الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني انا عندي استفسار بسيط عن جامعة بولتون bolton ولا تنسو خير الناس انفعهم للناس

اخواني انا عندي استفسار بسيط عن جامعة بولتون bolton ولا تنسو خير الناس انفعهم للناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BBS
    BBS

مبتعث جديد New Member

BBS المملكة المتحدة

BBS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى business , بجامعة MANCHESTER METROPOLITAN UNIVERSITY
    • MANCHESTER METROPOLITAN UNIVERSITY
    • business
    • ذكر
    • manchester, England
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

May 4th, 2009, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة لكل اعضاء المنتدى المميز

اخواني انا عندي استفسار بسيط عن جامعة بولتون bolton قريبه من مدينة مانشستر عندي عدة اسائلة والي يقدر يجاوبني لا يبخل علي ولا تنسو خير الناس انفعهم للناس

1) كيف المدينة هل هي صغير وهل هي كئيه وهل يوجد فيها مطاعم ومحلات الحلال او المحلات الكبرى

2) كيف الجامعة في ادارة الاعمال او تخصص موارد بشريه لدرجة الباكلوريس من السنة الاولي

3)وهل يوجد معهد جيد وخاصة معهد الجامعة في دورة البرسيشنل كورس وهل اذا انظميت الي المعهد من شهر 6 ادخل الجامعة مباشره

4)وهل السكن متوفر السكن مع عوائل بريطانيه او سكن طلاب وكم الاسعار

ا
    ارجو الرد ولكم جزيل الشكر
  2. حاجواب الا اعرفه لينى ماعشت فيها بس عديت منها مره او مرتين

ماتقدر تقول انها مدينه ممكن نقول مقاطعه او شي زي كذا

طبعا هي صغيره و قريبه مره من مانشستر يعنى ممكن تسكن في مانشستر و تداوم كل يوم بالقطار او الباص لو تبغي

بالنسبه للغه حسب مستواك الان بس للبكالوريس اغلب الجامعات تطلب 5 او 5.5 في الايلتس
    7 "
  3. الاخ المحترم

جامعة بلتون جامعة جيدة جدا مقارنة بجامعة سلفورد وجامعة ملنشستر متروبلوتن فهي الافضل ومنظمة جدا ,ام المنطقه فهي تعتبر منطقة داخلية قريبة من مانشستر بحوالى نصف ساعة باالسيارة , وبها جالية بكستانية وهندية كبيرة مسلمة , والحياة فيها اهداء شوي من مانشستر وتفضل اي سؤال , وعلى فكرة بها جوامع ايضا وجالية عربية صغيرة اغلبها من اخواننا الليبين ورحلة سعيدة وامانه ان شاء الله
    7 "
  4. جزاك الله خير اختي على الرد ويكثر من امثالك ولايحرمك الاجر

بس حبيت اني اسالك عن الجامعة في قسم موارد بشريه هل يوجد تعقيد في الجامعة وخاصة اذا كنت بدخل من السنه الثانيه بحكم عندي دبلوم

وكيف السكن هل متوفور عوائل للسكن عندها ماتسما الهوم ستاي

وهل يوجد سكن طلاب متوفر قريب من الجامعة

وهل يوجد عندك معلومات عن معهد الجامعة مايسما بالبرسشنل كورس او الاكاديمي

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.