الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـــــلاب وطــــالبات بريطانيا000ممكن تشريفكم!!

طـــــلاب وطــــالبات بريطانيا000ممكن تشريفكم!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـــتـــآآج
    ريـــتـــآآج

مبتعث مستجد Freshman Member

ريـــتـــآآج المملكة المتحدة

ريـــتـــآآج , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Westminster
    • University of Westminster
    • Business Administration
    • أنثى
    • london, uk
    • إيطاليا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 2nd, 2009, 05:04 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي طلاب بريطانيا

ارجوا افادتي عن اي المدن المناسبه من ناحية الدراسه والسكن

والمعيشه والترفيه 0000 وبعدها عن لندن

طبعا من ناحية السكن والمعيشه اقصد الغلا اللي كلنا نحاول نبتعد عنه

اما من ناحية الدراسه اي دراسة اللغه في المعاهد ونسبة السعودين فيها ممايشكل عايق في تعلم اللغه

انا الان لدي خيار واحد وهو مدينة ليدز

لكن احب ان اشور عليكم ماذا ترشحون لي من مدن بريطانيه من خلال تجاربكم

بعض الطلاب رشحوا لي شفيلد ولكن دائما اسمع انها جبليه يعني الوصول لها عن طريق القطار ومن ثم السياره؟؟

ارجوا التوضيح

شاااااكره تعاونكم ولكم دعوه صادقه في ظهر الغيب بالتوفيق والنجاح

اختكم ريـــتـــآآج
  2. كامبريدج ارشحها بقووه وانا اعرف انه في بعض الشباب حيقولوا كامبريدج يعيبها انها غالية بالسكن لكن بقوله على حساب راحتك يا سيدي والله تهووون .. سافرت ببريطانيا بس والله يوم اوصل لمحطة القطار بكامبريدج والله احس اني وصلت السعودية راحه مو بس انا اللي حسيتها ...كل الشباب حسوها .. وسمعه كامبريدج في التعليم مره حلوة يعني تآخذ شهادة لغه من مدينة مشهورة بالعالم وايضا مدينة تحسها مدينة علم اكثرها طلاب على اللي شفته ... لكن استخيري الله والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. الله يوفقك

مدينة ليدز انا زرتها روعه وفيها عوايل سعوديين كثير

بالنسبه لي انا ادرس في مدينة ( اكستر ) مدينة جنوب غرب لندن ساعتين بالقطار بالنسبه لي عاجبتني المدينه صغيره وهاديه وامنه بس عيبها الغلا ، غير كذا اي شي تحتاجه قريب ومتوفر

الله يسهل امرك اختي ريتاج

لكي تحيتي
    عبدالمحسن
    7 "
  4. وانا امع كلام الامير . كامبردج

لعدة اسباب . منها الامان , قربها من لندن , مشهورة بالتعليم , كثرة الطلبة الاجانب من جميع دول العالم .
    كثرة معاهد اللغة .

بصراحة قريبي يدرس بليدز , يقول المعهد 95% من طلبة المعهد عرب ( سعوديين وليبيين ) .

الله يوفقك .
    7 "
  5. اختي العزيزه
    والله اني مبطي وانا في ذا المنتدى
    الموضوع هذا اكثر موضوع مر
    وكتبنا فيها اكثر شي
    اختي العزيزه
    اي واحد يمدح لك في مكان معين فهو يمدح من خلال تجربه شخصيه واي واحد يسب فهو يسب من خلال تجربه شخصيه
    والتعميم على اساس التجارب الشخصيه يخليك محتاااااااااااااااااااااااااااااااره لابعد حد
    انا اصحك ما تسمعين كلام احد
    وتوكلي على الله وروحي اي مكان
    كلها سوا ما تفرق
    حتى الاسعار والله ما فيه ذاك الفرق اللي تتخيلينه
    واذا تبين تبنين لك راي حلو ومفيد لك وتقتنعين ميه بالميه
    انصحك بقراءة عدد من المواضيع في هذا المنتدى وشوفي اكبر قدر ممكن من اختلاف وجهات النظر وتكرر الافكار
    اقري كثير في المواضيع السابقه في المنتدى صدقيني راح تفيدك كثير لتكوين فكره وصوره عن الوضع هنا واختيار مكان الدراسه
    وخصوصا المواضيع المثبته
    وعلى فكره لاحظي ان فيه شريحه كبيره من اللي ينصحون باماكن معينه يكونون اصلا باقي في السعوديه او توهم واصلين بريطانيا وخبرتهم قليله
    فانتبهي من كثر الكلام واقراي كثير وقرري بنفسك لان كل انسان له وجهة نظر
    وبالتوفيق
    7 "
  6. ريتاااج ..
    مدينة كامبريدج فيها اعرق واقدم جامعات بريطانيا الا وهي جامعه كامبريدج . الشئ الاخر لما تآخذي الشهادة من مدينة كامبريدج وعليها اسم المدينة وقوة بعض معاهدها فاشوفها ميزة حلوة وفيها ايضا عوائل سعوديين ومدرسة سعودية ونادي سعودي (النادي ما احد حولك ..مييييت وصلينا على روحه) وفي المدينة طلاب اجانب كثير وايضا تحسين الجو جو دراسه مو مثل لندن اللي ما انصح بدراسة اللغه فيها ابدا .. استخيري الله وهو بيدلك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.