الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني ابي مساعدتكم .. ابي اسافر ان شاء الله دراسه لغه وابي منك بعض الخدمات .........

اخواني ابي مساعدتكم .. ابي اسافر ان شاء الله دراسه لغه وابي منك بعض الخدمات .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hossamali
    hossamali

مبتعث جديد New Member

hossamali أستراليا

hossamali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, منطقة الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 1st, 2009, 05:03 AM

السلام عليكم

كتبت موضوع قبل سنه وكنت ناوي اروح ولكن ربي ما كتب .. وانا قررت بحول الله اروح لبريطانيا السنه هذي لدراسه اللغه الانجليزيا لمده شهرين ...

عندي بعض الاسئله واتمنا ما تبخلون علينا فيها ...

انا ابي معهد يكون مميز في التدريس ويكون في مدينه مهمه وطبعا بسعر معقول .. ويفضل يكون في لندن ( ما ادري هل لندن تعتبر اغلى المدن ..! ) .. وهل يكفيني شهرين في الدراسه ..؟

وكم راح تكون التكلفه الكليه .. السكن وما ادري كم اسعار السكن يعني مع عايله كم يكلف او في شقه او فندق و التذاكر ( وهي المهم ) والمواصلات ... الخ ... وطبعا سعر المعهد .. اتمنا تعطوني السعر الاجمالي تقريبا .. مع العلم ان عمري الان هو 17 سنه >> يعني رايح ل 2 ثنوي

والله ولي التوفيق ... اخوك حسام
  2. اخوي اول نصيحه ابعد عن لندن ثاني شئ ابعد عن المعاهد الي معتمدة من الملحقية لانها مليانه سعوديين وانت تبي تجلس شهرين يعني لازم تستفيد من كل الوقت واذا تقدر تزيد اكثر من شهرين افضل بكثير

والاسعار ان شاء الله الشباب ما يقصروا معك
    7 "
  3. السلام عليكم حسام:
    ادا تريد معهد لتعليم اللغة الانجليزية فعليك بنصيحة خالد955 الا و هي الإبتعاد عن المعاهد المعتمدة لدى الملحقية, جرب معهد وانبرا و يكتب هكدا, warnborough college هدا المعهد معتمد من قطاع التدريس البريطاني و من وزارة الداحلية و الهجرة سوف يستقبل مجموعة من الطلبة من اوروبا و شرق اسيا في فصل الصيف القادم,تكاليف الراسة لديهم معقولة جدا ويمكنهم توفيرسكن لك مع عائلة جرب حظك معهم, يمكنك زيارة موقعهم على:
    website: www.warnborough.ac.uk
    tel: 00 44 1227 762107
    ادا تفضل التحدث باللغة العربية فيمكنك الاتصال على هدا الرقم: 00447723053228
    بالتوفيق انشاء ا لله, سلام
    7 "

4. اغلب معاهد لندن صارت فل لاني بعرف طلاب يبغوا يجددوا الكورس حقاتهم قبل تنتهي باسبوع قالوا المعاهد فل يعني فترة الصيف كل الطلبه الاوربيين يجوا لندن يدرسوا وللاسف معهدي من ضمن المعاهد اللي اكتفت هاذي الفتره

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Perfect Stranger
    الاسعار في وانبرا كوليج هي: 150 باوند فقط للفترة الصباحية و 250 باوند فقط للفترة الصباحية والمسائبة واحلى شيئ لا يوجد فيها عرب في هذه اللحظة, سلام

مشكورين اخواني

بس اخوي هذي الاسعرا لمده كم .. وكيف فتره صباحيه .. يعني كم مده الساعات اسبوعيا ...

وانا اريد يا اخوان الاسعرا شاااامله بكل شي ... اخوكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.