الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااااال مصيري!

سؤااااال مصيري!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bam
    Bam

مبتعث جديد New Member

Bam غير معرف

Bam , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة .........
    • .........
    • student
    • أنثى
    • i still don`t know, i don`t know
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

May 3rd, 2009, 03:08 PM

عندي سؤال مصيري
    انا مابعد جاني قبول في الجامعة, ولا سويت امتحات ايلتس او توفل مع العلم ان لغتي الانجليزية ممتازة جدا, دراسة الماستر تبدا في سبتمبر في بريطانيا, وانا لازم ابدا الماستر في سبتمبر من هالسنه, يعني قدامي تقريبا 3 شهور والمكتب بيجيب لي قبول دراسة لغة لمدة سنه, سؤالي هو:هل اول ما اوصل بريطانيا يسوي لي معهد اللغة امتحان تحديد مستوى؟؟ والا لازم ابدا من الصفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني حاطة في بالي ممكن بس ادرس شهر لغة بس لان انجليزيتي تمام وبعدين ابدا على طول الماستر
    اتمنى اي احد راح ودرس في المعهد يجاوبني وش سوى, ماتتخيلون قد ايش لازم اعرف!!! والله يوفقه او يوفقها مقدمااا
    استنى رد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع
    لازم تجيبي نتيجه أمتحان الأيلتس

من شروط القبول
    لا اله الا الله
    فزاع يرحم والديك
    بطل فتاوى وانا اخوك هههههههههههههه

اختي
    اول ما توصلين المعهد يسوون لك اختبار تحديد مستوى ما تبدأين من الصفر انا في بريطانيا وسبق درست في معهد واعرف النظام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bam
    يعني يسوون لي امتحان وفرضا سويت فيه مره زين, هل اقدر ابدا في سبتمبر الماستر؟؟؟
    اختي الامتحان اللي يسوونه لك ماهو ايلتس
    امتحان تحديد مستوى عشان يعرفوا في اي كلاس في المعهد يحطونك
    اذا عندك درجه قديمه في الايلتس قدميها لهم وعلى ضوءها ممكن يحددون لك الفتره اللي تحتاجينها لدراسة اللغه هذا لو كانت درجتك في الايلتس اقل من المطلوب

اختي فيه موضوع مشابه رديت في ببعض من التفصيل موجود هنا بالمنتدى ابحثي عنه ان شاء الله يفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر سأودي
    لا اله الا الله
    فزاع يرحم والديك
    بطل فتاوى وانا اخوك هههههههههههههه

اختي
    اول ما توصلين المعهد يسوون لك اختبار تحديد مستوى ما تبدأين من الصفر انا في بريطانيا وسبق درست في معهد واعرف النظام

أقصد لازم نتيجه الأيلتس علشان قبول الجامعه.
    لأن الأخت تسأل عن دراسه الجامعه طالع موضوعها زين بطل سعودي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع
    أقصد لازم نتيجه الأيلتس علشان قبول الجامعه.
    لأن الأخت تسأل عن دراسه الجامعه طالع موضوعها زين بطل سعودي.

لا ماهو لازم ايلتس عشان يجيك القبول من اللي قاللك كذا
    لعلمك انا ادرس في الجامعه الان ولا عمري بحياتي اختبرت ايلتس ولا توفل ولا اعرفه
    قلتلك عطني ايميلك بس
    7 "
  6. أختي انا مثلك وضعك ..

قبل ما تقدمين على جامعه اختبري ايليتس او توفل ibt
    واذا جبتي الدرجة الي تطلبها الجامعه راح يعطونك قبول غير مشروط .. في هالحاله انتي اطلبي من الجامعه دورة مدتها 4 اسابيع اسمها بري سيشنل وهي مخصصه للي انجليزيتهم كويسه لكن يحتاجون تأهيل للدراسه الجامعيه مثل كتابة التقارير وتسجيل ملاحظات والخ.
    وراح تكون خلال شهر اوقست ثم بعدها يبدا الماستر

اهم شي اختاري الاختبار الي موعده اقرب عشان يمديك تستلمين النتيجه وتقدمين عالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.