الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

-ارجوووووووووووووو الافااااااده

-ارجوووووووووووووو الافااااااده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh1990
    saleh1990

مبتعث مستجد Freshman Member

saleh1990 المملكة المتحدة

saleh1990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة هيروت وات
    • هيروت وات
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • أدنبره, ادنبره
    • المملكة المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

May 12th, 2009, 06:59 PM

انا مبتعث الى اسكتلندا - ادنبره
    عندي عدت استفسارات
    دراستي تبدا 27 مايو
    ايش اول خطوه اسوويها لمن اروح هناك انشاء الله
    مع العلم اني حجزت سكن والجامعه هيا هيروت وات ؟
    ابغا استفسر عن المكافاه كم ؟ ومتى استلمها + يعني كم تقريبا الوااحد ياخد معاااه من هنا + كييف الملحقييه
    كثيرين يقولولي رووح الملحقييه وانا مني عاارف ايش الهرررجه ؟؟؟؟
    بلييييييييييييييييييييييز وربي متووووووووووووووتر وحاااس بقلللللللللللللق
  2. اول شي حياك الله في بريطانيا
    و ثاني شي تروح تفتح ملف في الملحقية
    المكافاأة كل شهر 1168 باوند
    طبعا اول مكافأة حتتطول شوية يمكن شهر من بعد وصولك يعني لازم يكون عندك كاش و انتا جاي معاك
    اكيييد لازم تروح الملحقية لانو هوا المكان المسؤل عنك في كلللل شي
    و اخوي صالح لا تقلق هيا كم سنة و انشالله نرجع سالمين غانمين
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي صالح انا معاك في نفس الجامعه ونفس التخصص ونفس بداية الدراسه وكل شي بس انت حجزت سكن جامعي او سكن مع عائله ؟؟
    * انت مبتعث عن طريق الخطوط السعوديه بالتعاون مع وزارة التعليم العالي صح او انا غلطاااان ... اذا حاب نتواصل ما عندي مشكله ...
    وتقبل تحياتي ,,,,,,,,
    7 "
  4. مساء المحبه ياغالي
    :
    أنا في نفس الجامعه لكن أنا الآن في مدينة أكسفورد لدراسة اللغه وراح أنتقل بعد شهر للجامعه في معهد اللغه أكمل فيه ...!
    :
    بالنسبه للمكافآه 1168 باوند و49 بنس
    أنا أول ماجيت خذت 370 باوند صرفتها من السعودية والحمد لله كفتني فندق في لندن وأكل وشرب وجيت هنا في اكسفورد رغم أنها غاليه لكن كفت .....!
    :
    وصلت تاريخ 13 مارس ميلادي يعني حول 15 هجري وتنزل المكافأه تاريخ 25 ولا جا 27 ألاو والمكافأه نازله كلمت المشرف وقلتله مانزلت وقال كلم الماليه وكلمتهم ونزلوها لي هي وتعويض الفيزا
    ولا خذت شهر والله العظيم
    ولكن الملحلقيه حاول أنك تخلصها من اول يوم علشان ترتاح مره وحده ولا تحاول تروح لأدنبره على طول نصيحه لك ...!
    :
    ولندن بسيطه في التعامل لكن غاليه في السعر وأبد حاول مشاويرك تكون على الميترو اللي هو الأندر جراوند وتراه أسهل من السهل بس أعرف المحطه اللي أنت فيها والمحطه اللي تبي تروحلها
    :
    عموماً أمورك إن شاء الله في السهالات وكل شيء طيب
    وأبد ترا أدنبره رخيصه لكن على ماسمعت بارده وعموماً نشوفك في أدنبره تستقبلنا إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.