الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي نصآئحكم .. وأرائكم ( لاتتغلون علينـاا يا أهل الخبرهـ )

ابي نصآئحكم .. وأرائكم ( لاتتغلون علينـاا يا أهل الخبرهـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hassan_r_sh
    Hassan_r_sh

مبتعث مستجد Freshman Member

Hassan_r_sh الولايات المتحدة الأمريكية

Hassan_r_sh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Engineering Mang. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Master in Engineering Mang.
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 1st, 2009, 11:23 PM

السلام عليكم
    يالربع انا محتار وربكم .. والله حيره عجيبه .. ابي نصحيه من الربع اللي ببريطانيا .. او من المبتعثين بشكل عام ..

ياجماعة الخير . ابي نصآئح حول اني اطلع اكمل برى والا لا ..

قصتي كالتالي . عندي كلية اتصالات ( دبلوم ) وادرس بالعربيه المفتوحه لي ثلاث سنوات باقي سنه ( تقنية معلومات )
    وموظف في الاتصالات .. لي اربع سنوات في الوظيفه .. وتخصصي في العمل هندسي ..

جالس اراسل جامعات ببريطانيا .. ( بتقولون ليه اخترت بريطانيا ؟ ) ابد عشانها في المعادله غير كل الدول وسنوات الهندسه 3 او ربع يعني مو مثل امريكا ..

المهم وش رايكم . انا محتار .. لو بطلع بترك وظيفتي لكن امنية حياتي احصل ع شهادة الهندسه ..في تخصص الكهرباء او الاتصالات ..
    ارائكم يالربع تهمني من اهل الخبرهـ .. وانا انسان طموح . وفي عملي ماقدر اترقى لين احصل ع شهادة البكالوريس ..

وعطونا رايكم عن الدراسه في بريطانيا ووشهي الجامعات اللي تعادل لين السنوات اللي درستهاا ..
    وعن اختبار الايلس انا لغتي طيبه .. يعني افكر اني اختبر في السعوديه الايلس ..

انتظر نصائحكم والله محتــااارر

وسلامتكم يالغالين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaser
    انا ما اشجعك ببريطانيا خصوصا في هذا الوقت
    فكر بكندا او استراليا
    هذي نصيحتي في الوقت الحالي
    والله يوفقك
    مشكور أخوي ..
    لكن لاهنت تبين السبب ؟ يعني عشان الابتعاث او الامان ؟
    7 "
  3. انا اقصد الابتعاث طبعا
    اما الامان ما عليه كلام

ولكن من كثر مشاكل المبتعثين وتعقيد الالتحاق في الوقت الحالي ... اصبح الموضوع مزعج للكثيرين
    من ناحية ثانية .. الاستفادة صارت محدودة ... لانو فعلا اعدادنا في هذة البلد زادت بشكل غير معقول ...

فنصيحتي هادي هيا بسبب الاستفادة اولا

اتمنالك التوفيق
    7 "
  4. ممكن توضحي ايش علاقة الاستفادة بزيادة الاعداد ؟ وعن الامان في الدولة ؟ ونوعية مشاكل الطلاب ؟

انا على حسب علمي الاعداد مرتفعة في مناطق معينة .... في مناطق مافيها ابدا سعوديين ... زي جامعة يورك ... اتذكر مندوبها قلي يمكن بس 3 او 4 لسة بيفكروا يدخلوا فيها

وبالنسبة للايلتس ادخلو هنا احسن ..... ومهو صعب
    7 "
  5. أخوي أنا موظف زيك بس أنا مخلص ماجستير من جامعه الملك عبدالعزيز هندسه حاسب ألي ومقدم على الدكتوراه

نفس الشيء أنا في وظيفتي ماقبلوا الماستر ومافيه أمل للتطور

دعواتك لي

أخوي أستخير واذا عندك زوجه وأطفال فكر فيهم لانك في بريطانيا ماراح تقدر تلتحق بالبعثه

الله يوفقك يااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.