الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريد من الكونسل تاكس

بريد من الكونسل تاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريثيون
    ريثيون

مبتعث مستجد Freshman Member

ريثيون الولايات المتحدة الأمريكية

ريثيون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • ادارة
    • ذكر
    • سكرمنتو, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير ساعدوني وش الحل
    جتني رساله على بريدي من الكونسل تاكس يطالبوني بدفع مبلغ 1030 باوند
    أنا مرافق لزوجتي وهي حاليا تدرس لغة ولنا هنا ببريطانيا شهرين فقط يعني من بداية شهر 3
    والمطالبة باسمي رغم اني مرافق لطالبة كما هو موجود يالفيزا
    وانا مازلت بانتظار الضمان المالي من الملحقية لمعهد اللغة علشان ابدأ دراسة اللغة
    هل انا مطالب بدفع المبلغ
    رجااااء ساااااعدوني بارك الله فيكم ضرورررري
  2. اخوي لا لست مطالب بدفع المصاريف هذه فالطالب معفي من ظريبة السكن
    لابد ان ترسل خطاب من جامعة زوجتك موضع فيه الكورس وعدد الساعات وفترة الدراسة
    وانت كذلك لا بد من ارسال كل تفاصيل المعهد
    بامكانك الاتصال علي الملحقية لاستعجال الضمان المالي حتى تذهب للمعهد وتاخذ منهم خطاب لك يوضح الكورس
    لابد ان تكون 21 ساعة علي الاقل في الاسبوع لمدة 24 اسبوع فترة الدراسة حتى تعفي من الضرائب
    لو ما عندك شئ لك انت ممكن ترسل لهم خطاب من جامعة زوجتك وتكتب لهم بان اوراقك تحت الاجراء وفي حال الحصول عليها
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي على تجاوبك
    زوجتي معاها ضمان مالي للملحقية مدته ثلاثة شهور فقط وبالنسبة للجامعة ماعطونا ضمان مالي للجامعة
    لكن البريد جاء باسمي انا المرافق مو باسم زوجتي الطالبة وأنا ماعندي ضمان مالي باسمي
    يعني انا اللي مطالب بدفع المبلغ هل هذا صحيح ام لا

شكرا لك
    7 "
  4. الموضوع سهل ان شاء الله.....اذا كانت دراستك قريبه خذ لتر من المعهد انك طالب فل تايم وارسله لهم مع الورقه اللي ارسلوه لك....وان شاء الله يجيك الاعفاء......بس في غلطه ارجوا انك ماتقع فيها حاول بقدر الامكان انك ماتخلي فجوه بين دخولك بريطانيا وبين دراستك بالمعهد عشان هم يستغلون هذي ويقولون انك جالس كذا لازم تدفع.....تعرف هالشحاذين يبون اي ممسك عليك مع انه نضاما ماتدفع ولا باوند لهم ......واللشي الاهم انتبه وحسك عينك تدفع بنس واحد ولا يقولون لك ادفع اللحين ونناقش وضعك ارفض ولاتدفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.