الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصحة تدعو للحذر عند السفر للمناطق الموبوءة بانفونزا الخنازير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MISFER64
    MISFER64

مبتعث مجتهد Senior Member

MISFER64 المملكة المتحدة

MISFER64 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة Heriot Watt
    • Heriot Watt
    • طالب
    • ذكر
    • ادنبره, EDINBURGH
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 2nd, 2009, 12:35 AM

مها محمد (سبق) الرياض:
    إنفاذا لتوجيهات المقام السامي الكريم وانطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشرفيين على صحة و سلامة المواطنين و المقيمين على أرضها و اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة مرض أنفلونزا الخنازير(AH1N1)؛ وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها وزارة الصحة لتجنب الإصابة بهذا المرض وتوعية كافة أفراد المجتمع بالطرق السليمة للوقاية,أهابت وزارة الصحة بجميع المواطنين و المقيمين بتوخي الحذر والحيطة عند السفر إلى الدول الموبوءة بهذا المرض وبالأخص المكسيك التي تسجل تصاعدا في حالات الوفيات والإصابة بالمرض بشكل مستمر حيث تعتبر بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية أكثر البلدان الموبوءة بمرض أنفلونزا الخنازير(AH1N1) .
    وأكدت الوزارة للجميع إنها تتابع وعن كثب أخر المستجدات والتطورات حول هذا المرض من خلال البيانات والإحصاءات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ومراكز مكافحة الأمراض في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا, كما أنها تبذل قصارى جهدها وتسخر كافة إمكانياتها للعمل على منع وفادة المرض للمملكة والقيام بتطبيق جميع الفحوصات المخبرية و الإجراءات الطبية على المسافرين القادمين من الدول التي تشهد فاشيات لمرض أنفلونزا الخنازير(AH1N1).
    وأشارت الوزارة إلى أنها ستقوم بإذن الله و انطلاقا من التزامها بمبدأ الشفافية بالتعامل مع كافة وسائل الإعلام بتزويدهم أولا بأول بكافة مستجدات الوضع في المملكة .

/////////////////////////////////////////

الأخوه والأحبه أسآل الله أن يكفينا وإياكم شر الأمراض وأوصيكم بالإبتعاد عن اللحوم حتى الدجاج فهناك بدائل كثيره مثل البيتزا والخضروات والجبن والأشياء اللتي لا يدخل في صنعها أي من مواد الخنزير .
    :
    فمعظم المطاعم وكذلك العوائل تستخدم نفس الزيت في طبخ الدجاج والخنزير فلهذا حاولوا بكل ما تقدرون أن تتجهوا إلى الخضروات و المواد اللتي تخلوا من اللحوم بشتى أنواعها .
    :
    وأسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح
    :
    نصيحه من أخ محب للجميع ........!
  2. يا أخي الكريم أنا كلامي واضح جداً .....!!
    :
    أنا قلتلك معظم المطاعم تبحث عن التوفير ولا عندها إستعداد تغيّر الزيت علشان خاطرك ...!
    :
    واللي معروف أن الزيت اللي يستخدمونه معظم المطاعم مستخرج من الخنزير وأبسط مثال ماكدونالدز
    :
    فلما يطبخ الخنزير وينتهي يطبخ الدجاج ........!
    :
    وهكذا الحال مع العوائل يطبخون أكلهم أول اللي أكثر شيء يكون خنزير وبعدين لو أنت طالب دجاج يطبخونلك دجاج في نفس الزيت ليش يغيرونه علشان خاطرك
    :
    وبعدين معظم العوائل على المكروويف على طول
    :
    يعني يا أخي سلطات أو سمك أو جبن أو رز باكستاني أو بسكوت شاهي
    :
    يعني ماقلتلك دايم خليك .......وأنت أعرف بمصلحتك .........!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.