت الالحاق توقف لجميع الفئات

اذا احتجتي شي انا موجود
    7 "
  7. عفوآ اختي صاحبة الموضوع الظاهر انا فهمت غلط

انا قصدي عن الالحاق في مرحلة اللغه هذا اللي توقف
    يعني مافي الحاق الا بعد 30 ساعه بكالوريوس او 9 ساعات ماستر
    ساعات دراسه جامعيه في التخصص وليس في اللغه

الظاهر انتي قصدك على الالحاق بعد اجتياز الساعات الجامعيه المقرره لكل مرحله
    الالحاق هذا باقي الى الان ماتوقف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.