الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل خطوط الى مانشســـتر ؟ وفندق رخيص؟

افضل خطوط الى مانشســـتر ؟ وفندق رخيص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

May 6th, 2009, 06:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انشاء الله مقلع على مانشستر في نهايه الشهر وابي منكم الفائده . وش افضل خطوط طيران تقلع من الرياض على مانشستر ( مايهم السعر ) ؟

وشرايكم في خطوط الاتحاد الأمارات ؟

ثانــــي

ابي فندق رخيص اوسكن مؤقت لمده اني احصل سكن دائم
    وبليز تفيدوني بموقعه او اسمه ومايكون بعيد عن سالفورد
  2. وأوضح الباكر تزايد حركة المسافرين عبر الدوحة من الشرق الأقصى والشرق الأوسط باتجاه مانشستر مشيرا إلى أن نشاطا متزايدا تشهده القطرية باتجاه محطاتها في مانشستر ومطاري هيثرو وجاتويك في لندن مع تطلعات لزيادة رحلات الشركة إلى هذه الوجهات في المستقبل القريب.

عشان كذا أنصحك تروح على الخطوط القطريه...........مثل ما قالك أخي أبو جبل.....

وبالتوفيق...........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاءله
    وأوضح الباكر تزايد حركة المسافرين عبر الدوحة من الشرق الأقصى والشرق الأوسط باتجاه مانشستر مشيرا إلى أن نشاطا متزايدا تشهده القطرية باتجاه محطاتها في مانشستر ومطاري هيثرو وجاتويك في لندن مع تطلعات لزيادة رحلات الشركة إلى هذه الوجهات في المستقبل القريب.

عشان كذا أنصحك تروح على الخطوط القطريه...........مثل ما قالك أخي أبو جبل.....

وبالتوفيق...........
    يعطيك العافيه على كل المعلومات

لكن الخطوط القطريه تقلع من الرياض على وين ( كيف خط السير واذا وقفت كم ساعه توقف )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    والله اولا مافي احلا من الدايركت.....لكن اذا هي مافرقت معك رايي تاخذ الاماراتيه او القطريه لانهم في القمة تقريبا
    يعطيكم العافيه شباب كلكم

طيب خط السير الخطوط الاماراتيه من الرياض والقطريه وكم ساعه تقف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.