الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزوجه المرافقه هل يحق لها اكمال الماجستير

الزوجه المرافقه هل يحق لها اكمال الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاشقر
    الاشقر

مبتعث مستجد Freshman Member

الاشقر المملكة المتحدة

الاشقر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • رياضيات
    • ذكر
    • لندن, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

May 10th, 2009, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا مبتعث ومعي زوجتي هل يحق لها اكمال دراسه الماجستير بعد اتمامها اللغه

الي واثق من معلوماته لا يبخل على بالجواب

مع انه تخصصها مطلوب

ولكم جزيل الشكر
  2. اخواني اخر كلام قاله العنقري في اخر زياره له للندن لما جاء مع الملك وسالوه الطلاب هل يحق للمرافق دراسه الجامعه

قال بالحرف الواحد مستحيل انه طالب يكون درس انقليزي وجاب الايلس وبعد كذا نحرمه من حق الدراسه الجامعيه

وقال ايضا ان المرافق لما يدرس انجليزي ويجيب الدرجه المطلوبه بالايلس ويجيب معاها قبول غير مشروط من الجامعه سوف يتم الحاقه بالبعثه
    7 "
  3. نظاما و قانونا المرافق يدرس الجامعه على حساب الوزاره، لكن واقعا و مؤخرا أصبحوا لا يضمون للبعثه و يطلبون تسجيل المواد و النجاح فيها بمعدل في بعض الاحيان و هذا ما حصل مع زوجي بالرغم من حصوله على قبول غير مشروط و استيفائه كل الشروط، لكن لو عندكم واسطه فأنتوا فوق توقيفهم لتطبيق القانون
    في السابق الى قبل سنه تقريبا كانوا يضمون المرافق للبعثه اذا حصل بس على قبول مشروط أما الان فأصبحوا يصعبون الأمور..و يطلبون من المرافق شروط الدارس على حسابه الخاص
    و الله يوفقكم لكن ادرسوا الموضوع من كل الأوجه و اضمنوا لكم واسطه قبل ما تسافرون عشان في حال تم رفض ضمكم للبعثه يكون عندكم خطة بديله
    7 "
  4. الله يهديكم يااخوان من وين تجيبون هالكلام والتحطيم؟؟؟؟؟؟

ترى عادي تنظم لانها تدرس على حسابهم لغه في البدايه ويصرف عليها وقبل الماجستير بفتره لما تجيب الدرجه المطلوبه للغه ترفق على طول ولو جابت الدرجه من اول ماتجي على طول تظم كمبتعثه على طول....

الله ييسر للجميع
    7 "
  5. والله انا سالت مشرفتي قبل فتره ...
    قالت لي مرحله اللغه بس ندفع له الضمان المالي .. اما اذا بيدخل الجامعه وجاب الدرجه المطلوبه وقبول غير مشروط على طوول يلحقونه بالبعثه لانها مرافق

فزاع .. خليك متفائل وان شاء الله تتيسر الامور
    انا سمعت انهم وفقو للي بيدرسون على حسابهم الخاص!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشقر
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا مبتعث ومعي زوجتي هل يحق لها اكمال دراسه الماجستير بعد اتمامها اللغه

الي واثق من معلوماته لا يبخل على بالجواب

مع انه تخصصها مطلوب

ولكم جزيل الشكر
    طبعا بدون شك..........

بس أهم شيئ تجيب نسبه حلوه في اللغه وغيابها ما كون كثير.........
    وبالتوفيق.........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.