الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التعويض

استفسار عن التعويض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ثامر*
    ام ثامر*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام ثامر* المملكة المتحدة

ام ثامر* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبة
    • أنثى
    • مكه, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

May 10th, 2009, 12:30 PM

اود ان استفسر عن قيمة تعويض الفيزا الا من السعودية بالباوند لان نزل على حسابي مبلغ وماني عارفة حق ايش
    وانا دخلت الى بريطانيا يوم 20 مارس وطبع قرا ابتعاثي يوم 3 مارس فهل يصرف من يوم الدخول ام من طباعة القرار
  2. لحظه ووووينا فيه

طبعاً أقصد HANADI-SH

يا ليتهم يعوضونا من يوم دخولنا بريطانيا

لا الصرف من يوم قرار الابتعاث مثل ما صار لي وصار لباقين المبتعثين والمبتعثات

بالنسبة للتعويض اختي ام ثامر يعوضونك بقيمة الفيزا انا مثلاً طلعت فيزتي بـ550 عوضوني الملحقيه بـ100 باوند تقريبا

وللمعلوميه أختي ترى حتى ورقة البوليس ستيشن يعوضونك بعد لو تقدمينها لهم

أتمنى أني أفدتك

لكي تحيتي
    عبدالمحسن
    7 "
  3. عبدالمحسن اخوي....ام ثامر مبتعثه يعني يصرف عليها من تاريخ دخولها بريطانيا الموجود بالفيزا.......لكن انت شكل قصدك على الدراسين على حسابهم الخاص طبعا هم يبدء الصرف عليهم بعد التحاقهم وصدور قرار الابتعاث حقهم
    7 "
  4. يفترض انه يتم الصرف على المبتعث من تاريخ صدور القرار بغض النظر عن دخولة للدولة المبتعث لديها وهذا موجود نصا في قرار الابتعاث ويوجد نصا كمان في الدليل الاجرائي للمبتعث على موقع الملحقية ولاكن حسبي الله على اللي يسرقها والله يجعلها سم في بطنه .

وهي واضحه مايحتاج لها اي تأويل ابدا البند رقم خمسه على ماذكر في قرار الابتعاث .

ولكن سعادة الملحقية لاتكتمل الا بالسرقة . . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    عبدالمحسن اخوي....ام ثامر مبتعثه يعني يصرف عليها من تاريخ دخولها بريطانيا الموجود بالفيزا.......لكن انت شكل قصدك على الدراسين على حسابهم الخاص طبعا هم يبدء الصرف عليهم بعد التحاقهم وصدور قرار الابتعاث حقهم
    لا زياده على ابو جبل

ام ثامر مبتعثه وانت على حسابك الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالـمحسن
    لحظه ووووينا فيه

طبعاً أقصد HANADI-SH

يا ليتهم يعوضونا من يوم دخولنا بريطانيا

لا الصرف من يوم قرار الابتعاث مثل ما صار لي وصار لباقين المبتعثين والمبتعثات

بالنسبة للتعويض اختي ام ثامر يعوضونك بقيمة الفيزا انا مثلاً طلعت فيزتي بـ550 عوضوني الملحقيه بـ100 باوند تقريبا

وللمعلوميه أختي ترى حتى ورقة البوليس ستيشن يعوضونك بعد لو تقدمينها لهم

أتمنى أني أفدتك

لكي تحيتي
    عبدالمحسن
    السلام عليكم ..

انا كمان مبتعثه .وتم الصرف علي من يوم دخولي لبريطانيا وليس من يوم طباعة القرار..ودا الكلام حصل لي ولكل زميلاتي المبتعثات .
    يمكن على قول الأخ ابو جبل اللي كانوا دارسين على حسابعم الخاص والتحقوا ساعتها يصرفلهم من يوم طباعة قرار ابعتاثهم وما عندي خلفيه عن دا الموضوع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.